نهاية سعيدة لـ مسلسل صالون زهرة وهكذا زفت نادين نجيم عروساً على معتصم النهار
آخر تحديث GMT03:46:48
 العرب اليوم -

نهاية سعيدة لـ مسلسل "صالون زهرة" وهكذا زفت نادين نجيم عروساً على معتصم النهار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نهاية سعيدة لـ مسلسل "صالون زهرة" وهكذا زفت نادين نجيم عروساً على معتصم النهار

الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالنجمة نادين نسيب نجيم
بيروت - العرب اليوم

نهاية مسلسل "صالون زهرة" تكللت بالسعادة والفرح بعد 15 حلقة عاش خلالها الجمهور أحداثاً مشوقة بين الحب والكراهية والمشاكل الاجتماعية والمطاردة البوليسية، لتختتم الحلقة الأخيرة من المسلسل اللبناني السوري المشترك "صالون زهرة" بزفاف بطلة العمل نادين نسيب نجيم بشخصية "زهرة" على بطل العمل "أنس" الذي يجسد دوره النجم السوري معتصم النهار، وتم الزفاف بطريقة رومانسية وغير تقليدية، فتابعوا معنا التفاصيل.
نهاية سعيدة لـ مسلسل "صالون زهرة"

الحلقة الأخيرة من مسلسل "صالون زهرة" أبهجت الجمهور اذاً عقب معايشته لأحداث ممتعة مع أبطال العمل الذين تفوقوا بأدائهم وكانت أدوارهم لافتة وقريبة من الواقع وخاصة النجمة نادين نجيم التي تصدرت الترند بشخصيتها العفوية الى جانب الصبايا العاملين معها في الصالون، وشخصية معتصم النهار ايضا وفريق العمل الذين شكلوا فريقا متكاملاً.

وقبل عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل صالون زهرة، شوقت نادين نجيم جمهورها بسؤالها لهم عبر تويتر وانستغرام قائلة : " الليلة آخر حلقة من صالون زهرة.. ليش يوسف مع زهرة؟.. شو عم بصير مش عم اتذكر الليلة الليلة.. يا ويلي شو بده يصير بس الخبرية الاحلى انه رح يرجع ينعرض المسلسل على التلفزيون، ابتداء من 10 أکتوبر".

وبالفعل، جاء تشويق نادين نجيم للجمهور على قدر توقعاتهم السعيدة، فبعد ان اعترفت "ابتسام" لـ زهرة في بداية الحلقة 15 والأخيرة بما حدث معها وأنها هي من أخذت الـ500 ألف دولار لرغبتها في السفر لابنها الذي هاجر إلى أستراليا لتؤمن له حياته، يتم تحرير "انس" (معتصم النهار) من العصابة التي خطفته بعد استرادهم الكرسي التي بداخلها الأموال.

يقرر أنس طلب يد زهرة امام قاطني الحي فيأتي على عربة نقل ومعه ميكروفون وينادي على زهرة بإعلان حُبّه لها ورغبته في الزواج منها ويعترف لها بندمه على ما فعل، ثم يكرر طلبه وإلحاحه بالزواج منها، لتوافق في النهاية وترتدي الفستان الأبيض الذي اختارته بقصة ناعمة وبسيطة مع أكسسوار شعر الوورد الملونة، ولينتهي العمل بخاتمة أسعدت قلوب الجمهور.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع نهاية مسلسل صالون زهرة على السوشيال ميديا وأشادوا بالنهاية السعيدة وبأداء جميع فريق العمل حيث تصدر اسم المسلسل الترند على تويتر .
تفاصيل مسلسل صالون زهرة

مسلسل "صالون زهرة" إخراج جو بوعيد، وتأليف نادين جابر، وبطولة نادين نجيم ومعتصم النهار، وطوني عيسى، وكارول عبود، ولين غزة، ورشا بلال، وأنجو ريحان، وزينة مكي، ونهلة عقل داوود، وفادي أبي سمرا، وعلي سكر، وإنتاج صادق الصباح.

وجسد معتصم النهار في العمل شخصية "منجد" اسمه أنس جاء من الشام في سوريا ثم يتورط في تهريب الأموال من خلال حشو أعمال التنجيد التي يقوم بها، وتنتقل الأحداث برمتها إلى صالون زهرة، من خلال وصول كرسي للصالون محشو بكميات كبيرة من الأموال المهربة، فيضطر إلى استئجار محل تنجيد أمام الصالون، وأن يمكث في الفندق الملاصق له، وأن يتعامل مع أهالي الحي والعاملين في الصالون من أجل استعادة الكرسي

وتشرح نادين نجيم لمنصة شاهد، أن "زهرة شابة متمردة وقاسية لأنها مرت بظروف صعبة. تناصر النساء، وهي لا تنتمي إلى أسرة ثرية وتشبه أشخاصاً كثيرين نعرفهم في حياتنا، هم الذين يسعون إلى خلق صنعة يسترزقون منها".

ويحكي العمل يضا قصص النساء من خلال هذا المكان الذي يُعتبر الملاذ الآمن للسيدات اللواتي تلجأن إليه، ليس بهدف التجميل فحسب بل لمشاركة همومهّن ومشاكلهّن العاطفية والزوجية أيضاً.وسبق وأن اكدت نادين نسيب نجيم على سعادتها بإعجاب الجمهور بالمسلسل، وأنها استطاعت أن تضع بسمة على وجوه جمهورها تجعلهم قادرين على مواجهة الأيام الصعبة التي يمرون بها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نادين نسيب نجيم توجّه رسالة تضامن للشعب الفلسطيني بعيد الفطر

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم تكشف لأول مرة أسباب طلاقها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهاية سعيدة لـ مسلسل صالون زهرة وهكذا زفت نادين نجيم عروساً على معتصم النهار نهاية سعيدة لـ مسلسل صالون زهرة وهكذا زفت نادين نجيم عروساً على معتصم النهار



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab