أبرز الأماكن التي يتواجد فيها المشاهير في لوس أنجلوس
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

مع اقتراب إقامة حفل الأوسكار بداخلها

أبرز الأماكن التي يتواجد فيها المشاهير في لوس أنجلوس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز الأماكن التي يتواجد فيها المشاهير في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس
لوس أنجلوس ـ رولا عيسى

يقترب موسم الجوائز، وستكون المدينة الملائكية مليئة بالنجوم الذين يتصدرون المشهد، وفي حين أن حفل توزيع جوائز الأوسكار سُيعقد يوم الأحد 24 فبراير/ شباط، في مسرح دولبي، فإن حفل توزيع جوائز الأوسكار ليس هو الطرف الوحيد في المدينة في ذلك الأسبوع، حيث يوجد العديد من الأماكن على رأس قائمة الأولويات للذهاب إليها في الفترة السابقة للحدث الرئيسي.

وذكرت صحيفة "الأندبندنت" البريطانية أنه بقدر بريق حفل الأوسكار، فإن حملة التبرعات السنوية لمؤسسة صندوق الصور والتلفزيون (MPTF)، وحفل ليلة قبل حفل توزيع جوائز الأوسكار، يتمتعان بقوة كبيرة، وسيكونان مفعمان بالمتعة الكاملة للمرشحين , ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يفتقرون إلى الأسبوع الأساسي الذي تدعو إليه الأوسكار، فهناك الكثير من الأماكن الأخرى بين أشجار النخيل المتمايلة في الأحياء الراقية في لوس أنجلوس لمعرفة ما تريده عن المشاهير أمثال كيم كارداشيان أو ستيف كاريل في موطنهم الطبيعي.

ويمكن الإقامة هناك في فندق "نوماد" في مبنى بنك إيطاليا السابق، ومديره فيليب بافل، والذي كان يدير شاتوه مارنوت سابقًا، ويبلغ سعر الغرفة المزدوجة 280 دولار، وسيضيف افتتاح "سوهو ويرهاوس" في وقت لاحق من هذا الربيع، مكانة جديدة للمكان.

ولا يزال العديد من العاملين في قطاع الأفلام يفضلون الإقامة في فندق "ويهو"، و"بافيرلي هيلز"، لأن ذلك يعني أنهم أقرب إلى الاستديوهات ومكاتب الوكلاء، ويبلغ سعر الغرفة المزدوجة في بافيرلي هيلز 650 دولار لليلة الواحدة.

ولتناول الطعام، إذهب إلى مطعم "إيفي" في بافيرلي هيلز، والذي يقدم وجبات لذيذة، وهو ملتصق باستديوهات الفنانيين، وتجذب المنطقة العديد من النجوم مثل ليوناردو دي كابريو، وجيجي حديد.

اقرأ ايضًا:

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

ويحظى مطعم فندق ويهو، بشهرة كبيرة حين يتعلق الأمر بالمشروبات، بخاصة الماتشا الملونة، وكذلك الكعك النباتي , وتذهب النجمتين غوينيث بالترو وكرستين ويغ إلى مطعم "مون  دست" لتناول المشروبات، والتي لها أسماء مميزة مثل "برين دست"، و"سكس دست"، بالإضافة إلى العصائر الباردة والحليب.

ويتميز مطعم فندق شاتوه مارمونت بتقديم مشروبات الكوكتيل في البار الرائع الكرنفالي، وكثيرًا ما يذهب نجوم هوليوود إلى هذا المكان المميز المفعم بالحيوية , وحين يتعلق الأمر بالتسوق، إذهب إلى " سنست بوليفارد" الشهير، حيث يحتوي على مجموعة من البوتيكات الصغيرة، ويوجد أيضًا بالاس ميلروز، كما يذهب المشاهير إلى شار سوق دوفر، وكذلك متجر فريد سيغال.

ويتوجه المشاهير إلى أسواق المزارعين المثالية، اذهب إلى الأحياء الراقية وستجد سوق "استديو سيتي فارمرز" و"فينتورا بليس" و"برنتوود كونتري مورت"، وربما تجد نفسك تتسوق بجانب جينفر غارنر.

وإذا أردت ممارسة التمارين الرياضية، اذهب إلى "سيمون" في فندق ويهو، والذي عمل مع نجمات مثل إيميلي بلانت، وريز ويذرسبون، ستتمرن معه على الرقص وتمارين الكارديو والمقاومة.

ومن المعروف أن النجمة تايلور سويفت تذهب إلى نادي "باليه بوديز"، في بافيرلي بوليفارد، بينما تفضل تريسي أنديرسون، التمرين في الصالات الرياضية للاستديوهات ,ويمكن زيارة العديد من الأماكن العامة في لوس أنجلوس، حيث مرصد غريفيث، وسفوح جبال سانتا مونيكا، ورؤية الأجسام السماوية المختلفة، كما كان سفح جبال سانتا مونيكا، خلفية لفيلم "لا لا لاند" بطولة ريان غوزلنغ، وإيما ستون.

ولا يزال أحد أهم المعالم الثقافية في المدينة، ويلتشاير وفيرفاكس، هو متحف أكاديمية الصور المتحركة الذي صممه النجم الشهير رينزو بيانو الحائز على جائزة بريتزكر، والذي اُفتتح في وقت سابق من هذا العام , وللهروب من ضجيج المدينة يمكن الذهاب إلى ماليبو، وهو المكان الذي فلت من حرائق الغابات المدمرة في نوفمبر/ تشرين الثاني، وهناك يوجد شاطئ ماليبو، حيث ستستمع بالعزلة. 

وقد يهمك ايضًا:

إعلان قائمة الفنانين المرشحين لجوائز الأوسكار في نسختها الـ 19

اتهامات للأوسكار باستخدام أساليب ضغط "وقِحة" لاحتكار مشاهير العالم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز الأماكن التي يتواجد فيها المشاهير في لوس أنجلوس أبرز الأماكن التي يتواجد فيها المشاهير في لوس أنجلوس



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل

GMT 23:10 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

ماذا نريد؟

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 21:15 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الأهلي في أحلام الفيفا الكبيرة..!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab