مانجا تطلق فيديو ترويجيًا لفيلم الأنيمي السعودي الرحلة
آخر تحديث GMT03:19:27
 العرب اليوم -
سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية
أخر الأخبار

"مانجا" تطلق فيديو ترويجيًا لفيلم الأنيمي السعودي "الرحلة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "مانجا" تطلق فيديو ترويجيًا لفيلم الأنيمي السعودي "الرحلة"

فيلم الأنيمي السعودي "الرحلة"
الرياض ـ العرب اليوم

أطلقت شركة «مانجا» للإنتاج، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان (مسك) الخيرية، الفيديو الترويجي لأول فيلم أنيميشن سعودي ياباني، يحمل اسم «الرحلة» The Journey. وسيكون هذا الفيلم أول فيلم سعودي سينمائي بتقنية 4DX التي تحاكي مؤثرات وظروف العالم الحقيقي، بحيث يمكن لرواد السينما ترقب تجربة سينمائية فريدة ومميزة وأطلقت «مانجا» الفيديو الترويجي، بالتزامن مع مهرجان برلين السينمائي الدولي، وسيُطرح الفيلم الذي بلغ حالياً مرحلة ما بعد الإنتاج، في دور السينما بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا في صيف 2021. وستعمل «تي جوي» على توزيعه في اليابان.وقال الدكتور عصام بخاري، الرئيس التنفيذي لشركة «مانجا للإنتاج»، إن «الرحلة» سيقدم تجربة فريدة من نوعها، فإنتاج الفيلم وإخراجه نُفّذا بجودة عالية من قبل فريق متخصص من الخبراء في اليابان والمواهب السعودية.

واستوحي فيلم «الرحلة» من تاريخ الجزيرة العربية ومن الحضارات القديمة في المنطقة، ويروي قصة أوس الخزاف، الذي يخفي ماضياً غامضاً، والذي يُجرّ إلى معركة ملحمية للدفاع عن مدينته.ويعدّ فيلم الأنيمي إنتاجاً مشتركاً مع الإستديو الياباني، المعروف «توي أنيميشن» وهو من إخراج شيزونو كوبون المخرج العالمي الشهير الذي أخرج أفلاماً، مثل Godzilla: City on the Edge of Battle والمحقق كونان، وحرصت «مانجا» على استقطاب أفضل الممثلين الصوتيين من اليابان في الفيلم، مثل هيروشي كامييا وتاكايا كورودو وتورو فورويا، وغيرهم من الأصوات اليابانية الشهيرة. وشاركت فيه أيضاً نخبة من الممثلين الصوتيين في النسخة العربية من الفيلم، مثل نصار النصار وعبده شاهين ورشا رزق.

من جهته، قال طوني المسيح، مدير توزيع المحتوى في «vox سينما» إن ثقافة الرسوم المتحركة رائجة في الشرق الأوسط، كما أنّ عشاق السينما في المنطقة يرغبون في مشاهدة المحتوى المحلي. لذلك، نحن على ثقة بأن «الرحلة» سيحقق نجاحاً كبيراً. يشار إلى أن شركة «مانجا» للإنتاج تختص في صناعة المحتوى الإبداعي من خلال إنتاج الرسوم المتحركة وألعاب الفيديو والقصص المصورة ذات الرسالة الهادفة والجودة والاحترافية التي تستهدف مختلف شرائح المجتمع محلياً وعالمياً يُتوقع عرض «الرحلة» في دور السينما بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا واليابان في صيف 2021. وسيُعرض الفيديو الترويجي حالياً في صالات «vox سينما» في أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بشري وحسن الرداد يقدمان مسلسل أنيميشن جديد بعنوان "وريد وريده"

أبّ يتحوَّل لأميرة فيلم الأنيميشن "Frozen" ليُحقّق أمنية طفله

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانجا تطلق فيديو ترويجيًا لفيلم الأنيمي السعودي الرحلة مانجا تطلق فيديو ترويجيًا لفيلم الأنيمي السعودي الرحلة



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 03:31 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

تسريب هاتف "هواوي" الجديد قبل الإعلان عنه

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

رصد عملية سطو فضائي في كوكبة "ذات الكرسي"

GMT 10:37 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الإصلاح الاقتصادي ..والطبقة المتوسطة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab