زواج حلا شيحة ومعز مسعود يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر
آخر تحديث GMT01:10:47
 العرب اليوم -

زواج حلا شيحة ومعز مسعود يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - زواج حلا شيحة ومعز مسعود يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر

الفنانة حلا شيحة
القاهرة ـ العرب اليوم

استمرارا لحالة الجدل التي يثيرها عبر زيجاته المتعددة، والتي ارتبطت مؤخرا بالفنانات المصريات، تصدر الداعية معز مسعود، مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مرة أخرى، بزفافه على الممثلة حلا شيحة، في أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل.الحفل شهد حضور عدد من المقربين والأصدقاء والأهل، بعد انتهاء عدة طلاق الفنانة، عقب انفصالها عن زوجها السابق الكندي الجنسية، يوسف هاريسون، حسبما أكدت مصادر مقربة من العروسين لموقع "سكاي نيوز عربية".وبمجرد نشر خبر الزفاف، أصبح الأكثر تداولا، وبات على قمة الترند في مصر.

البداية

قصة حب حلا شيحة ومعز مسعود، بدأت منذ عدة أشهر، وطالت وقتها الأقاويل الفنانة المصرية التي لم تعلق بالإيجاب أو بالنفي.لكن قصة حبهما ظهرت يوم 13 يونيو الماضي، عندما نشر الداعية معز مسعود، عبر حسابه "إنستغرام"، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: "هاي معز مين واخد الصورة"، ليرد عليها معز: "شخص مهم أوى". وفى يوم 2 ديسمبر الماضي، وبعد فترة من الشائعات والأخبار عن ارتباطهما، أعلنت الفنانة المصرية عن علاقتها بالداعية الشاب، عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، بعد إهدائه لها أغنية بصوته بعنوان "المقاتل"، حيث قال: "لقد سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007 وهي إهداء لكي يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن".وقامت حلا بإعادة نشر الأغنية، معلقة عليها "أشعر بكل كلمة في أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء".

زيجات معز

تزوج معز مسعود في بداية حياته الزوجية عام 2003 من فتاة تدعى سارة، وهي ملكة جمال الجامعة الأميركية.وفي عام 2017، أعلن مسعود زواجه من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، التي نالت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن لم يستمر الزواج إلا 6 أشهر فقط بسبب اختلاف في الآراء بينهما وفق ما أعلنته بسنت.أما الزيجة الثالثة كانت من الفنانة شيري عادل، وذلك بعد أن شاركته مسلسل "السهام المارقة" في عام 2019، حيث كان منتج المسلسل بينما كانت تجسد أحد الأدوار الرئيسية في العمل.

زيجات حلا

تزوجت الفنانة حلا شيحة مرتين، الأولى من الفنان المصري هاني عادل في بداية حياتها الفنية عام 2006، وجمعت بينهما قصة حب كبيرة، شهد عليها الوسط الفني وقتها.وتم عقد قرانهما بالفعل وقاما بتحديد موعد حفل الزفاف، ولكن قبل أيام قليلة من إقامة الحفل تفاجأ الجميع بإعلان طلاقهما من دون ذكر أي أسباب. واختفت حلا نهائيًا وأغلقت هاتفها ولم تعد تظهر في الأماكن العامة أو في أي مناسبة، وهو ما فعله هاني أيضًا، حيث أغلق هاتفه وسافر إلى فرنسا لزيارة ابنته من زوجته الفرنسية السابقة.وتزوجت حلا للمرة الثانية من الكندي يوسف هاريسون، واستمر زواجهما لمدة 12 عاما وأنجبا أبنائهما الأربعة.وانفصلت حلا عن يوسف هاريسون بشكل رسمي قبل 5 أشهر من إعلان انفصالها عنه في 2019، وقالت إنها تحترمه، خاصة أنه والد أبنائها

قد يهمك ايضا:

زفاف حلا شيحة ومعز مسعود الإثنين بأحد فنادق القاهرة

 

عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود في فندق بدون حضور الصحفيين

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زواج حلا شيحة ومعز مسعود يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر زواج حلا شيحة ومعز مسعود يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر



GMT 07:37 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

Civic الأسطورية من هوندا أصبحت أكبر وأكثر جاذبية

GMT 20:05 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

جي باور تحقن بي إم دبليو M2 COMPETITION بقوة خارقة

GMT 05:02 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق سيارتها Yaris Cross الجديدة

GMT 04:15 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

هوندا تكشف عن سيفك 2022 الجديدة كليًا

GMT 06:49 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

ساعة أبل Series 6 تهدد عرش "التفاحة الساحرة"

GMT 21:33 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

إيرادات "فيسبوك" ربع السنوية تفوق التوقعات

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 10:23 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

"كلوب هاوس" تطلق نسخة تجريبية على "أندرويد"

GMT 21:44 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab