إليسا تضع نادين نجيم في موقف حرج بعد موقفها من تداعيات انفجار بيروت
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

اعتبر متابعون أنّ "ملكة الإحساس" كانت أكثر وطنية من زميلتها

إليسا تضع نادين نجيم في موقف حرج بعد موقفها من تداعيات انفجار بيروت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إليسا تضع نادين نجيم في موقف حرج بعد موقفها من تداعيات انفجار بيروت

اليسا
القاهرة - العرب اليوم

باتت مواقف الفنانين والمشاهير في لبنان تجاه بلادهم؛ محط اهتمام لدى الجماهير اللبنانية والشعوب العربية، خاصة بعد المحنة التي تمر بها لبنان خلال الأيام الجارية، عقب حادث انفجار مرفأ بيروت، وما أعقبه من دمار شامل، وتسببت النجمة اللبنانية إليسا في وضع مواطنتها الفنانة نادين نجيم بموقف محرج، بعد تصريح الأخيرة بنيتها ترك موطنها والمغادرة إلى بلد أكثر أمانًا، بعدما تعرضت للإيذاء الشديد جرّاء حادث بيروت، فيما علّقت إليسا بفخرها ببلدها لبنان.وكانت قالت في تغريدة: "من هل اللحظة من المشفى أخدت قرار رح أترك البلد وعيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه احسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت... بس تنقبروا انتوا تحت التراب نحنا منرجع على وطننا غير هيك ما الو لزوم الحكي وشكراً".

وعلّق المتابعون على تغريدة نادين "والله يا ست نادين نحنا مش فاتحين اوتيل انو بس على الحلوة بتكوني معو وعايشي في وعلى المرة واوقات الصعبة بتتركيه وبتفلي وبس نرجع نظبطو بتجي وبتخبرينا بحبك يا لبنان يلي بحب وطنو بضل في وبساعد وبدافع عنو مش بيهرب مع السلامة الافضل ما ترجعي على بلد فليتي منو بوقت لعم ينزف فيه".وأضاف آخرون "اللي يحب بلاده ويبغالهـا الخير مايفگر يتخلا عنهـا مهما كان يبقااا فيها وراسه مرفوعه ويحارب الفساد باانواعه حتى لووو بااقل شي مساعدهـ المساگين والدعاء لهـم .. وكانو اذا راحت لبلد ثاني مارح يصير شي ومارح تشوف الموت كل بلد مهددة بالانفجارات والزلازل والبراكين".فيما وجهت إليسا رسالة للشعب اللبناني ولأصدقائها الفنانين، من خلال حسابها بموقع "تويتر"، قائلة: "‏لكل اللبنانيين اللي عم يدعمو إعادة الحياة لبيروت... ألف تحية.. كل واحد منا عم يتحمل مسؤوليته وبدعي كل زملائي الفنانين يوقفو حد هالشعب بأيا طريقة.. أنا فخورة أكتر من أيا وقت بلبنانيتي".

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي موقف إليسا أكثر وطنية من موقف نادين نجيم، ‏‎‎وعلّقت إحدى المتابعات قائلة:" براااافو اليسا مو مثل نادين بدها تسافر براااوتترك وطنها"، فيما قالت أخرى: "‏‎‎الوطن يبنى بسواعد أبنائه تحية للوطنيين والعار والخوف لكل من يحاول الفرار بأي حجة كانت بالوطن ليس فندقا نغادره حينما تسوء الخدمة"، وعلّقت أخرى: "‏‎‎بعض الفنانين والمشاهير اللبنانيين بيفكروا يغادروا. وهل ينفع تسيبي بيتك للاغراب وتمشي ؟الوطن ليس فندق نغادرة عندما تسؤء الخدمة".وكانت نادين نسيب نجيم قد شاركت متابعيها بفيديو يوثق لحظة انفجار مرفأ بيروت من أمام نافذة بيتها، إذ اقتربت لتصوّر اندلاع الحريق الذي سبق الانفجار لتنصدم بعد لحظات بالانفجار والسحابة البيضاء التي خرجت من المرفأ، فبدأت بالصراخ نتيجة الخوف وابتعدت عن النافذة، إلا أنها أصيبت بشظايا الزجاج الذي تناثر في منزلها، ثم انتقلت إلى المستشفى

قد يهمك أيضا:

إليسا توجه رسالة مؤثرة إلى الشعب اللبناني

إليسا تطلب الدعاء والسلامة لنادين نسيب نجيم وأطفالها

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليسا تضع نادين نجيم في موقف حرج بعد موقفها من تداعيات انفجار بيروت إليسا تضع نادين نجيم في موقف حرج بعد موقفها من تداعيات انفجار بيروت



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab