2020 عام طلاق النجوم أبرزهم كارلا حداد وسعيد الماروق وأنغام ونوال الزغبي
آخر تحديث GMT21:42:31
 العرب اليوم -

فاجأ الفنان اللبناني علاء زلزلي الجمهور بإعلان انفصاله عن زوجته

2020 عام طلاق النجوم أبرزهم كارلا حداد وسعيد الماروق وأنغام ونوال الزغبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 2020 عام طلاق النجوم أبرزهم كارلا حداد وسعيد الماروق وأنغام ونوال الزغبي

الفنانة نوال الزغبي
القاهرة - العرب اليوم

شهد عام 2020 العديد من حالات الطلاق بين نجوم الفن سواء بعد سنوات طويلة من الارتباط أو بعد فترة قصيرة من الزواج، وشكّل الطلاق ظاهرة تشير إلى صعوبة الاستمرار في العلاقة الزوجية في عالم النجومية، ولو رصدنا عدد حالات الطلاق التي شهدها عالم الفن في هذا العام سنجد أن معظم المشاهير أعلنوا عن الموضوع عبر صفحاتهم في السوشيال ميديا بينما فضل البعض الآخر إبعاد خصوصياتهم عن الإعلام، وفي ما يلي نلقي نظرة على أبرز حالات طلاق النجوم في 2020.

بعد زواج استمر 13 عاماً، فاجأ الفنان اللبناني علاء زلزلي الجمهور نهاية أكتوبر الماضي بإعلان انفصاله عن زوجته وأكد أن قرار الانفصال لا يلغي المودة والاحترام اللذين يسودان العلاقة بينه وبين طليقته، فبينهما عِشرة عمر وسنوات زواج طويلة تخللتها تفاصيل حلوة ومرة، وأصدر بياناً جاء فيه: “الحياة قسمة ونصيب وكثيرة هي الزيجات التي قامت على الحب وكانت خواتيمها محزنة لأن القدر شلّع أغصانها”.وشكّل خبر انفصال الإعلامية اللبنانية كارلا حداد عن زوجها الفنان ومقدم البرامج طوني أبو جودة بعد زواج استمر 16 عاماً صدمة كبيرة لمحبي الثنائي، وأعلنت حداد خبر طلاقها عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “رغم انفصالي وطلاقي من طوني أبو جودة يلي حصل باتفاق حضاري.. تبقى خصوصية العائلة مقدسة.. وتبقى لي الأساس.. ما تزعلوا نحن مبسوطين”.

أما زوجة المخرج اللبناني سعيد الماروق فقد أعلنت عن انفصالها بعد 15 عاماً من الارتباط من خلال منشور عبر صفحتها في فيسبوك وأوضحت أنها تنتظر حكم الطلاق من المحكمة، وكتبت قائلة: “أعلن انفصالي عن سعيد الماروق والد ابني تيم وابنتي لمار، متمنية على كل المحبين عدم الخوض في التفاصيل حرصاً على العشرة وعلى مشاعري ومشاعر أفراد عائلتي”، ولعل أشهر طلاق حصل في 2020 كان بين النجمة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي حصل في مارس الماضي بعد أن شغل زواجهما الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.
وكشف إبراهيم عن الانفصال من خلال منشور أعرب فيه عن أمنياته الطيبة لأنغام قائلاً: “أتمنى ربنا يزيدها جمالاً ونجاحاً، ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف، لكنه مش هيغير من مشاعري، وهعيش على ذكرياتنا الحلوة”، وحتى هذه اللحظة لم تتطرق النجمة المصرية للحديث عن انفصالها أو الأسباب التي دفعتها للطلاق.في فبراير الماضي كشفت النجمة اللبنانية نوال الزغبي لأول مرة عن طلاقها بشكل رسمي من والد أبنائها إيلي ديب، الذي انفصلت عنه منذ 12 عاماً وقد شهدت علاقتهما الكثير من الخلافات والحروب العلنية.

قد يهمك أيضا:

نوال الزغبى تنشر صورة فى آخر جلسة تصوير

تأجيل حفلات نوال الزغبى وفارس كرم وملحم زين فى عيد الفطر بشرم الشيخ

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

2020 عام طلاق النجوم أبرزهم كارلا حداد وسعيد الماروق وأنغام ونوال الزغبي 2020 عام طلاق النجوم أبرزهم كارلا حداد وسعيد الماروق وأنغام ونوال الزغبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab