عمر السعيد يؤكّد أن وافق على ليه لأ بسبب مريم نعوم والمستقبل للمنصات الإلكترونية
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

أثبت وجوده على الساحة الفنية كنجم صاعد من خلال العديد من الأعمال الفنّية

عمر السعيد يؤكّد أن وافق على "ليه لأ" بسبب مريم نعوم والمستقبل للمنصات الإلكترونية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عمر السعيد يؤكّد أن وافق على "ليه لأ" بسبب مريم نعوم والمستقبل للمنصات الإلكترونية

الفنان المصري عمر السعيد
القاهرة ـ العرب اليوم

 أثبت وجوده على الساحة الفنية كنجم صاعد من خلال العديد من الأعمال، هو عمر السعيد الذي شارك مؤخراً في مسلسل «ليه لأ» والذي يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية حصرياً كتجربة جديدة.

وكشف عمر السعيد تفاصيل هذه التجربة، ومشروعاته القادمة، قائلا:" جذبني للمشاركة بمسلسل «ليه لأ» وجود اسم مريم نعوم ومريم أبو عوف، وهذا أول ما جذبني وجعلني أقبل الدور قبل أن أقرأ الورق، كما إنها المرة الرابعة التي أعمل فيها مع مريم نعوم،  فكان أول دور أمثله من خلال فيلم «واحد صفر» وأول مسلسل لي كان «ذات»، والعام الماضي كان مسلسل «زي الشمس»، فالنسبة لي مريم نعوم أيقونة نجاح، حتى أعمالها التي لم أشارك بها ناجحة جداً".

وعن دوره بمسلسل ليه لأ قال : أنا زوج ناردين فرج ابنة هالة صدقي وأخت زوجتي هي أمينة خليل، وصديقي هاني عادل وأنا السبب في هذه الزيجة أو الواسطة فيها وأنا من عرفته على أمينة خليل، والدور كبير وله معنى وهدف.

وعن قصة هروب العروس من حفل الزفاف والتي شغلت كل من شاهد البرومو قال : هذا المشهد هو الذي سيبدأ في توضيح علاقة كل بطل من أبطال العمل بالقصة أي لماذا هربت ولم ترفض من البداية ؟، وهكذا سيفهم الجمهور من سياق الأحداث دور كل واحد مننا.

وعن عرض المسلسل أون لاين  وعدم عرضه على التليفزيون قال : أرى أن ذلك أفضل ومصر بأكملها كانت تتابع مسلسلات رمضان عبر المنصات الإلكترونية وليس شاشات التليفزيون، الجميع يدفع  الاشتراك فهو زهيد جداً وليس غالياً والميزة أن ليس به أي إعلانات ولا تفصل المشاهد عن الأحداث، هذا غير  أن المستقبل عامةً في الوطن العربي بأكمله للمنصات، بدليل أن بعض هذه المنصات أصبحت تنتج أعمالاً حصرية خاصة بها.

وأضاف : أما الفائدة التي تعود على الممثل فهي التميز وأن هذه هي التجربة الجديدة، كالفارق بين الراديو زمان وظهور التليفزيون، وهذا هو التطور، فالتجربة في حد ذاتها مجدية جداً، فالمشاهد يستطيع أن يتابع أي عمل يحبه في الوقت الذي يناسبه وبدون إعلانات.

متبعاً: قد نجد العام القادم شركة انتاج كبيرة تنتج 10 أعمال منهم 5 أعمال للمنصات حصرياً، وجودة العمل هي المقياس وهي ما تجذب المشاهد.

وعن مشاريعه القادمة قال : أشارك بمسلسل « أسود فاتح» مع هيفاء وهبي ولكن العمل متوقف بسبب غلق المطارات فلابد من فتح المطارات هنا وفي لبنان لعودة التصوير، ولا نعلم متى سنعود، وأيضاً هناك عمل آخر أتفق عليه حاليًا سأعلن عنه قريباً.

قد يهمك ايضـــًا :

مريم نعوم تتعاقد على كتابة مسلسلين في رمضان المقبل

نيللي كريم تتعاون مع مريم نعوم وكاملة أبو ذكرى في "ليلة الحنة"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمر السعيد يؤكّد أن وافق على ليه لأ بسبب مريم نعوم والمستقبل للمنصات الإلكترونية عمر السعيد يؤكّد أن وافق على ليه لأ بسبب مريم نعوم والمستقبل للمنصات الإلكترونية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab