عروض فنّية مبهرة لمدة 8 ليالٍ ضمن احتفالات اليوم الوطني في دبي
آخر تحديث GMT11:53:39
 العرب اليوم -

تضمّ نخبة من ألمع النجوم العالميين يُلبّون أذواق الجمهور المختلفة

عروض فنّية مبهرة لمدة 8 ليالٍ ضمن احتفالات اليوم الوطني في دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عروض فنّية مبهرة لمدة 8 ليالٍ ضمن احتفالات اليوم الوطني في دبي

احتفالات اليوم الوطني في دبي
دبي - العرب اليوم

تستضيف دبي عددًا من أبرز المطربين والموسيقيين الموهوبين احتفالًا باليوم الوطني الـ49 لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تتواصل الفعاليات من 28 نوفمبر\ تشرين الثاني وحتى 5 ديسمبر\كانون الأول ، والتي تتضمن مجموعة من الحفلات، والعروض الموسيقية، وعروض الألعاب النارية والأضواء.واختارت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة نخبة من الفنانين الذين سيقدمون مجموعة متنوعة من ألوان الموسيقى تلبيةً لأذواق الجمهور من جميع الأعمار والثقافات. وذلك مع الحرص على الالتزام بالإجراءات الوقائية لضمان صحة وسلامة الجمهور.

الموسيقى العربية

وتتيح دبي لسكانها وزوارها فرصة الاستمتاع بأمسيتين رائعتين من الموسيقى والأغاني العربية والخليجية في حديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبي.

وتقدم حفلات اليوم الوطني لدولة الإمارات بالتعاون مع MBC للجمهور أمسيةً تحييها الفنانة بلقيس والفنان محمد الشحي يوم 2 ديسمبر. حيث تتمتع بلقيس بشعبية كبيرة في دولة الإمارات وخارجها، حيث حصلت على نجمة تحمل اسمها في ممشى المشاهير بدبي، فيما يحظى الفنان محمد الشحي بشهرة واسعة على مستوى المنطقة في غناء القصائد الشعرية وأسلوب الغناء الخليجي.

فيما تستضيف حفلات اليوم الوطني لدولة الإمارات بالتعاون مع MBC أيضًا بتاريخ 3 ديسمبر الفنان عيضة المنهالي والفنانة شمة حمدان في حديقة برج بارك.

ويتميز عيضة بكونه ملحنًا وشاعرًا يغني غالبًا بدون آلات موسيقية، وهو معروف جيدًا في جميع أنحاء المنطقة بعد أن أصدر ألبومه الأول “مهما جرى” في عام 2002. وتبع ذلك إصدار 6 ألبومات أخرى، بالإضافة إلى الأغنية المنفردة “متصوع”.

أما شمة حمدان، فقد نجحت في الوصول إلى المراحل النهائية في برنامج المواهب التلفزيوني الشهير “آرابز جوت تالنت” في عام 2012 عندما كانت تبلغ من العمر 18 عامًا فقط، وتحظى شمة بشعبية كبيرة في جميع أنحاء المنطقة من خلال أغانيها الشهيرة “الحلا صوبك” و”معجبة” و”نحن هنا”.

مواهب محلية

ومن جهة أخرى يقدم عرض HomeGrown Beats مجموعة مختارة من المواهب الشابة التي تؤدي تشكيلة متنوعة من ألوان الموسيقى خلال احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات.

ويقدم حسان أحمد الملقب بـ”بيج هاس” عرضًا يوم 5 ديسمبر على مسرح مول الإمارات. وتشمل هذه المجموعة التي تسلط الضوء على الفنانين المحليين وتقدم منصة للمواهب الشابة الرائدة لإظهار مهاراتهم، بافوري وبليل ودينا ستارز ومدين حمزة ونغم دبال، وإس جي & أحمدو وصهيب أليسس.

نجوم عالميون

ويقدم المغني ومؤلف الأغاني العالمي مايكل روزنبرغ المعروف باسم باسنجر عددًا من أشهر أغانيه على مسرح دبي أوبرا بتاريخ 4 ديسمبر المقبل. وبدأ باسنجر تقديم العروض المباشرة في عام 2007 كفرقة موسيقية كاملة، لكنه أصبح يقدم عزفًا منفردًا فيما بعد، ويعد باسنجر أحد أكثر الفنانين المحبوبين في المملكة المتحدة خلال السنوات القليلة الماضية، حيث حازت كلمات أغانيه إعجاب الكثيرين في مختلف أنحاء العالم.

ذا فريدج

يرحب ذا فريدج ويرهاوس، وجهة الموسيقى والفنون الاستعراضية في السركال أفينيو، يوم 30 نوفمبر، بعشاق الموسيقى في الموسم الـ33 من سلسلة حفلات ذا فريدج، والذي يشمل حفلًا موسيقيًا للمغني وكاتب الأغاني والمنتج المتنوع المقيم في دبي جاي أبو.

ويقدم الحفل الموسيقي الذي تحييه فرقة مكونة من 5 عازفين، نظرة على الأعمال الجديدة لجاي أبو، والتي يتوقع إصدارها العام المقبل، بالإضافة إلى تعريف الجمهور بأسلوبه الموسيقي الرائع المستوحى من موسيقى البلوز والموسيقى الإلكترونية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

خالد سليم يُؤكّد أنّ حفله المقبل في مهرجان الموسيقى العربية مختلف

هبة حسن تكشف عن شخصيتها في مسلسل "جمال الحريم" مع خالد سليم ونور

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروض فنّية مبهرة لمدة 8 ليالٍ ضمن احتفالات اليوم الوطني في دبي عروض فنّية مبهرة لمدة 8 ليالٍ ضمن احتفالات اليوم الوطني في دبي



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 العرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 01:15 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إيران وإسرائيل... رسائل النار والأسئلة

GMT 23:23 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم جنوب نابلس

GMT 21:10 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

وفاة المخرجة إليانور كوبولا عن عمر 87 عاماً

GMT 07:47 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

مصرع 12 شخصاً وفقدان آخرين جراء أمطار سلطنة عمان

GMT 10:18 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الخطوط الجوية الهندية تعلق رحلاتها إلى تل أبيب

GMT 16:34 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

سيمون تكشف عن نصيحة ذهبية من فاتن حمامة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab