نجمات أثرن الجدل بزواجِهن من رجِال يصغرهن في العُمر أحدثهم  نيللي كريم
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

نجمات أثرن الجدل بزواجِهن من رجِال يصغرهن في العُمر أحدثهم " نيللي كريم "

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نجمات أثرن الجدل بزواجِهن من رجِال يصغرهن في العُمر أحدثهم " نيللي كريم "

الفنانة نيللي كريم
القاهرة - العرب اليوم

تُقدم الكثيرات من النجمات بالوسط الفني، في مصر والوطن العربي؛ على خطوة الزواج من رجال أصغر منهن في السن، وسط حالة من الانتقادات من الأهل والمعارف، وتزيد هذه الانتقادات عندما يدخل الأمر في حياة المشاهير. وتعرضت العديد من النجمات العربيات للانتقاد والسخرية بزواجهن من رجال أصغر منهن في العمر، وأثرن بزواجهن ضجة كبيرة، ترصد لكم عدداً من هؤلاء النجمات:
 
نيللي كريم 
 أحدث هؤلاء النجمات، الفنانة المصرية نيللي كريم، التي تستعد حالياً للزواج من بطل الاسكواش العالمي هشام عاشور، وهي تكبره بثماني سنوات، ومن المقرر أن يتم عقد قرانهما اليوم الأربعاء.
 وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صور الثنائي، خصوصاً أن فارق السن ليس بقليل، ولم تلتفت الفنانة لحديث "السوشيال ميديا"، وتمضي في تحضيرها لحفل الزفاف الذي أجلته ثلاثة أيام لوفاة الفنانة دلال عبدالعزيز.

 إلهام الفضالة
 أثارت النجمة الكويتية إلهام الفضالة ضجة كبيرة بزواجها من مواطنها الفنان شهاب جوهر، الذي يصغرها بثلاثة أعوام فقط، الأمر الذي جعل الجمهور يتهم الفضالة بأنها "خطفت" جوهر من زوجته وأبنائه.
 وخرجت الفضالة لترد على الجدل الذي أثير حول زواجها، مؤكدة أنها لم ترتكب أي خطأ كونها أصبحت جدة وتزوجت رجلاً أصغر منها، كما أنها لم تتزوجه وهو متزوج بل كان مطلقاً. 

سمية الخشاب

 تزوجت سمية الخشاب من أحمد سعد الذي يصغرها بـ15 عاماً، في أكتوبر عام 2017، بعد أن انطلقت الشائعات حول زواج سري وقع بين الثنائي، واستحوذت قصتهما على اهتمام الجمهور لشهور، وذلك بفضل النجمة ريم البارودي، خطيبة سعد السابقة التي كشفت عن الأمر في شكل مباركة للثنائي.
 وواجه الثنائي موجة كبيرة من الجدل والسخرية بسبب فارق العمر، وبعد ما يقرب من العامين أعلن الثنائي انفصالهما، وبعد الانفصال بسبب تعرضها لأضرار مادية وجسدية خلال فترة زواجها من أحمد سعد، أشارت إلى أنها تعرضت للضرب والتعنيف وإجرائها عملية جراحية نتيجة ضربه لها بعنف.

 أنغام
 أقحم عدد كبير من جمهور النجمة أنغام أنفسهم في زواج أنغام وأحمد إبراهيم، وجعلوا فارق السن بينهما (11 عاماً)، بمثابة "شماعة" يعلقون عليها انتقادهم لأنغام، متسائلين كيف لها أن تتزوج من رجل يصغرها بفارق كبير؟ واكتفت أنغام بالرد، قائلة: "فارق السن مش مشكلة كبيرة".
 ولم يستطع الثنائي الصمود طويلاً بحبهم أمام كلام الناس، وبعد أقل من العام انفصل الثنائي، مؤكدين أن هذه الأزمة كشفت نوايا الآخرين، ومن أرادوا الانتقام من أنغام من خلاله بسبب الغيرة.

 مي كساب
 احتفلت مي كساب بزفافها إلى مغني المهرجانات "أوكا"، عام 2015، وتعرّضت للسخرية فور إعلانها خبر خطبتها كونه يقدم الأغاني الشعبية المعروفة باسم "أغاني المهرجانات"، وكونه أصغر منها بحوالي تسعة أعوام، لكن الثنائي لم يعطيا هذه السخرية أي اهتمام، واستطاعا أن يعيشا حياة هادئة، ويؤسسا أسرة سعيدة.

قد يهمك ايضا 

الفنانة نيللي كريم تلغي حفل زفافها بعد وفاة دلال عبدالعزيز

نيللي كريم تكشف تعرضها لمرض خطير كاد يشوه وجهها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمات أثرن الجدل بزواجِهن من رجِال يصغرهن في العُمر أحدثهم  نيللي كريم نجمات أثرن الجدل بزواجِهن من رجِال يصغرهن في العُمر أحدثهم  نيللي كريم



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab