ناصيف زيتون يختتم المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس
آخر تحديث GMT07:42:50
 العرب اليوم -

ناصيف زيتون يختتم المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ناصيف زيتون يختتم المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس

الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالفنان ناصيف زيتون
تونس - العرب اليوم

اختتمت فعاليات الدورة الحادية والعشرين للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس بحفل للفنان السوري ناصيف زيتون.وشهد الحفل تكريم الممثل الكويتي شهاب جوهر تثمينا لمسيرته الطويلة في سبيل دعم الفن الدرامي الخليجي. وتخلل المهرجان الذي ينظمه اتحاد إذاعات الدول العربية فقرات موسيقية عبر تقنية الربط المباشر وتضمنت عرضا فنيا راقصا لفرقة صقور البادية ثم فقرة موسيقية من السودان وفقرة موسيقية من سلطنة عمان وذلك للتعريف بالتراث الثقافي والفني لهذه البلدان ولإنعاش ذاكرة الجمهور. ناصيف زيتون الذي غنى نحو 10 أغانٍ خلال الحفل قال في كلمة أمام الجمهور إنه سعيد بمشاركته في فعاليات المهرجان وبلقاء وجوه الإعلام في العالم العربي. وأضاف: "أفرح كثيرا في أي حضور يجمع جميع الدول العربية". وأدى ناصيف زيتون باقة من أجمل وأشهر أغانيه منها "بدياها" و"دخلك يا ربي" و"يا عسل" و"كله كذب" و"مش عم تضبط معي".

وتضمن الحفل الختامي تتويج الفائزين في مسابقات الإذاعة والتلفزيون لأفضل نوعية. وكانت الجائزة الأولى في البرامج العلمية من نصيب برنامج "ببساطة" من إنتاج اذاعة سلطنة عمان فيما كانت الجائزة الثانية من نصيب برنامج "حياتنا العلمية" من إنتاج الإذاعة الكويتية. وفي الدراما الاجتماعية، حصل المسلسل الإذاعي "أنا السبب" على الجائزة الأولى من إنتاج الإذاعة التونسية فيما كانت الجائزة الثانية لمسلسل "قمر في سكة السفر" من إنتاج الإذاعة المصرية. وبخصوص المسابقات التلفزيونية، حصل برنامج "لم نرحل" من إنتاج الهيئة العامة للتلفزيون الفلسطينية على جائزة أفضل برنامج وثائقي فيما منحت الجائزة الثانية لبرنامج "ذاكرة وطن" من إنتاج التلفزيون الأردني. وفي مسابقة التقرير الإخباري، حصل تقرير بعنوان "مجزرة شارع الوحدة" على الجائزة الأولى من إنتاج الهيئة العامة لتلفزيون فلسطين فيما كانت الجائزة الثانية من نصيب التلفزيون المغربي بعنوان "تحقيق حول التبرع بالدم". وفي مسابقة البرنامج الحواري، حصل برنامج "ماذا بعد" من إنتاج التلفزيون الكويتي على الجائزة الأولى فيما كانت الجائزة الثانية من نصيب برنامج "عين على القدس" من إنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون الأردني.وكأحسن مسلسل كوميدي، حصل مسلسل "كان يا ما كانش" من إنتاج التلفزيون التونسي على الجائزة الأولى، فيما منحت الجائزة الثانية لمسلسل "لعبة 2" من إنتاج إم بي سي مصر. وحول جائزة أفضل مسلسل اجتماعي، حصل عليها مسلسل "حرقة" من إنتاج التلفزيون التونسي فيما منحت الجائزة الثانية لمسلسل "اختراق" من إنتاج هيئة التلفزيون السعودية. ويعد الاتحاد منظمة مهنية عربية، أنشئت بموجب قرار جامعة الدول العربية، في 15 أكتوبر/تشرين الأول 1955، لتوثيق التعاون وتطوير الإنتاج، وباشر عمله في 9 فبراير/شباط 1969، واتخذ من تونس مقرا له.

قد يهمك ايضا 

المُطرب ناصيف زيتون يطرح أحدث أغانيه "كذبة ورا كذبة"

ناصيف زيتون يحتفل برأس السنة في دبي

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناصيف زيتون يختتم المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس ناصيف زيتون يختتم المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab