ياسمين عبدالعزيز تنضم لقائمة الأكثر شهرة بفيديو رومانسي مع زوجها
آخر تحديث GMT22:57:06
 العرب اليوم -

بعدما حصد مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة فقط

ياسمين عبدالعزيز تنضم لقائمة الأكثر شهرة بفيديو رومانسي مع زوجها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ياسمين عبدالعزيز تنضم لقائمة الأكثر شهرة بفيديو رومانسي مع زوجها

الفنانه ياسمين عبد العزيز
القاهرة ـ العرب اليوم

انضمت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، إلى قائمة أصحاب مقاطع الفيديو الأكثر شهرة ومشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما حصد مقطع فيديو يوثق "لحظة رومانسية" بين الفنانة وزوجها لأول مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة فقط وفي الفيديو، خالفت الممثلة ياسمين عبدالعزيز، الجميع ممن تفاعلوا مع أغنية "بالبنط العريض" التي أطلقها الفنان الإماراتي حسين الجسمي، منتصف أغسطس الماضي وحققت 90 مليون مشاهدة حتى الآن، وأفسدت الرقص على الأغنية كما اعتاد النجوم الذين ظهروا وهم يرقصون على الأغنية واستقبلت ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي الأغنية بمقطع "حبيبي بالبنط العريض.. غالي وأقرب م الوريد"، ليحاكيا الأغنية وينضما إلى قائمة المعجبين بها الذين قدموا فيديوهات على كلماتها، وهما داخل السيارة، حيث كانت تقود السيارة ووضعت قلما أعلى شفاهها لتبدو وكأنها تضع "شنب" بينما حاول زوجها الحصول على القلم غير أنها دفعت يده بعيدًا عنها وضربته على كتفه.

وعلقت ياسمين عبدالعزيز على المقطع بطريقة ساخرة فقالت: "قمة الرومانسية"، رغم أنها قامت بضرب أحمد العوضي بقوة أكثر منه، ما جعل الجمهور يتفاعل بقوة مع المقطع الذي جاء مغايرًا لما رأوه حيث استطاع المقطع من خلال التفاعل عليه أن يحقق مليون مشاهدة في ساعات قليلة فقط ولم يتوقف الأمر عند حدود حساب ياسمين عبدالعزيز، بل نقل المتابعون والعديد من الحسابات المتتبعة للمشاهير المقطع على نطاق واسع وسط نسب مشاهدات مرتفعة وتعليقات طريفة مليئة بالإعجاب بعفوية ياسمين عبدالعزيز، وإشادة بأحمد العوضي كونه متفهما ومحتويا لشخصيتها.

وكان قد تفاعل الجمهور مؤخرًا مع صور نادرة من طفولة الفنانة ياسمين عبد العزيز نشرها زوجها الفنان أحمد العوضي، أرفقها بكلمات غزل وحب، ليؤكد على مدى العلاقة القوية التي تربطهما وعلق العوضي على صور طفولة ياسمين: "حبيبتي الجميلة"، لترد الفنانة على مغازلته بقلوب حمراء، كما نشرت ياسمين عبد العزيز عبر خاصية ستوري إنستغرام الخاص بها، صورتين مرسومتين، واحدة لها والأخرى لزوجها، دون تعليق ويحظى الثنائي بمتابعة كبيرة من الجمهور بعد علاقة الحب التي جمعتهما والتي تكللت بالزواج، الذي أعلنا عنه في شهر رمضان الماضي؛ إذ تمنى لهما الجمهور حياة مليئة بالحب والسعادة والتألق، فيما اتجه البعض للمقارنة بين ملامح ياسمين في طفولتها وفي الوقت الحالي، وقال أغلبهم إن ملامحها لم تتغير كثيرًا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أحمد العوضي يمازح ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز تبرز رشاقتها بإحدى صالات الجيم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين عبدالعزيز تنضم لقائمة الأكثر شهرة بفيديو رومانسي مع زوجها ياسمين عبدالعزيز تنضم لقائمة الأكثر شهرة بفيديو رومانسي مع زوجها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab