الثنائي رشدي أباظة وصباح أسرع حالات الطلاق في الوسط الفني
آخر تحديث GMT20:08:01
 العرب اليوم -

إيناس النجار أعلنت عن انفصالها قبل حفل الزفاف بشهور قليلة

الثنائي "رشدي أباظة وصباح" أسرع حالات الطلاق في الوسط الفني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الثنائي "رشدي أباظة وصباح" أسرع حالات الطلاق في الوسط الفني

أسرع حالات الطلاق في الوسط الفني
القاهرة - سارة رفعت

الزواج قائم على "القسمة والنصيب" وفي الوسط الفني كثرت حالات الزواج وكثرت أيضا حالات الطلاق والانفصال، ولأن حالات الطلاق والانفصال داخل الوسط الفني أكثر من حالات الزواج ، فقد سلّط "العرب اليوم" الضوء على أسرع حالات الطلاق في الوسط الفني وأسبابه

رشدي أباظة وصباح
ويظل الرقم القياسي لأسرع طلاق في تاريخ الوسط الفني من نصيب رشدي اباظة وصباح ،حيث لم يدوم زواجهما سوى 24 ساعة فقط، ففي مايو من عام 1967 اعترفت صباح بحبها لرشدي أباظة خلال تواجده ببيروت، وقام رشدي على الفور باصطحابها إلى المأذون وبعد ما يقرب من يوم واحد فقط اصطحبها إلى المحكمة الشرعية في مدينة صيدا ليعلنا انفصالهما، وذلك بسبب ارتباطه في ذلك الوقت بالراقصة سامية جمال الذى ظل متزوجاً منها لاكثر من عشر سنوات.

نورا وحاتم ذو الفقار
أيضاً تزوجت الفنانة نورا شقيقة الفنانة بوسي من الفنان الراحل حاتم ذو الفقار، وأقاما حفلة زفاف كبيرة، لكن الزواج استمر لعدة أيام ،وانفصلا بعد اكتشاف نورا أن الفنان الراحل حاتم ذو الفقار يتعاطى المخدرات.

أحمد رمزي ونجوى فؤاد
كانت الزيجة الثانية للفنان أحمد رمزي من الفنانة نجوى فؤاد، الذي تزوجها من أجل سمعتها كفنانة، لأنه في أحد الأيام كان رمزي في زيارة لنجوى في منزلها فوجدها في مشادة مع الموسيقار الراحل أحمد فؤاد حسن، فعندما تدخل الدنجوان حدثت مشادة بينه وبين الموسيقار، فقرر الأخير أن يسرب خبرا للصحف يقول أن هناك علاقة بين أحمد رمزي ونجوى فؤاد، لكن بمساعدة أحد كبار الصحفيين في ذلك الوقت وهو الكاتب كمال الملاخ، تزوج الدنجوان من نجوى قبل أن تنشر الصحف الخبر على أنه فضيحة الموسم، واستمر زواج أحمد رمزي ونجوى فؤاد 17 يوما فقط بعدها انفصلا، وكان سبب الانفصال هو شعور الدنجوان بأنه هناك فجوة عاطفية بينه وبين نجوى واختلاف في الطباع، لذلك لم يفكر في الإنجاب منها.

أحمد زكي
أكد الفنان أحمد زكى في إحدي أحاديثه الصحفية أن حبه للراحلة هالة فؤاد كبير جدا، فهو لم يتزوج بعدها رغم أن زواجهما لم يستمر سوى عامين فقط، أنجبت خلالهما ابنه الوحيد "هيثم"، وكان السبب في طلاقهما هو رغبة هالة للعودة للفن بينما رفض زكي ذلك.

 محمد منير
ظل المطرب محمد منير طيلة حياته لا يفكر في الارتباط و الزواج، رافعا شعار العزوبية، الا انه فاجأ الجميع خلال العام الماضي 2014، بإعلان الزواج من داليا محمد يوسف وهي إحدى السيدات التي يرجع أصلها إلى النوبة وهي منطقة ميلاد منير، ولكن بعد أقل من 50 يوم، أعلن منير انفصاله في منزل شقيق والدتها بالقاهرة، ليقرر استكمال حياته وحيداً دون زواج.

أبو الليف وعلا رامي
وفاجئ المطرب الشعبي ابو الليف الجميع سواء من خارج الوسط الفني او داخله بزواجه من الممثلة علا رامي الذي تحدث عنها ، وقال ان قصة حبهم بدئت من سنوات طويلة عندما كان معها في الكونسرفاتوار سويا ورغم هذه المفاجئة ورغم الحب الذي كان يتحدث عنه ابو الليف تم الطلاق في وقت سريع ، حيث انه لم يمر على زواجه من علا رامي اشهر قليله لم تتعدى العام الواحد وعن سبب الانفصال رغم الحب الذي كان كل منهم يتحدث عنه كان السب ان علا رامي طلبت من ابو الليف حلق دقنه ولكنه رفض .

أحمد الفيشاوي طلق زوجته الثانية وسام في شهر العسل برسالة نصية!

 رانيا يوسف وكريم الشبراوي
تمّ طلاق الممثلة المصرية رانيا يوسف وزوجها كريم الشبراوي بعد زواج دام 6 أشهر فقط، وقد صرّحت رانيا أن زوجها السابق كان وراء دسّ مخدرات في سيارتها لتوريطها.

 إيمان العاصي
وأخيرا وليس أخرا تأتي الفنانة الجميلة إيمان العاصي بزواجها من رجل الأعمال المصري نبيل زانوسي، ولكن أيضا لم يستمر طويل فبعد 3 شهور تم الطلاق الذي وصفته إيمان بأنه لم تنال هذا الطلاق بسهوله .

مي سليم
استمر زواج الفنانة مي سليم من رجل الأعمال علي الرفاعي عامين تقريبا، وأنجبت خلالهما ابنتها الوحيدة "لي لي"، ليعلنا بعدها الانفصال.

شريف رمزي ومنة حسين فهمي
انفصل الفنان شريف رمزي عن زوجته منة الله ابنة الفنانة مرفت امين والفنان حسين فهمي، بعد فترة زواج لم تدم سوى عدة أشهر، ورفض كلا منهما الاعتراف بسبب الطلاق ،حيث أكد كل منهما أن الانفصال جاء بسبب بعض المشاكل الشخصية، وبعدها قرر شريف رمزي الزواج مرة اخرى وارتبط بالفنانة ريهام ايمن، ونفس الامر فعلته منة الله حيث تزوجت من الممثل احمد فهمي.

حلا شيحة
انفصلت الفنانة المعتزلة حلا شيحة عن الفنان هاني عادل، وذلك بعد عقد قرانهما لفترة لم تتجاوز شهورا.

علياء عساف
فاجأت الفنانة الشابة علياء عساف جمهورها بإعلان خبر انفصالها عن زوجها، والذي ارتبطت به منذ فترة قصيرة، وكانت دائما ما تنشر صور تعبر عن سعادتها، وحالة الحب والتفاهم التي تعيشها مع شريك حياتها، لذلك شكل خبر انفصالهما صدمة لجمهورها، والذين أرجعوا أمر الطلاق "لعين الحسود".

إيناس النجار
بعد أقل من شهر من عقد قرانها، أعلنت الفنانة إيناس النجار عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد محفوظ، وذلك قبل إقامة حفل الزفاف بشهور قليلة، لتعلن أن السبب في طلاقها أنه كان زواج بدون حب "زواج صالونات".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الثنائي رشدي أباظة وصباح أسرع حالات الطلاق في الوسط الفني الثنائي رشدي أباظة وصباح أسرع حالات الطلاق في الوسط الفني



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - العرب اليوم

GMT 17:11 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تكييف معطل بطائرة عراقية يثير موجة غضب عارمة
 العرب اليوم - تكييف معطل بطائرة عراقية يثير موجة غضب عارمة

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 15:33 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قناة نايل دراما تعيد مسلسل "الناس في كفر عسكر"

GMT 02:52 2016 الأربعاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

اللون الأزرق الفاتح يتربع على عرش موضة شتاء 2017

GMT 04:26 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الرجال أمهر جنسيًا بعد إجراء جراحة قطع القناة الدافقة

GMT 00:52 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

جزر المالديف في رحلة العمر وشواطئ رائعة للسباحة

GMT 21:22 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

الفتاة رهف القنون الهاربة تكشف تفاصيل حياتها في كندا

GMT 20:17 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

نادية مصطفى تنعي وفاة زوج المطربة عفاف راضي

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

تعرّفي على أفضل الأماكن للسفاري في شهر كانون الأول
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab