فنانات يقدمن أدوار البطولة للمرة الأولى في دراما رمضان المقبل
آخر تحديث GMT17:52:01
 العرب اليوم -

أبرزهن ياسمين صبري وريهام حجاج وتارا ودينا الشربيني

فنانات يقدمن أدوار البطولة للمرة الأولى في دراما رمضان المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فنانات يقدمن أدوار البطولة للمرة الأولى في دراما رمضان المقبل

فنانات يقدمن أدوار البطولة لأول مرة
القاهرة - إسلام خيري

 تتصدر العديد من النجمات في موسم رمضان المقبل، دور البطولة النسائية أمام نجوم الصف الأول خاصة بعد مشاركتهن العام الماضي في بعض المسلسلات ربما بأدوار ثانوية وليس رئيسية ولكن هذا العام تم إسناد دور البطولة لهن أمام نجوم الصف الأول كالفنان أحمد السقا أو أحمد مكي.

 ويرصد "العرب اليوم" أبرز تلك النجمات اللاتي لمع اسمهن وتم اختيارهن لإسناد دور البطولة النسائية إليهن ويأتي في مقدمتهن الفنانة ياسمين صبري والتي شاركت العام الماضي في دور ثانوي في مسلسل " الأسطورة" إلا أنها هذا العام تقدم دور البطولة أمام النجم أحمد السقا في مسلسل "الحصان الأسود" المقرر عرضه على قناة mbc مصر خلال شهر رمضان المقبل, ويعد مسلسل "الحصان الأسود" التعاون الثاني بين السقا ومخرجه أحمد خالد موسى بعد فيلم هروب اضطراري، يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب السقا، وأحمد بدير، وصبري فواز، ومحمد فراج، وياسمين صبري، وشيري عادل، وهبة عبد الغني، ومحمود حجازي، وميرنا نور الدين، وآخرون، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إنتاج صادق الصباح.

بعد تألقها في العديد من الأدوار الثانوية اختارها الفنان محمد عادل إمام الذي يخوض البطولة المطلقة الأولى لها في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "لمعي القط" حيث تقدم تارا دور البطولة النسائية أمام الفنان محمد إمام وتجسد دور حبيبة وتدور أحداث المسلسل  في إطار اجتماعي حركة كوميدي، ويتعرض من خلاله لأكثر من قضية، ويشارك في بطولته تارا عماد، إنجي أبو زيد، إدوارد، أحمد فتحي، سليمان عيد، وويزو، وأوس أوس، وطاهر أبو ليلة، تأليف حازم الحديدي وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج تامر مرسي.

وتقدم الفنانة دينا الشربيني، البطولة الرئيسة في المسلسل الكوميدي " خلصانة بشياكة" بطولة النجم أحمد مكي المقرر عرضه عبر قناة cbc خلال شهر رمضان المقبل وتدور أحداث المسلسل حول المزج بين الزمن الماضي والحالي، والصراع بين الرجال والنساء في إطار من الكوميديا والفانتازيا، ويتكون المسلسل من ٣٠ حلقة تم تقسيمها لجزأين، وتحكي الـ١٥ حلقة الأولى قصة ٣ من الشباب يعيشون في حارة شعبية ويتعرضون للعديد من الأزمات بسبب تهورهم، أما الجزء الثاني من العمل فيدور عن صراع البشر وقيام حرب عالمية ثالثة تؤدي لوفاة معظم البشر على الأرض ويشارك مكي بطولة المسلسل شيكو وهشام ماجد.

وتظهر الفنانة ريهام حجاج، في دور البطولة أمام النجم عمرو سعد من خلال مسلسل "وضع أمني" حيث يُجسّد عمرو سعد ضمن أحداث المسلسل دور شاب من أسرة بسيطة اسمه "حسن"، يعيش في إحدى الحارات الشعبية، ويتورط مع مافيا تجارة الآثار، ويواجه الكثير من المشكلات، ويرتبط بعلاقة حب مع فتاة تجسد دورها ريهام حجاج، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج مجدي أحمد علي ويشارك في بطولة كلا من صلاح عبد الله وشريف حلمي وحمدي الوزير ونهال عنبر ورانيا منصور وياسر علي ماهر وأحمد عبدالله محمود ونهى صلاح.

وتتقاسم الفنانة مي سليم البطولة مع الفنان شريف رمزي لأول مرة في المسلسل الكوميدي" السبع صنايع" وتدور احداث المسلسل في حلقات متصلة مفصلة كل حلقة بضيف مختلفة وقصة مختلفة ولكن جميع الأحداث تدور داخل عمارة التي يسكن بها مي سليم وشريف رمزي ويشاركهم البطولة كلا من إنجي وجدان وخالد عليش، محمد متولي وإخراج تغريد العصفوري ومادي بادير، وتم الاتفاق على ظهور عدد كبير من النجوم كضيوف شرف منهم محمد فؤاد، ومنى زكي، وفيفي عبده، وحسن الرداد، ونيللي كريم، وكندة علوش، وشريف سلامة، وهشام عباس، وآخرين.

وبعدما نجحت الفنانة آيتن عامر في تحمل مسؤولة البطولة في فيلم "يا تهدي يا تعدي" تم إسناد دور البطولة النسائية أمام النجم أحمد رزق في مسلسل " إزي الصحة" المقرر عرضه على قناة DMC , ويجسد الفنان أحمد رزق شخصية "رضا" الذي يعمل ممرضًا في إحدى المستشفيات الحكومية، ويقع في حب آيتن عامر  فتاة من طبقة شعبية، ويتعرضان لمواقف صعبة بسبب عدم قدرتهما على الزواج بسبب ظروفهما الاقتصادية الصعبة، ولأنه صاحب قيم ومبادئ يرفض الوقوع في فخ الفساد ويواجه صعوبات كبيرة في مشوار حياته، كما أنه يجد مساندة من والده الذي يجسد شخصيته في المسلسل، الفنان بيومي فؤاد. والعمل يُلقي الضوء على الأوضاع السلبية والفساد الموجود في قطاع الصحة، وذلك في إطار كوميدي اجتماعي، ويتعرض خلالها "رضا" لمجموعة كبيرة من المواقف الإنسانية التي فيها إسقاط على الواقع الحياتي.

مسلسل "إزي الصحة" بطولة كل من: أحمد رزق، وأيتن عامر، وسامح الصريطي، وطارق الإبياري، وسلوى خطاب، وبيومي فؤاد، وصلاح عبدالله، ونهال عنبر، وأحمد حلاوة، وضياء الميرغني، وحسام داغر، وعدد آخر من ضيوف الشرف لم يتم الإعلان عنهم حتى الآن، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "كينج توت" لـ عصام وهشام شعبان.

وتقدم الفنان يسرا اللوزي دور البطولة النسائية أمام النجم الغنائي حمادة هلال في مسلسل "طاقة القدر" المقرر عرضه على قناة النهار حصريًا في رمضان المقبل حيث وتجسد يسرا  شخصية "هايدي" الفتاة الرقيقة الجميلة الحالمة، خريجة كلية الفنون الجميلة، ذات ميول فنية، عملها الرسمي هو تصميم الأثاث المنزلي مثل الديكورات وغرف النوم لصالح شركتها المصنِّعة والمصدِّرة للأثاث المنزلي والتي ورثتها عن والدها المتوفي, كما يعمل الفنان حمادة هلال عندها سائق لسياراتها وتقع في حبه.

وتدور أحداث المسلسل حول رحلة صعود شاب للقمة والنجاح بطريق الحلال بدون استخدام أساليب ملتوية أو طرق غير مشروعة، وبجانب هذه القصة يوجد خط درامي رومانسي حيث تجمع علاقة عاطفية ما بين حمادة هلال وفتاة يحبها تجسدها يسرا اللوزي. ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب هلال، يسرا اللوزي، سهر الصايغ، وحجاج عبد العظيم، وإيهاب فهمى، وحمادة بركات، وشمس، وحنان سليمان ومجموعة كبيرة من الفنانين، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج محمد مصطفى، للمنتج صادق الصباح، والأغنية من كلمات عصام حجاج، ألحان تامر حجاج وتوزيع أشرف البرنس.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانات يقدمن أدوار البطولة للمرة الأولى في دراما رمضان المقبل فنانات يقدمن أدوار البطولة للمرة الأولى في دراما رمضان المقبل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab