صُنَّاع مسلسل بالحب هنعدي يكشفون الأسباب الحقيقية وراء توقف العمل
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

نفت سميرة أحمد علاقة الوعكة الصحية التي تمر بها بقرار التأجيل

صُنَّاع مسلسل "بالحب هنعدي" يكشفون الأسباب الحقيقية وراء توقف العمل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - صُنَّاع مسلسل "بالحب هنعدي" يكشفون الأسباب الحقيقية وراء توقف العمل

الفنانة سميرة أحمد أحد أبطال مسلسل بالحب هنعدي
القاهرة _ العرب اليوم

كثير من التساؤلات تدور حاليا حول مصير مسلسل «بالحب هنعدي»، والذي يشارك فى بطولته العديد من عمالقة الفن ومنهم سميرة أحمد، حسين فهمي، يوسف شعبان، حسن يوسف، فريال يوسف ورانيا فريد شوقي، كما تتردد التساؤلات حول إذا كان المسلسل توقف نهائيًا أم أن العمل مازال قائمًا ولكن تأجل تنفيذه.

وكشفت سميرة أحمد أسباب التأجيل قائلة، "لم يتوقف العمل ولكن تم تأجيله، وبالتالى لن يلحق بالمارثون الرمضاني لهذا العام، وربما يتم عرضه فى موسم رمضاني 2021"، كما أكدت الفنانة الكبيرة أن الوعكة الصحية التي تمر بها ليست سبباً في تأجيل العمل نهائياً وإنما تأجل المشروع لأسباب تعود للإنتاج والإخراج.

بدورها قالت رباب حسين مخرجة العمل في تصريح خاص إن التأجيل يعود لأسباب إنتاجية، وتابعت : ربما بسبب تكدس الأعمال لدى الجهة الإنتاجية تأجلت التجربة، مشيرةً إلى أنها لا تحبذ فكرة عرض المسلسل خارج الموسم الرمضاني حيث تدور أحداثه في إطار ال 30 حلقة وليس 45 حلقة، كما أنه كُتب منذ البداية للمشاركة في المارثون الرمضاني، إضافة إلى أن جميع الأسماء المشاركة بالعمل كبيرة.

 واستكملت، اعتاد المشاهد على متابعة الأعمال التي يشارك بها هؤلاء النجوم فى شهر رمضان، مؤكدة على أن المؤلف يوسف معاطي انتهى فعلياً من كتابة الـ 30 حلقة، وكانوا على وشك البدء بالتصوير بعد تحديد أماكن التصوير، وأشارت حسين، بالفعل تم عقد جلسات قراءة للعمل مع الأبطال واتفقنا على كل التفاصيل ثم تعثر إكماله، ونأمل أن يُستكمل  العمل فى العام القادم ويتم عرضه فى رمضان 2021.

وكشفت رباب حسين عن قصة المسلسل وقالت : تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، يتناول قيم أخلاقية أسرية وعائلية، ويلقي الضوء على قيمة الأب والذي يجسد دوره يوسف شعبان، والقيمة الأخلاقية للأم والتي تجسدها سميرة أحمد، فهي أم وجدة، وتواجه مع زوجها مشكلات عدة، خارج إطار الأسرة، حيث يعمل الزوج قاضياً ويتعرض لبعض المشكلات فى عمله بسبب تمسكه بقول كلمة الحق وإن عرضته لبعض المشكلات بعد حكمه في قضية ما، ولكنه يعرف تفاصيل تغير مجرى القضية، هذا بخلاف مشكلات الأبناء والأحفاد.

 وجاء المنتج صفوت غطاس بالقول الفصل حيث كشف في تصريح خاص عن السبب الحقيقي لتأجيل المسلسل مؤكداً أن العائق ليس إنتاجياً وإنما تسويقياً، وقال : المسلسل لابد أن يُشترى أولاً قبل تصويره، وحتى الآن لم أقرر لمن سأبيعه، مؤكداً أنه المسلسل يعد مكتملاً وليس هناك أي عائق سوى التسويق وبمجرد الاستقرار على القناة التي ستشترى العمل سيبدأ التصوير فوراً.

قد يهمك ايضـــًا :

سميرة أحمد تُؤكّد أنّ الشباب شجّعوا عائلاتهم للتصويت في الانتخابات

كوكبة من نجوم الفن في زيارة خاصّة إلى مستشفى سرطان الأطفال

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صُنَّاع مسلسل بالحب هنعدي يكشفون الأسباب الحقيقية وراء توقف العمل صُنَّاع مسلسل بالحب هنعدي يكشفون الأسباب الحقيقية وراء توقف العمل



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab