محمد منير على خطى شعبان عبد الرحيم في الغناء على الكرسي على المسرح
آخر تحديث GMT02:48:19
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

بسبب الوعكات الصحّية وعدم القدرة على الوقوف بأوامر الأطباء

محمد منير على خطى شعبان عبد الرحيم في الغناء على الكرسي على المسرح

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد منير على خطى شعبان عبد الرحيم في الغناء على الكرسي على المسرح

الكينج محمد منير
القاهرة - العرب اليوم

قدّم الفنان شعبان عبد الرحيم حفلًا مؤخرًا في موسم الرياض في السعودية ضمن حفلات "ليالي المحروسة"، وحقّق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ونشرت الصفحة الرسمية لهيئة الترفيه في السعودية فيديو من الحفلة، ولكنه أحدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بسبب ظهور "شعبولا" وهو يغني جالسًا على كرسي متحرك.

كشف شعبان عبدالرحيم بعد ذلك أن الحفل كان من عدة أيام وسبب جلوسه على كرسي متحرك هو تعرضه لحادث قبل أيام من الحفل وتعرضت قدمه للكسر، وكان يخضع لعلاج مكثف، ولكن لم يتماثل للشفاء بشكل كامل حتى موعد الحفل ورفض الاعتذار عنه بسبب بيع تذاكر الحفل.

ومنذ عدة أسابيع ظهر الكينج محمد منير في حفلة بدار الأوبرا المصرية في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية وهو يغني جالسا على كرسي، وجاء ذلك بسبب تعرضه لانزلاق غضروفي إثر وقوعه في منزله، ورفض الأطباء في ذلك التوقيت تقديمه هذا الحفل، ولكن الكينج صمم على الحضور للقاء جمهوره وإحياء الحفل الذي طال انتظاره نظرًا لأنه لأول مرة يغني علي المسرح الكبير.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

عمرو دياب يُهنئ محمد منير بعيد ميلاده الـ65 بهذه الكلمات عبر "تويتر"

مصطفى يشن هجومًا على شيرين ويهديها "حافية القدمين"

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد منير على خطى شعبان عبد الرحيم في الغناء على الكرسي على المسرح محمد منير على خطى شعبان عبد الرحيم في الغناء على الكرسي على المسرح



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab