عمرو عابد يشارك في العرض الأول لـلما بنتولد في مهرجان الجونة مع أصدقائه
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

يقدّم فيه دور مدرب في صالة رياضية يسلك طرقًا غير مشروعه لتحقيق حلمه

عمرو عابد يشارك في العرض الأول لـ"لما بنتولد" في مهرجان الجونة مع أصدقائه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عمرو عابد يشارك في العرض الأول لـ"لما بنتولد" في مهرجان الجونة مع أصدقائه

العرض الأول لفيلم "لما بنتولد" في مهرجان الجونة
القاهرة - العرب اليوم

حضر النجم عمرو عابد العرض العالمي الأول لفيلمه "لما بنتولد" بصحبه أبطال الفيلم إبتهال الصريطي، أمير عيد، بسنت شوقي والمخرج تامر عزت ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

كما حضر العرض أصدقاء الفنان عمرو عابد ليشاركوه الاحتفال بالعرض الأول للفيلم ومنهم منى زكي، صبا مبارك، أحمد داش، عمرو يوسف، كنده علوش، كريم قاسم، أحمد حاتم، نيقولا معوض، محمد فراج.

ويؤدي عمرو عابد في فيلم "لما بنتولد" بدور "أمين" وهو مدرب في صالة رياضية متزوج حديثًا ويعيش مع أسرته في نفس المنزل وحلمه توفير سكن مستقل له ولزوجته ولكنه خلال رحلته يأخد طرق غير مشروعه لتحقيق ذلك".

ويتناول فيلم "لما بنتولد" قصة ثلاثة شخصيات مختلفة، الأول يحاول خلق مسيرته الفنية في الغناء، والثانية امرأة مسيحية حالمة تقع في حب شاب مسلم، بينما الثالث يعمل في المجال الرياضي.

ويشارك الفنان عمرو عابد البطولة كلا من إبتهال الصريطي، أمير عيد، محمد حاتم، بسنت شوقي، سلمى حسن والفيلم من إخراج تامر عزت وتأليف نادين شمس.

بدأ عمرو عابد مشواره السينمائي بمجموعة ناجحة من أفلام البطولة المشتركة التي كانت تعبر عن الشباب وصراعاتهم ومخاوفهم في هذه الفترة، ظهر على شاشة السينما لأول مرة عام 2006 في فيلم أوقات فراغ، وبعدها بعام شارك في بطولة فيلم الماجيك، وفي 2011 قدم فيلم إي.يو.سي ليقدم في انطلاقته نماذج مجتمعية شبابية، ويكشف تفاصيل حياتهم عبر السينما.

أدائه المميز وفرضه لشخصيته التمثيلية وبراعة تقمصه، خلف انطلاقته القوية وتعاونه مع كبار نجوم السينما والدراما، حيث تعاون مع النجمة لبلبلة والنجم القدير أحمد فؤاد سليم في فيلم عائلة ميكي، النجم آسر ياسين في مسلسل البلطجي وفيلم فرش وغطا، النجمة غادة عبد الرازق في مع سبق الإصرار والكابوس، ومع النجم يوسف الشريف في مسلسل اسم مؤقت، كما تعاون أيضًا مع النجم القدير يحيى الفخراني في مسلسل دهشة المقتبس من رواية الملك لير لـوليم شكسبير.

وفي 2017، شارك النجم في مسلسلي لا تطفئ الشمس الذي نافس في الموسم الرمضاني، والمسلسل الناجح ولاد تسعة، وبجانب مسلسل للحب فرصة أخيرة، شهد عام 2018 عودته السينمائية بعد غياب 5 سنوات من خلال فيلم ليل\خارجي والذي شهد تعاونه الرابع مع صديقه النجم كريم قاسم.

ومؤخرًا شارك النجم في فيلمي لما بنتولد ودماغ شيطان، واللذان لم يحدد موعد إطلاقهما بعد، كما يستعد لتحضير فيلم أوقات فراغ 2 والمقرر إطلاقه العام المقبل.

قد يهمك أيضًا

افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثالثة بأغنية أبكت الجميع

اللون الأبيض يظهر بقوة في إطلالات نجمات مهرجان الجونة السينمائي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو عابد يشارك في العرض الأول لـلما بنتولد في مهرجان الجونة مع أصدقائه عمرو عابد يشارك في العرض الأول لـلما بنتولد في مهرجان الجونة مع أصدقائه



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab