4 نجما غضبن من السوشيال ميديا وقررن اتخاذ خطوات تجنبهن الأزمات
آخر تحديث GMT17:52:01
 العرب اليوم -

مي عز الدين تغيّر قواعد اللعبة وإنجي وجدان تتعرض لـ"التجريح"

4 نجما غضبن من "السوشيال ميديا" وقررن اتخاذ خطوات تجنبهن الأزمات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 4 نجما غضبن من "السوشيال ميديا" وقررن اتخاذ خطوات تجنبهن الأزمات

الفنانة المصرية مي عزالدين
القاهرة ـ سعيد البحيري

يعتبر بعض النجوم، أن "السوشيال ميديا" أحد أبرز أعدائهم، بسبب ما قد تسببه من سوء تفاهم بينهم وبين محبيهم، بالإضافة إلى الطاقة السلبية التي قد تصيبهم بسبب انتقادات البعض لهم.

وأعلنت عدد من النجمات مؤخرًا، غضبهن من التعليقات السلبية لبعض متابعيهن على مواقع التواصل الاجتماعي، بل وقررن اتخاذ خطوات يعتقدن أنها ستجعل تعاملهن مع السوشيال ميديا، أفضل وتجنبهن الأزمات وسوء الفهم.

مي عزالدين تضع قواعد جديدة للتعامل مع حسابها بانستجرام

أحدث هؤلاء النجمات كانت الفنانة مي عز الدين، التي كانت قد اختفت الفترة الماضية وابتعدت عن مواقع التواصل الاجتماعي، لما تسببه لها من ضغط، حيث قررت مؤخرًا مي العودة مرة أخرى والتفاعل عبر حسابها على انستجرام، لكن بقواعد جديدة، حيث حرصت على أن تحويل حسابها من حساب يهتم بالترويج لها ولأعمالها، إلى حساب خاص، بعيد عن العمل، وترك إدارته لأشخاص أخرين معها.

ونشرت مي عز الدين عبر خاصية الاستوري، تدوينة قالت فيها: "الحساب ده بقى حساب شخصي لا علاقة له بعملي، وانا مابقتش أشوف الرسايل، بدخل أحط البوست فقط، فا لو حد بعت لي رسالة مايزعلش إني ماردتش، أنا مش بشوفهم أصلا".

وكشفت مي عن غضبها من مواقع التواصل، فأضافت: "بصراحة التعامل مع السوشال ميديا كدة مريح أكتر بكتير، وبيخليك في سلام نفسي أكتر عشان فيها طاقة سلبية كتير عن زمان.. لو حد شافني أونلاين بعد بوست فدا مش أنا.. دي ناس ماسكة الأكونت، بس أنا بحط البوست فقط وأخرج وهما بيتابعوه بعد كده".

إنجي وجدان تغلق التعليقات بسبب "التجريح"

الفنانة إنجي وجدان أعلنت بالأمس أيضًا عن غلقها  للتعليقات على الصور التي تشاركها على موقع انستجرام، نظرًا لبعض الانتقادات التي تصل إلى حد التجريح، من قبل بعض المتابعين، فكتبت عبر خاصية الاستوري: "أنا بقفل التعليقات عشان أنا زي أي بني آدم طبيعي مابيحبش يقرا كومنتس تجريح.. فا ماتزعلوش مني لأن كل مرة أفتح التعليقات بيجي لي حاجات سخيفة.. بس بحبكم".

ياسمين رئيس تهاجم الصحافيين والسوشيال ميديا!

الفنانة ياسمين رئيس كانت مؤخرًا قد شنت هجومًا حادًا على بعض المتابعين، والصحافيين، بعدما تسائلوا عن حقيقة طلاقها من زوجها المخرج هادي الباجوري، فكتبت عبر تويتر: "من امبارح وكل أهلي وصحابي بيكلموني عشان خبر طلاقي اللي أنا نفسي ماعرفوش.. ياريت الإخوة الصحفيين الأعزاء يراعوا بس إن الواحد عنده ناس وأهل، الأخبار الكاذبة دي بتأثر عليهم.. شكراً".

هجوم ياسمين اعتبره البعض غير مبرر لأنها من بدأت في الأساس إثارة الجدل والتساؤلات حول انفصالها عن زوجها، بعدما نشرت تدوينة لم تذكر سببها أو الأطراف المقصودين بها، وجاء فيها: "في أغلب الأوقات ومهما كانت الأسباب قوية لما ييجي قرار الانفصال بين اتنين بينهم عيشة وحياة طويلة بيفضل في حزن محتاج لوقت كبير عشان يعدي".

وبالرغم من غضب ياسمين رئيس من الشائعات والانتقادات، إلا أنها لم تتخذ رد فعل كبعض زميلاتها، سواء بالاختفاء عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة، أو إغلاق التعليقات والحسابات نفسها، بل لازالت مستمرة في نشر صورها أو في التعليق على بعض الأحداث الجارية.

شيرين عبد الوهاب تغلق حساباتها

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، دائمًا ما تعلن باستمرار عن غضبها وضيقها من مواقع التواصل الاجتماعي وبعض روادها، الذين يسيئون فهمها في أكثر من موقف، آخرهم كان بعدما أعلنت عن إقامة حفل غنائي بلبنان، يذهب عائده لصالح ضحايا الحريق، وبعدها واجهت شيرين انتقادات عدة من البعض الذين رآوا أن الفكرة غير مناسبة نظرًا لأن الوضع في لبنان لا يحتمل إقامة حفل غنائي.

شيرين لم تتجاهل الأمر، وقررت الرد على الانتقادات التي أكدت أنها أغضبتها، وأوضحت أنها شخصية مظلومة من قبل الجمهور ومغلوبة على أمرها، وهو ما جعلها تتخذ قرارها باعتزال السوشيال ميديا وغلق جميع حساباتها الرسمية.

قد يهمك أيضا:

أحمد السعدني​ ينشر الإعلان الترويجي الأول لمسلسل "رسايل" لمي عز الدين

سر غريب لمي عز الدين يثير سخرية السوشيال ميديا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 نجما غضبن من السوشيال ميديا وقررن اتخاذ خطوات تجنبهن الأزمات 4 نجما غضبن من السوشيال ميديا وقررن اتخاذ خطوات تجنبهن الأزمات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab