شقيق نور الغندور يُفاجئها في مقر عملها أثناء تصوير دفعة بيروت
آخر تحديث GMT09:21:21
 العرب اليوم -

شبهه البعض في التعليقات بالفنان تامر حسني

شقيق نور الغندور يُفاجئها في مقر عملها أثناء تصوير "دفعة بيروت"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شقيق نور الغندور يُفاجئها في مقر عملها أثناء تصوير "دفعة بيروت"

نور الغندور
بيروت - العرب اليوم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تم توثيقه في لحظة مقابلة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور لشقيقها بشكل مفاجئ، حيث قام شقيقها الذي خطف الأنظار بوسامته بمفاجأتها في مقر عملها بالعاصمة اللبنانية بيروت، حيث تواصل تصوير مسلسلها "دفعة بيروت".وعبّرت نور الغندور عن اشتياقها لشقيقها بعد أن فوجئت بزيارته فاستقبلت شقيقها وهي تحتضنه معبرة عن اشتياقها الكبير إليه، وظلّ الحضن بينهما فترة خلال المقطع وأظهر مدى الاشتياق بينهما، وبسبب الحضن الطويل بين نور الغندور وشقيقها تصدر "الحضن" حديث الجمهور خلال التعليقات على المقطع، حتى أن نور الغندور أصبحت حديث الجمهور أيضًا وصعد اسمها للتريند، بينما أكد البعض إحساسهم بالإحراج، فيما ركزت على شكل الشاب حيث رأى الكثيرون أنه وسيم وشبهه بعضهم بالمطرب والفنان المصري تامر حسني.

ومما جاء في التعليقات: "بحياتي ما حضنت أخوي العمر 34"، و"احد يقلي الواحد شون يكدر يحضن اخته اني بالعيد وبالكوة"، و"حسيت باحراج مرة ما اتخيل نفسي"، و"عبالي تامر حسني"، و"اوك اخوها سلم عليها بس مو لازم تكسر قفصها الصدري يعني الأخ الحنون"، و"ما عمري حضنت أخوي كذا استحي"، و"فكرته تامر حسني بالبداية".ومؤخرًا ردّت نور الغندور، على انتقاد الجمهور لمظهرها الجديد الذي أطلت به وجعلها حديث المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قامت بتغيير لون شعرها واستعانتها بمكياج مختلف تمامًا عما اعتاد الجمهور أن تظهر به، ما جعل الجمهور يتكهن بأنها أجرت عملية شد لعينيها.

وبثّت نور الغندور، مقطع فيديو جديدا عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، قالت فيه: "تصور ردود الأفعال اللي صارت على آخر سناب أنا صورته قبل أمس وايد حبيتها الصراحة، لأني مسوية هاللوك من شهر بس ماادري السناب سوى كده".وكشفت نور الغندور سرّ هذا اللوك بقولها: "هذا اللوك للشعر الأشقر لشخصية (جميلة) في مسلسل (دفعة بيروت) شعرها أشقر"، منوهة بأن الفئة التي قالت بأن الشعر "الأشقر" الذي ظهرت به هو "باروكة" بأنهم على حق حيث واصلت قائلة: "بس أنا نور شعري مو أشقر هذا بس إكستينشن حق التصوير".

وأردفت نور الغندور قائلَة: "وبالنسبة حق وجهي ما سويت شي.. ترا كنت مسوية أيلاينر وأنا حابة أرسمه شوية من الجانب وصرت بلوك جديد.. ما مسوية شي حق عيني.. يعني هذا الشي اللي ما سويته ولا بفكر أسويه.. ما سويت عملية شد العيون ما وصلت لهالمرحلة.. خشم فيلر حاجات بسيطة".وتتواجد الفنانة نور الغندور في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث تواصل تصوير دورها في مسلسل "دفعة بيروت"، للكاتبة هبة مشاري حمادة، والمخرج البحريني علي العلي، وبمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين.


قد يهمك ايضا

أشكال مجوهرات تعتمدها نور الغندور

نور الغندور تردّ على انتقاد الجمهور مؤخرًا بسبب إطلالتها الجديدة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شقيق نور الغندور يُفاجئها في مقر عملها أثناء تصوير دفعة بيروت شقيق نور الغندور يُفاجئها في مقر عملها أثناء تصوير دفعة بيروت



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab