آسر ياسين يطلق تحدياً وحلمي يسخر من زوجته ورانيا تدافع عن والدتها
آخر تحديث GMT16:23:50
 العرب اليوم -

عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي

آسر ياسين يطلق تحدياً وحلمي يسخر من زوجته ورانيا تدافع عن والدتها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - آسر ياسين يطلق تحدياً وحلمي يسخر من زوجته ورانيا تدافع عن والدتها

آسر ياسين
القاهرة ـ العرب اليوم

على خلفية حالة الهدوء التي تسيطر على النشاط الفني بسبب جائحة كورونا، التي تسببت في تعطيل العديد من المشاريع الفنية لاسيما السينمائية، فإن عددا كبيرا من الفنانين تفاعلوا بشكل كوميدي عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء مع الجمهور، أو مع حسابات زملائهم. أبرز هولاء الفنانين آسر ياسين، الذي يواصل الدعابات مع الجمهور، ومع زملائه على حد سواء، فبعد سخريته خلال فترة إصابته بفيروس كورونا، وتلقيه البروتوكول العلاجي بالمنزل بنشر فيديوهات وتعليقات ساخرة، أطلق آسر تحدي "عرفتوا اللي حصل" لزملائه الفنانين وجمهوره، وهو تحد قائم على نطق كلمات ليس لها علاقة ببعضها بسرعة، ومن دون صمت أو خطأ في أي من الحروف.

وعبر الهاشتاغ الخاص بالتحدي حصد آسر آلاف المشاركات التي لم تقتصر على الجمهور فقط، ولكن على زملائه من الفنانين منهم ايتن عامر، أحمد حاتم، وكريم فهمي، وسط تفاعل من الجمهور للتسجيل على الهاشتاغ الخاص بالتحدي، سواء من المنزل أو مواقع العمل. آسر ياسين أيضا تصدر التريند على مدار عدة أيام، بسبب صورة الفنان أحمد حاتم التي قام فيها بحلاقة لحيته للمرة الأولى، ونشر الصورة عبر حسابه على "تويتر"، وهو ما جعل العديد من التعليقات تنهال عليه لدرجة أن عددا من زملائه وأصدقائه أكدوا له أنهم لم يتعرفوا عليه بشكله الجديد، فيما نشر الفنان كريم فهمي صورته بدون لحية، ليؤكد تشابهه أيضاً مع آسر ياسين.

ريهام وأحمد حلمي

ونشرت الفنانة ريهام عبدالغفور صورة لها مع إحدى الفتيات التي انتظرتها خلال آخر أيام تصوير حكايتها في مسلسل "إلا أنا" عبر حسابها على انستغرام، مشيدة بالفتاة التي انتظرتها فترة طويلة لالتقاط صورة معها، بينما لم يكن معها هاتف ووعدتها بنشر صورتها لمتابعيها. أما الفنان أحمد حلمي فسخر من صور قامت زوجته الفنانة منى زكي بالتقاطها له خلال وجودهما في أحد الأندية، حيث خرجت جميع الصور مهزوزة ولا يظهر فيها حلمي، وهو ما جعله يسخر من قدرتها على التقاط الصور، علماً بأن منى سبق أن داعبته بشكل مماثل خلال ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية لتؤكد أنه لا يجيد الطهي، كما اعتقد كثيرون، بعد مشاهدته في المطبخ خلال فترة الحجر. ودخلت الفنانة رانيا محمود ياسين في سجال مع عدد من متابعيها عبر حسابها على خلفية انتقادهم لظهور والدتها الفنانة شهيرة في لقاءات تلفزيونية للحديث عن والدها الفنان الراحل محمود ياسين، مؤكدة أن ظهور والدتها في التلفزيون جاء للحديث عن والدها الراحل في ذكراه الأربعين، وباعتباره من أهم الشخصيات الفنية التي يتحدث الإعلام عنها.

وحرصت إليسا على إنهاء السجال الذي نشب بينها وبين نانسي عجرم بطريقة غير مباشرة بشأن المطربة العربية الأكثر متابعة، ونشرت اليسا تغريدة باعتبارها الفنانة العربية الوحيدة في قائمة أكثر المؤثرين على "تويتر" مع أهم الأسماء في العالم، وهي التغريدة التي تفاعلت معها صديقاتها، علماً بأن نانسي عندما انتقدت وصف إليسا بأنها الأكثر جماهيرية لم تذكر اسمها نصاً، واكتفت بتغريدة ضمنية عنها. في المقابل، روجت الفنانة أنغام لألبومها الخليجي "مزح" بشكل مكثف عبر حسابها على "تويتر"، سواء بإعادة تغريدات إشادات الجمهور بالألبوم أو التفاعل معها، علماً بأن صفحتها كانت أكثر ترويجاً للالبوم على "تويتر"، باعتبارها تستهدف الجمهور الخليجي بشكل رئيسي، عكس صفحتها على الـ"فيسبوك" التي لم تشهد تكثيفاً للدعاية بالدرجة الكافية للالبوم الجديد الذي طرح مع شركة روتانا.

وبعد خروج خلافاتهما للجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حرص الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل على نشر صورة مشتركة لهما من إحدى المناسبات الاجتماعية، في خطوة لم تكن تحدث كثيراً من قبل، علماً بأن تامر وبسمة تصدرا مواقع التواصل بسبب إعلان بسمة اعتزامها الانفصال عنه قبل أن يتصالحا بوساطات من أصدقائهما المشتركين. أما المخرج عمرو سلامة فتفاعل مع الانتقادات التي تعرض لها، بعدما كتب تدوينة شرح فيها الطريقة المثالية التي ينصح الجمهور بمتابعة مسلسله الجديد "ما وراء الطبيعة" المعروض على شبكة "نتفلكس" من خلالها، وتصدر مواقع التواصل خصوصا أن عمرو دعا الجمهور ضمناً لتحويل المنزل إلى قاعة عرض سينمائي من أجل مشاهدة حلقات الموسم الأول من المسلسل، الذي يعتبر أول انتاجات "نتفلكس" المصرية.

قد يهمك ايضا:

كريم فهمي يتحول لـ آسر ياسين بعد حلاقة ذقنه

آسر ياسين يُعلن فقدانه حاسة التذوّق بسبب "كورونا" في فيديو طريف

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آسر ياسين يطلق تحدياً وحلمي يسخر من زوجته ورانيا تدافع عن والدتها آسر ياسين يطلق تحدياً وحلمي يسخر من زوجته ورانيا تدافع عن والدتها



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 09:56 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

نجم تشيلسي أندي تاونسند يعتقد أن صلاح فقد الشغف
 العرب اليوم - نجم تشيلسي أندي تاونسند يعتقد أن صلاح فقد الشغف

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 العرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 20:39 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

رجل يباغت كاهنا بالطعنات داخل كنيسة في سيدني

GMT 20:33 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

السيول تودي بحياة 16 شخصاً في سلطنة عمان

GMT 20:26 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إسرائيل تفرج عن 150 معتقلاً من غزة

GMT 18:51 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ردت إيران… لكنّ الثمن تدفعه غزّة

GMT 14:51 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

قصف جوي ومدفعي متواصل على وسط قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab