تعرف على ردود أفعال النجوم عقب تعرضهم لمواقف محرجة على المسرح
آخر تحديث GMT03:30:30
 العرب اليوم -

تعرف على ردود أفعال النجوم عقب تعرضهم لمواقف محرجة على المسرح

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على ردود أفعال النجوم عقب تعرضهم لمواقف محرجة على المسرح

الفنان عمرو دياب
القاهرة - العرب اليوم

تتباين ردود أفعال النجوم عقب تعرضهم لمواقف محرجة على المسرح؛ كالسقوط الذي تعرض له النجم المصري عمرو دياب في آخر حفلاته، فمنهم من يتجاهل الموقف، ومنهم من يبرر للجمهور تفاصيل ما حدث، ومنهم من يتعامل مع الموقف كمزحة يضفي من خلالها حالة من المرح.العديد من النجوم تعرضوا لمواقف محرجة، أبرزها السقوط على خشبة المسرح، وكان آخرهم المطرب عمرو دياب، الذي سقط أثناء حفل غنائي بالعاصمة المصرية القاهرة، الجمعة، قبل أن يتدارك الموقف وينهض مجددا.
تعامل عمرو دياب مع الموقف ببساطة، إذ ردد كلمتين أمام جمهوره، قائلا: "عادي عادي"؛ للتقليل من الموقف المحرج. قبل أن ينشر صورا له في اليوم التالي عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، ليؤكد من خلالها ضمنا أنه "بخير".فيديو سقوط "دياب " انتشر بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واختلف الكثير من المعلقين بشأن رد فعل الفنان بعد السقوط، وسط مقارنات فرضت نفسها بينه وبين آخرين تعرضوا للموقف نفسه.
وعادة ما تتباين الآراء والتعليقات حول ردود الفعل المناسبة عند التعرض لمواقف محرجة شبيهة على المسرح، وسط سجال بين أصحاب الآراء المختلفة، الذين يذهب كل واحد منهم لتصرف بعينه، يعتبره بمثابة "الرد المثالي" على أي موقف عارض على المسرح.خبيرة "الإتيكيت" شاهندة شاور، تشرح ، فن التعامل مع تلك المواقف المحرجة التي قد يتعرض لها البعض، سواء مشاهير أو غيرهم، كالسقوط أو خلافه على المسرح أو في أماكن عامة أو حتى في الشارع.
وتوضح شاور أنه "في مثل هذه المواقف، من المتوقع أن يكون للجمهور رد فعل طبيعي؛ فالبعض يضحك والبعض الآخر يتعاطف مع الشخص الذي تعرض لموقف السقوط المحرج". أما لجهة تعامل الشخص نفسه مع الموقف، فإنها تفضل أن يكون بنوع من "البساطة"، وأن يبرر الموقف.
وتردف: "يمكن أن يعلق على سبيل المثال بالقول (أعتقد بأنني تعرضت للحسد اليوم ولهذا سقطت!).. أو يقول (ما يقع إلا الشاطر)، وأن يحاول التعامل مع الموقف بالمزاح، وأن يجذب الجمهور بالضحك لنسيان الموقف".ولا تفضل خبيرة الإتيكيك فكرة "تجاهل الموقف"، مستدلة بالموقف الذي تعرض له في وقت سابق الممثل محمد رمضان، أثناء مشاركته في حفل بمدينة دبي، عندما سقط على المسرح ثم قام بكل شموخ من جديد دون أن يعلق على الموقف أو يبرره أمام الجمهور.
وأوضحت: "هذا الصمت لا يكون في صالحه أبدا، وكان يستحسن أن يجعل الموقف في صالحه بالتعليق بشكل فكاهي، لا سيما أن عدم التعليق يعني أنه غاضب من الموقف بشكل كبير".وترى شاور أنه على الشخص الذي يتعرض للسقوط أو ما شابه من مواقف محرجة، أن يستغل الأمر لصالحه، بدلا من أن يُستغل ضده ويبدو ضعيفا أو مستاء للغاية من الموقف، مؤكدة أن "المزاح والتعليقات الخفيفة هي الطريقة الأفضل لذلك".وتعرض الكثير من مشاهير الفن لمواقف محرجة مماثلة في وقت سابق، تباينت ردود أفعالهم عليها، وأبرزهم إليسا وراغب علامة وشذى وغيرهم

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــــــــا

نور عمرو دياب تتألق في أحدث ظهور

تفاصيل الأزمة المفتعلة بين عبد الباسط حمودة وعمرو دياب

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على ردود أفعال النجوم عقب تعرضهم لمواقف محرجة على المسرح تعرف على ردود أفعال النجوم عقب تعرضهم لمواقف محرجة على المسرح



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab