فنانات عربيات يؤكدن أن القبلات الدرامية حقيقة وليست جرافيك
آخر تحديث GMT21:55:31
 العرب اليوم -

أوضحن أنها تقدم في سياق الدراما ولم تثر غرائز المشاهدين

فنانات عربيات يؤكدن أن "القبلات" الدرامية حقيقة وليست "جرافيك"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فنانات عربيات يؤكدن أن "القبلات" الدرامية حقيقة وليست "جرافيك"

النجمات يسرا ودينا ولبلبة
القاهرة ـ محمود الرفاعي

تعد "القبلات" عنصر أساسي ورئيسي في معظم الأعمال السينمائية العربية على مدار تاريخها، واشتهر عدد كبير من الفنانات في تقديمها في مشاهدهم، وهناك عدد آخر قرر اعتزالها بسبب هجوم المشاهدين عليهم.
ويرصد "العرب اليوم" آراء عدد من الفنانات اللاتي قدمن القبلات طيلة مشوارهم الفني.

 تعد الفنانة يسرا هي من أكثر الفنانات العربيات اللاتي قدمن عبر مشوارهم السينمائي الطويل عددًا كبيرًا من القبلات التي وظفت في إطار العمل الدرامي.
وكشفت يسرا خلال ظهورها التلفزيوني الأخير في برنامج "المتاهة" أن أول قبلة قدمتها في السينما المصرية مع الفنان حسين فهمي في فيلم 1000 بوسة وبوسة ونالت على إثرها "علقة" من والدها.

وأكدت يسرا، أن جميع القبلات التي قدمتها في السينما لم تثرغرائز المشاهدين أو أي شخص لعب معها دور البطولة لأنها صُورت ضمن عمل درامي وأثناء تصويرها يتواجد في استديو التصوير ما يقرب من 100 شخص.
 أما الراقصة دينا من الفنانات اللاتي قررن اعتزال تقديم مشاهد القبلات في الأفلام السينمائية وذلك بعد أن أُصيبت في شفتها جرّاء القبلة التي صورتها مع الفنان أحمد زكي في فيلم "استاكوزا".

وذكرت دينا خلال استضافتها في برنامج "الحكم" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، مؤكدة اعتزالها وقالت نصيًا "أنا أرفض القبلات في الأفلام، آخر فيلم كان مع أحمد زكي "استاكوزا".
كما أكدت دينا خلال الحلقة أن القبلات في الأفلام حقيقة وليس كما يكذّب البعض يقول إنها جرافيك".

وأعلنت في مقابلة أخرى مع الفنان أمير كرارة في برنامج "أسرار الحريم"، رفضها عن تقديم القبلات لكونها تكرها بشدة وليس لأنها متزوجة، حيث ردت على سؤال مقدم البرنامج حينما سألها عن موافقتها لتجسيد دور جيد يتضمن قبلة ردت قائلًا :" بقيت بقرف يا أمير من القبلات، وأنا صغيرة كنت أخوض كل حاجة، بس الواحد كبير خلاص".
وصرّحت الفنانة لبلبة والتي كانت أكثر جرأة من كافة الفنانات المتواجدات على الساحة بأن القبلات وبالتحديد قبلات الفنان عادل إمام كانت سببًا رئيسيًا في نجاحها السينمائي لكون من يقف أمام عادل إمام لا بد أن ينجح.

وردت لبلبة على سؤال الإعلامي نيشان في برنامج "أنا والعسل" "من غير تفكير أكثر فنان قبلني عادل إمام، لو كنت متزوجة لكانت قبلات عادل إمام ستكون أكثر من قبلات زوجي".
واعترفت الفنانة سمية الخشاب بكل القبلات التي قدمتها عبر مشوارها السينمائي الطويل وأكدت أن هذه القبلات حقيقة وليست خيال، موضحة أنها كانت تقدم ما يطلب منها في الأعمال وأنها مستعدة أن تقدمها ما دام يتم توظيفها بشكل جيد في الدراما.

وأوضحت سمية خلال مقابلتها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج "مصارحة حرة" أنها كانت تضحك كثيرًا حينما كشفت مرة عن اسمها في محرك البحث جوجل ووجدت أن كافة نتائج البحث تدور حول "سمية الخشاب ترقص" و"سمية الخشاب قبلات ساخنة" و"سمية الخشاب مشاهد جنسية" مؤكدًا أن هذه المشاهد كانت ضمن سياق الفيلم وليس أمرًا آخر.

وتحدثت الفنانة نادية الجندي بجرأة عن مشاهد القبلات التي أدتها في السينما المصرية، حيث أكدت أن تلك المشاهد تختلف جذريًا لو كانت تجسد فتاة مثقفة عن لو كانت تؤدي دور معلمة.
وبيّنت نادية خلال تواجدها في برنامج "بدون رقابة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني أن القبلات والمشاهد الجنسية لم تصنع نجاحها أو تاريخها موضحة أن نجاحها يرجع إلى أداء الأدوار باحترافية وشياكة دون ابتذال.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانات عربيات يؤكدن أن القبلات الدرامية حقيقة وليست جرافيك فنانات عربيات يؤكدن أن القبلات الدرامية حقيقة وليست جرافيك



تعرف تمامًا ما الذي يُلائم قوامها وأسلوبها في الموضة

تنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية مستوحاة من ياسمين صبري

القاهرة- العرب اليوم

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 11:15 2015 الجمعة ,27 آذار/ مارس

تعرفي على أبرز أضرار الإندومي على الحامل

GMT 19:56 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

قصة اغتصاب 5 أشخاص لسيدة أمام زوجها أسفل كوبري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab