ذئاب الجبل يواصلون انتصاراتهم بالفوز على الإنتاج الحربي 3 صفر
آخر تحديث GMT09:30:07
 العرب اليوم -

تقدم للمركز السادس في الدوري الساخن برصيد 12 نقطة

ذئاب الجبل يواصلون انتصاراتهم بالفوز على الإنتاج الحربي 3/ صفر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ذئاب الجبل يواصلون انتصاراتهم بالفوز على الإنتاج الحربي 3/ صفر

فريق ذئاب الجبل
القاهرة – هشام شاهين

القاهرة – هشام شاهين واصل ذئاب الجبل انتصاراتهم في الدوري بالفوز على الإنتاج الحربي بثلاثية دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين أمس على استاد السلام الدولي في إطار مباريات الأسبوع الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، ليرفع المقاولون العرب رصيده إلى 12 نقطة صعد بها إلى المركز السادس، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند خمس نقاط في المركز التاسع والأخير.
تقدم المقاولون في الشوط الأول بهدفين دون رد، أحرزهما محمد فاروق في الدقيقة 39 وموسى كبيرو في الدقيقة41، وفي الشوط الثاني أضاف كبيرو الهدف الثالث للمقاولون والثاني له في الدقيقة الثانية.
أدار اللقاء الحكم محمود بسيوني وأنذر في الشوط الأول محمد عبد العزيز أبو حديد لاعب الإنتاج ثم قام بطرده مباشرة في الشوط نفسه في الدقيقة 43، وفي الشوط الثاني أحمد سعيد ميدو من الإنتاج أيضًا.
تقاسم الفريقان السيطرة على منطقة المناورات خلال النصف الساعة الأولى من الشوط الأول، وبدأ المقاولون يفرض سيطرته باستغلال الأجناب عن طريق محمد زيكا ومحمد فاروق، ونجح في قلب الطاولة على الإنتاج الحربي الذي كان يطمع في النقاط الثلاث.
وضح تركيز هجوم الإنتاج من خلال فكر إسماعيل يوسف المدير الفني للفريق،على  قوة وسرعة سامسون ومعه عبد الرحمن أحمد  ثم كوابينا يارو، لكن هذا اليوم لم يكن يوم الإنتاج بعد العرض القوي الذي أداه الفريق أمام بتروجت في الجولة الماضية، وكان يلعب أيضًا بعشرة لاعبين في الشوط الثاني.
انتظر المقاولون حتى الدقيقة 39 ليبرز أفضليته وتفوقه على الإنتاج ميدانيًا، ولينهي مرحلة فض الاشتباك، ليخترق زيكا من الجهة اليمنى ويرسل عرضية متقنة على رأس محمد فاروق في أقصى القائم الأيمن الذي نجح في تحويل الكرة برأسية رائعة عكس اتجاه جسد محمود كوكو حارس الإنتاج في الزاوية اليسرى، ليتقدم المقاولون بهدف من دون رد،
استغل ذئاب الجبل الحالة المعنوية السيئة للإنتاج، ليباغته بالهدف الثاني في الدقيقة 41 عن طريق موسى كبيرو من خلال تمريرة بينية من علي عفيفي ينفرد بمحمود كوكو ويضعها من فوقه لحظة تصديه للكرة، ليتقدم المقاولون بهدفين من دون رد، تزداد معاناة الإنتاج في الدقيقة 43 بطرد محمد عبد العزيز أبو حديد لركله موسى كبيرو من دون كرة، ليخرج حكم اللقاء محمود بسيوني البطاقة الحمراء مباشرة، ليلعب الإنتاج الشوط الثاني بأكمله بعشرة لاعبين.
فاجأ المقاولون العرب لاعبي الإنتاج بالأداء الهجومي في الشوط الثاني على الرغم من تقدمهم بهدفين، لتعلن الدقيقة الثانية عن هدف ثالث للذئاب عن طريق موسى كبيرو الذي استغل عرضية محمد فاروق، ليخطف الكرة داخل المرمى قبل محمد شديد قناوي ومحمود كوكو حارس المرمى.
اضطر إسماعيل يوسف إلى الدفع بكوابينا يارو بدلا من سامسون في الدقيقة التاسعة، في محاولة للعودة للقاء.
شكلت هجمات المقاولون العرب خطورة كبيرة على دفاعات الإنتاج نتيجة النقص العددي، ويسدد محمد زيكا وينقذ زيكا لترتد مرة ثانية، لكن الكرة تخرج بجوار القائم الأيمن.
يلقي إسماعيل يوسف بأخر أوراقه في الثلث ساعة الأخير، حسين فهمي بدلًا من كريم قردة في محاولة للعودة للقاء.
وينطلق عبد الرحمن أحمد مهاجم الإنتاج ويطلق تسديدة قوية تمر فوق العارضة.
ويرد رضوان بالدفع بمحمد رزق بدلا من محمد زيكا.
اطمأن محمد رضوان على نتيجة المباراة في أخر عشر دقائق فأعطى لأحمد جلال بدلا من علي عفيفي، لينتهي اللقاء بفوز المقاولون بثلاثية دون رد.
كاد موسى كبيرو يحصل على لقب الهاتريك وهو منفرد بالمرمى من كرة أحمد جلال،لكنه وضع الكرة بجوار القائم الأيمن.
وكاد عبد الرحمن أحمد يحرز هدف الشرف للإنتاج، لكنه أطاح بالكرة فوق العارضة، ويدفع رضوان بأخر أوراقه، حمادة السيد في الدقيقة 44 بدلا من محمد فاروق من أجل استهلاك الوقت وإعطاء الفرصة لمشاركة اللاعبين البعيدين عن المباريات الرسمية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ذئاب الجبل يواصلون انتصاراتهم بالفوز على الإنتاج الحربي 3 صفر ذئاب الجبل يواصلون انتصاراتهم بالفوز على الإنتاج الحربي 3 صفر



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab