كريم عبدالعزيز يروي تفاصيل أزمته الصحية وإصابته بـ12 جلطةً في الرئة
آخر تحديث GMT00:46:57
 العرب اليوم -

أوضح أنّه بدأ تصوير المَشاهد الأولى من مسلسل "الاختيار 2"

كريم عبدالعزيز يروي تفاصيل أزمته الصحية وإصابته بـ"12 جلطةً" في الرئة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كريم عبدالعزيز يروي تفاصيل أزمته الصحية وإصابته بـ"12 جلطةً" في الرئة

الفنان كريم عبدالعزيز
القاهرة - العرب اليوم

روى الفنان كريم عبدالعزيز تفاصيل أزمته الصحية الكبيرة، قائلا إنه كان حينها في طريقه للسفر لعلاج والدته في مارس 2011 بإنجلترا، ثم شعر بألم في الصدر، فأجرى أشعة، في اليوم التالي تحدثت معه زوجته وأخبرها الأطباء بأنه عليه الذهاب للمستشفى فورا.وأضاف "عبدالعزيز"، خلال لقاء الجزء الثاني ببرنامج "السيرة"، المذاع على شاشة قناة "dmc"، وتقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، أن الطبية أخبرته بأنه سيموت، "لما سمعت الكلمة دي أول حد جه في دماغي ولادي وكنت عاوز أهرب من المستشفى وأشوف مستشفى تانية".وأشار إلى أن التحاليل أظهرت بأنه يعاني من 12 جلطة في الرئة، حيث كان مدخنا للسجائر بشكل شره، ولم يتعاطَ أي مخدرات، "أمي انهارت"، لافتا إلى أنه أول شخص تواصل معه لإخباره بتفاصيل إصابته خارج دائرة العائلة هو المخرج أحمد جلال، كما أن هناك بعض الفنانين تحدثوا معه مثل أحمد السقا وأحمد حلمي ومنى زكي "مفيش حد سابني".

وأوضح أنه ظل 60 يوما في العناية المركزة، "كنت بحاسب نفسي في المدة دي، وبفكر في أولادي، وهرجع ولا لا، ومكتبتش وصيتي، بس قولتلهم عاوز أشوف دكتور تاني فقالولي لو هتخرج يتمضي على تعهد بأنه مسؤول على تداعيات خروجه"، وبالفعل خرج بعد 25 يوما ثم استكمل العلاج في مستشفى أخرى.ولفت إلى أنه عاد للتدخين بعد مرور عام ونصف على أزمته الصحية بسبب طبيعة عمله، "رجعت لها تاني بس واخد بالي"، وبدأ الفنان كريم عبدالعزيز، تصوير المشاهد الأولى من مسلسل "الاختيار 2"، داخل ديكور بأكاديمية الشرطة بالقاهرة، ومن المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل.

وكتب أحمد عبدالله، أحد العاملين في المسلسل، عبر صفحته الشخصية: "بسم الله توكلنا على الله، أول يوم أكشن في الاختيار 2، انتظرونا في رمضان 2021، بإذن الله".
"الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد.وعرض الجزء الأول من "الاختيار"، في شهر رمضان الماضي، وجسّد بطولات رجال الكتيبة 103، الذين استشهدوا في كمين البرث عام 2017، عقب هجوم إرهابي، وجسارة الشهيد أحمد منسي، وجنود وضباط الكتيبة، وتفاصيل خيانة هشام عشماوي، وتحوله إلى إرهابي قبل أن ينال عقابه ومعاقبته بالإعدام شنقًا.

"الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، دينا فؤاد، محمود حافظ، إنعام سالوسة، وضياء عبدالخالق، وإسلام حافظ، وعدد من نجوم الشرف أبرزهم آسر ياسين، محمد إمام، إياد نصار، كريم محمود عبدالعزيز، محمد رجب، وماجد المصري، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو وحوار باهر دويدار.

 قد يهمك أيضاّ : 

كريم عبدالعزيز يؤكّد أنه يُفكّر في توكيل "السقا" بكتابة سيرته الذاتية

كريم عبد العزيز ضيف وفاء الكيلاني الجمعة والسبت في برنامج "السيرة"

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريم عبدالعزيز يروي تفاصيل أزمته الصحية وإصابته بـ12 جلطةً في الرئة كريم عبدالعزيز يروي تفاصيل أزمته الصحية وإصابته بـ12 جلطةً في الرئة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab