جومانا مراد والمطرب أبو ومحسن الجلاد يدخلون قائمة المشاهير المصابين بـكورونا
آخر تحديث GMT20:47:31
 العرب اليوم -

سبقتهم يسرا وكريم فهمي وإيناس الدغيدي وأمير كرارة

جومانا مراد والمطرب أبو ومحسن الجلاد يدخلون قائمة المشاهير المصابين بـ"كورونا"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جومانا مراد والمطرب أبو ومحسن الجلاد يدخلون قائمة المشاهير المصابين بـ"كورونا"

الفنان أمير كرارة
القاهرة - العرب اليوم

لم يتوقف الإعلان عن إصابات جديدة تم الكشف عنها بين المشاهير عند حدود الساعات الأخيرة الماضية، والذين كان من ضمنهم الفنانة يسرا، وكريم فهمي، وإيناس الدغيدي، والفنان أمير كرارة، بل توالت لتشمل ٣ آخرين دخلوا قائمة الحجر الصحي. المطرب أبو أعلن عن إصابته بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية لينضم لقائمة النجوم الذين كشفوا عن إيجابية الفحوصات التي خضعوا لها ، واعتذر أبو عن حفله الموسيقي الذي كان من المقرر أن يشارك فيه أمس الجمعة 25 ديسمبر بمصر، نتيجة إصابته بكورونا، بينما أكد لجمهوره أنه سوف يتم تحديد موعد جديد للحفل خلال الفترة القادمة، فكتب أبو على خاصية "الاستوري" عبر حسابه على "انستجرام" : "إلى جمهوري العزيز اعتذر عن عدم قدرتي على إحياء حفل الليلة، نظرا لظروف مرضي بعدوى الكورونا، وسوف نتواصل على ميعاد الحفلة القادمة إن شاء الله، كل سنة وانتم واللي بتحبوهم في صحة وسعادة".

جومانا مراد تردد كذلك أنها أصيبت بفيروس كورونا وأن نتائج الفحوصات التي خضعت لها في الساعات الأخيرة أكدت إصابتها بالفيروس مما جعل الفنانة السورية تطلب من كل من تعامل معها في الفترة الماضية توخي الحذر بشكل كامل وكذلك الخضوع لبعض الفحوصات من أجل الاطمئنان على وضعهم الصحي، ويأتي إعلان الفنانة جومانا مراد في وقت أعلنت فيه كذلك العديد من النجمات عن إصابتهن بكورونا وآخرهن الفنانة يسرا، والمخرجة إيناس الدغيدي، كما تم الإعلان كذلك عن إصابة كل من الإعلامي وائل الإبراشي وهشام جمال، وجمال العدل.

الكاتب محسن الجلاد يخضع للعلاج بعد إصابته بكورونا

محسن الجلاد السيناريست، بعدما كشف عن إصابته بفيروس كورونا هو وأسرته وأنهم خضعوا للفحوصات التي أكدت إصابتهم منذ يومين، وأن الأعراض بدأت تظهر في الأيام الأخيرة مما جعلهم يسرعون للخضوع لمسحة والتي أكدت إصابتهم بالفيروس، وقد تم عزل الكاتب المصري واسرته في المنزل، ويعتبر الفنان أمير كرارة  آخر النجوم الذين أعلنوا عن إصابتهم أمس الجمعة 25 ديسمبر حيث نشر عبر حسابه على "انستجرام" رسالة قصيرة أكد من خلالها أنه خضع لمسحة ثانية من أجل الاطمئنان على حالته، وذلك بعد خضوعه خلال الساعات الماضية لمسحة أولى كشفت عدم إصابته، مما جعل الفنان المصري ينفي عبر حسابه على "فيس بوك" إصابته، لكنه عاد خلال الساعات الأولى من صباح يوم السبت 26 ديسمبر ليكشف عن إصابته ويطلب من متابعيه الدعاء له بالشفاء فكتب أمير كرارة: "عملت مسحة تاني النهاردة وطلع عندي كورونا، ياريت اللي اتعامل معايا يخلي بالو وادعولي بالشفاء"، مما رفع حصيلة الإصابات الجديدة إلى 10 إصابات.

قد يهمك ايضا:

تأجيل تصوير برنامج "سهرانين" بعد إصابة أمير كرارة بفيروس كورونا

أمير كرارة يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جومانا مراد والمطرب أبو ومحسن الجلاد يدخلون قائمة المشاهير المصابين بـكورونا جومانا مراد والمطرب أبو ومحسن الجلاد يدخلون قائمة المشاهير المصابين بـكورونا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab