بسمة بوسيل تفاجئ تامر حسني بالاحتفال بعيد ميلاده بحضور نجوم الفن
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

عقب الاطمئنان على حالة والده الصحية ومغادرته المستشفى

بسمة بوسيل تفاجئ تامر حسني بالاحتفال بعيد ميلاده بحضور نجوم الفن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بسمة بوسيل تفاجئ تامر حسني بالاحتفال بعيد ميلاده بحضور نجوم الفن

زوجة الفنان تامر حسنى مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل
القاهرة ـ العرب اليوم

 فاجأت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، زوجها الفنان المصري تامر حسني، بالاحتفال بعيد ميلاده وذلك عقب الاطمئنان على حالة والده الصحية ومغادرته المستشفى.وحرصت بسمة بوسيل على تنظيم حفل عيد ميلاد تامر حسني، من خلال دعوة أصدقائه المقربين وأصدقائها على حضور الحفل، وأقيم حفل عيد ميلاد تامر حسني في الساحل الشمالي وحضره الفنان محمود العسيلي وخطيبته، والفنانة درة والشاعر أمير طعيمة. وتداولت العديد من الحسابات مقطع فيديو من الحفل نقلًا من الاستوري في حساب بسمة بوسيل، والتي بدا أنها كانت مهتمة بكافة التفاصيل الخاصة بهذه المفاجأة حيث أحضرت قالب حلوى ووضعته في صندوق لافت وألصقت على أحد جوانبه صورة كبيرة لزوجها تامر حسني.

وعبر تامر حسني عن فرحته بمفاجأة زوجته بسمة بوسيل ومنحها "قُبلة" امام الحضور كما أمسك "المايك" ووجه لها الشكر بشكل خاص كما اهتم بأن يوجه الشكر للحضور. ووسط حضور مجموعة من أصدقاء تامر حسني، داخل الوسط الفني وخارجه رقصت بسمة بوسيل احتفالًا بعيد ميلاد زوجها وقبلته أيضًا في إشارة إلى أنهما يعيشان حالة من السعادة مع بعضهما البعض. وتفاعل الكثير من المتابعين مع المقطع وهنأوا تامر حسني بعامه الجديد متمنين له النجاح والسعادة الدائمة، ولم يخلُ الأمر من اعتراض البعض وتوجيه الانتقاد لزوجته بسمة بوسيل كونها أقامت حفلًا في ظل انتشار فيروس كورونا مع ما يفرضه هذا من إجراءات وقائية.

وكان تامر حسني، قد انتهى الأربعاء من تصوير كليب جديد بعنوان "اختراع"، يقدمه كديو غنائي مع المطرب محمود العسيلي، والأغنية سيضمها تامر حسني لألبومه الجديد، وهي من كلمات أحمد حسن، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم وإخراج تامر حسني، ومدير التصوير جلال الزكي، وتم التصوير بإحدى قرى الساحل الشمالي. ومؤخرًا تعرض صُناع فيلم "مش أنا"، إلى التوقف خلال الساعات الماضية بعد عودتهم لاستئناف التصوير، وذلك بسبب إشغال الطريق العام في منطقة حي الدقي بالجيزة في مصر. وفي التفاصيل، كشف مصدر داخل حي الدقي، أن المسؤولين بالمبنى تفاجؤوا بزحام في الشوارع الموازية للحي وتبين تعطل حركة المرور وتجمع العديد من المواطنين في الشوارع لمشاهدة التصوير وسط أجواء كان لابد من التدخل فيها.

وأضاف المصدر أن رئيس حي الدقي اللواء أحمد عبد الفتاح، أمر باحتجاز معدات التصوير والسيارة التي تنقل المعدات الشاغلة للشارع وقام بتوقيع غرامة مالية على شركة الإنتاج السينمائي التي تقوم بإنتاج الفيلم. وكشف المصدر أنه تم التصالح قبل ساعات مع صناع الفيلم بعد دفع غرامة إشغال طريق تقدر بمبلغ 30 ألف جنيه مصري (نحو ألفي دولار)، منوهًا إلى أن رئيس الحي أمر بتسليم المعدات التي تم التحفظ عليها في مخازن تابعة للحي عقب هذا التصالح.

وتدور أحداث فيلم "مش أنا" حول حالة نفسية ما تصيب تامر حسني، الذي يجسد شخصية "حسن" وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة والتي تجسدها الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول فترة ممكنة لمراعاتها والاعتناء بها كونها محور حياته. فيلم "مش أنا" بطولة تامر حسني، وبمشاركة ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

قد يهمك ايضـــًا :

بسمة بوسيل تمارس الرياضة بالمكياج وتامر حسني يدربها

سعر جاكيت زوجة تامر حسني بسمة بوسيل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بسمة بوسيل تفاجئ تامر حسني بالاحتفال بعيد ميلاده بحضور نجوم الفن بسمة بوسيل تفاجئ تامر حسني بالاحتفال بعيد ميلاده بحضور نجوم الفن



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab