الفنانة مايا دياب تؤكد استفزاز نجاحاتها لبعض الحاقدين عليها
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

كشفت لـ"العرب اليوم" عدم اعتزالها العمل التلفزيوني

الفنانة مايا دياب تؤكد استفزاز نجاحاتها لبعض الحاقدين عليها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنانة مايا دياب تؤكد استفزاز نجاحاتها لبعض الحاقدين عليها

الفنانة اللبنانية مايا دياب
بيروت ـ ميشال حداد

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب أنها لم تعتزل العمل التلفزيوني وهي تبحث باستمرار عن كل ماهو جديد لتبقى  قريبة من  الجمهور ، وأشارت إلى أن تجربتها في برنامج "اسأل العرب"- الذي قدمته من خلال محطة "إم بي سي"- كان خطوة إيجابية في مسيرتها الإعلامية  وقد وقع إختيارها عليه بعد النجاح الكبير الذي حققه  برنامج "هيك منغني" في السنوات الماضية.

وأوضحت مايا لـ"العرب اليوم" أنها تريد  أن تتأنى  في إختياراتها  حتى  تعثر على ما يناسبها  من برامج لكي لا تكون  خطوتها  ناقصة وغير محسوبة  بحسب تعبيرها، وقالت:  اريد أن أقدم للحمهور أفضل ما عندي و هم ينتظرون مني الكثير   وهدفي باستمرار  هو تقديم  كل ما هو جيد وجديد وراق   لأن اية خطوة غير  مدروسة سوف تترك آثاراً سلبية على شهرة الفنان.

وأكدت مايا أن أمامها  العديد من العروض  التي تشمل الدراما التلفزيونية والسينما قائلةً: لست على عجلة من أمري المهم عندي هو  إختيار العمل  الذي يلائمني ويضيف إلى مسيرتي الفنية لأن الشهرة في هذه المرحلة بالتحديد مسؤولية وليس مجرد جلوس أمام الكاميرات.

وأشارت مايا إلى أن أغنية "سبع أرواح" شكلت نقلة نوعية في مسيرتها الفنية خصوصاً بعد أن عرف المخرج اللبناني جو بوعيد كيف يبلور الصورة الخاصة بها عبر فيديو كليب مميز، وأوضحت أن تلك المسألة كانت مغامرة وقد انقسمت الآراء من حولها بين مؤيد ومعارض وقالت: أنا مع الرأي الآخر لأنني ضد إلغاء الآخرين حتى لو عارضوا ولكن  بشكل منطقي أي عمل  فني أقدمه ولكن في النهاية تبين أن أغنية "سبع أراوح" حققت أعلى نسبة مشاهدة، وهذا ما يؤكد صوابية خيارها

وفضلت مايا دياب عدم الرد على الشائعات  والحملات التي تشن ضدها  مضيفةً: هل نجح أي هجوم أو شائعة في إلغائي؟ أنا مازلت موجودة أما الافتراء فذهب ولم يعد , وأنا أعتمد على المنطق في التعاطي مع تلك الأمور ولا أتسرع مهما كانت درجة الهجوم علي قوية .

وتضيف مايا: "الجمهور من يحدد من هو الفنان الأقرب إليه، هناك وسائل كثيرة تدل على  تلك الناحية انطلاقاً من انتشار الأغنيات ومواقع التواصل الاجتماعي والإقبال على الحفلات وهي قطاعات تؤكد  مدى الاستحسان والقبول الذي يحيط بالشخص المشهور أو العكس، وانا أقيم الأمور بهذا الشكل ولا أفضل الألقاب والتسميات التي ربما لا تعكس رأي الشارع  ، ومن المعيب  أن يستخف البعض بذوق وآراء الآخرين.

ويبدو أن نجومية مايا مازالت تستفز البعض وهي الناحية التي أشارت إليها كون هؤلاء بحسب تعبيرها لا  يستطيعون   تحمل  نجاحات الآخرين فتحركهم أحقادهم، ويسعون إلى تدمير كل شيء جميل من حولهم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة مايا دياب تؤكد استفزاز نجاحاتها لبعض الحاقدين عليها الفنانة مايا دياب تؤكد استفزاز نجاحاتها لبعض الحاقدين عليها



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab