العرب اليوم يرصد أسباب اختفاء الفنانين العرب عن الدراما المصرية الرمضانية
آخر تحديث GMT14:45:22
 العرب اليوم -

أبرزهم هيفاء وهبي وتيم حسن وكندة علوش ونيكول سابا

"العرب اليوم" يرصد أسباب اختفاء الفنانين العرب عن الدراما المصرية الرمضانية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "العرب اليوم" يرصد أسباب اختفاء الفنانين العرب عن الدراما المصرية الرمضانية

اختفاء الفنانين العرب عن الدراما الرمضانية
القاهرة / شيماء مكاوي

يشترك الفنانون العرب، كل عام، في دراما رمضان المصرية، ولكن هذا العام، يغيب الكثير منهم، وعلى رأسهم الفنان جمال سليمان وهيفاء وهبي، وغيرهم، لأسباب مختلفة.

ويتغيب الفنان السوري جمال سليمان، عن تقديم الأعمال الفنية هذا العام، بعد أن كان من المقرر تعاقده على مسلسل "حدائق الشيطان"، الجزء الثاني، والذي تم تغير اسمه إلى "عودة مندور"، ولكن بعدما تأجل هذا العمل، أعلن مؤخرًا انضمامه إلى أسرة مسلسل " أفراح القبة " ليقدم دور مدير مسرح في المسلسل الذي يشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم منى زكي، وأياد نصار، وصبري فواز، وليلى علوي، والمسلسل مأخوذ عن رواية للراحل نجيب محفوظ وتحمل الاسم نفسه، وهو من إخراج محمد ياسين.

العرب اليوم يرصد أسباب اختفاء الفنانين العرب عن الدراما المصرية الرمضانية

وبعد أن قدمت المطربة هيفاء وهبي عملين دراميين في العام الماضي، وهما "مريم" و"مولد وصاحبه غايب"، تغيبت لهذا العام عن الدراما، وذلك لعدة أسباب أهمها أنها أرهقت العام الماضي بسبب تقديمها لشخصيتين في وقت واحد التؤام، في مسلسل مريم، وسبب أخر هو انشغال المؤلف أيمن سلامة بكتابة مسلسل للفنانة مي عز الدين، مما جعلها تخرج من السباق الدرامي لهذا العام.

العرب اليوم يرصد أسباب اختفاء الفنانين العرب عن الدراما المصرية الرمضانية

وعلى الرغم من نجاح الفنان السوري تيم حسن في الاشتراك في الدراما المصرية في العديد من الأعمال أبرزها "الملك فاروق"، إلا أنه سيتغيب هذا العام عن الدراما المصرية ويشارك للعام الثاني على التوالي في مسلسل لبناني، وقدم العام الماضي، مسلسل "تشيللو" أمام الفنانة نادين نجيم، ويشاركها هذا العام في بطولة مسلسل "نص يوم" الذي يتم تصويره في لبنان، مما جعل تيم يبتعد عن المشاركة في الدراما المصرية بعد مسلسل "الوسواس" الذي عرض العام الماضي على قناة " osn "، المشفرة وسيتم عرضه خلال أيام على قناة الحياة. وتتغيب الفنانة هند صبري عن الاشتراك في الدراما المصرية بعد أن قدمت أخر أعمالها الدرامية منذ عامين في مسلسل "إمبراطورية مين". فعلى الرغم من تعاقدها نهاية 2015 مع المنتج صادق الصباح على تقديم مسلسل جديد، إلا أنها قررت أن تخوض أولى تجاربها الإنتاجية في تونس من خلال تقديمها لمسلسل "زهرة حلب"  والذي انتهت من تصويره مؤخرًا، ومن المقرر أن تشارك صبري في الدراما الرمضانية المصرية العام المقبل.

العرب اليوم يرصد أسباب اختفاء الفنانين العرب عن الدراما المصرية الرمضانية

وقررت الفنانة السورية كنده علوش، الاعتذار عن الاشتراك في مسلسل " الخروج"، بسبب اختلافها مع الشركة المنتجة، واكتفت بظهورها كضيف شرف في مسلسل "أفراح القبة"، وبذلك تخرج علوش عن السباق الرمضاني المصري على عكس ما اعتادت المشاركة في أكثر من عمل في الأعوام السابقة.

العرب اليوم يرصد أسباب اختفاء الفنانين العرب عن الدراما المصرية الرمضانية

وأعلنت الفنانة نيكول سابا تغيبها عن المشاركة في دراما رمضان لهذا العام على عكس ما اعتادت، بسبب شعورها بالإجهاد من تصوير آخر أعمالها مسلسل "نصيبي وقسمتك" بطولة هاني سلامة، وتأليف عمرو محمود يس، والذي شاركت به في إحدى القصص لأنه عبارة عن حلقات منفصلة متصلة وكل قصة تعرض على مدار ثلاث حلقات. ومن المقرر أنها ستشارك في بطولة مسلسل بعنوان "أولاد تسعة"، ولكن سيعرض خارج السباق الرمضاني.

العرب اليوم يرصد أسباب اختفاء الفنانين العرب عن الدراما المصرية الرمضانية

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العرب اليوم يرصد أسباب اختفاء الفنانين العرب عن الدراما المصرية الرمضانية العرب اليوم يرصد أسباب اختفاء الفنانين العرب عن الدراما المصرية الرمضانية



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - العرب اليوم

GMT 17:41 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

حقيقة وفاة حسني مبارك الرئيس المصري السابق

GMT 22:29 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

ناسا تختار 12 مشروعا جديدا قبل رحلة القمر 2024

GMT 15:48 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 16:06 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وفاة زوجة رشوان توفيق بعد صراع مع المرض
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab