السدُ يتعادلُ سلبيًا مع الوكرّة خلال المرحلّة الـ6 من الدورّي القطري لكرّة القدمِ
آخر تحديث GMT07:09:23
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

الخريطيات يلتقي الأهلي ومعيذر يواجّه الجيّش والغرافة مع لخويا السبّت

السدُ يتعادلُ سلبيًا مع الوكرّة خلال المرحلّة الـ6 من الدورّي القطري لكرّة القدمِ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - السدُ يتعادلُ سلبيًا مع الوكرّة خلال المرحلّة الـ6 من الدورّي القطري لكرّة القدمِ

انتهاء مواجهة السد والوكرة بالتعادل‏
الدوحة ـ المغرب اليوم

انتهت المواجهة بين السد حامل اللقب والوكرة بالتعادل صفر-صفر الجمعة في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري القطري لكرة القدم، فيما تعتبر النتيجة مرضية إلى حد كبير بالنسبة للسد لأنه لعب بعشرة لاعبين لطرد حارسه سعد الشيبب في وقت مبكر من عمر المباراة (14)، بينما كانت مخيبة للآمال بالنسبة للوكرة الذي اخفق في استغلال النقص العددي في صفوف منافسه لكي يستعيد الصدارة التي فقدها في المرحلة الماضية. ورفع السد رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث موقتا، فيما اصبح رصيد الوكرة 12 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف السيلية الذي افلت من الهزيمة أمام مضيفه الخور وأدرك التعادل 2-2 في الوقت القاتل.
وتقدم الخور بهدفي البرازيلي ماديسون (45) وعثمان صالح (48) حتى الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع عندما قلص البوركيني موموني داغانو الفارق قبل ان يخطف الكونغولي ايف ايلونغا التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء كانت الثانية لفريقه في اللقاء بعد تلك التي اهدرها البحريني فوزي عايش في الدقيقة 75.
وقاد البرازيلي واندرلي سانتوس فريقه العربي الي فوز كبير على مضيفه قطر باربعة اهداف نظيفة ذلك بتسجيله ثلاثية (7 و67 و88)، فيما اضاف احمد خلفان الهدف الاخر (51).
وتساوي العربي مع قطر ولكلاهما 8 نقاط، واهدر الريان فوزا ثمينا وتعادل مع ام صلال 3-3.
وسجل للريان أحمد علاء (21) وحامد اسماعيل (36) والبرازيلي نيلمار (70)، ولام صلال المغربي عثمان العساس (45 من ركلة جزاء) وابراهميا ندايا (79) وعبد العزيز اليهري (84).
ورفع الريان رصيده إلى 4 نقاط وأم صلال إلى 3 نقاط، وظلا في المركزين الثالث عشر والرابع عشر الاخيرين.
وتختتم المرحلة السبت بلقاءات الخريطيات مع الأهلي، ومعيذر مع الجيش، والغرافة مع لخويا.
ويأتي  ترتيب فرق الصدارة في المركز الأول السيلية برصيد 12 نقطة من 6 مباريات، ويأتي في المركز الثاني الوكرة برصيد 12 نقطة من 6مباريات،وفي المركز الثالث  السد برصيد 11 نقطة من 6مباريات، و في المركز الرابع الجيش برصيد 9 نقاط من 5 مباريات، وأخيرًا لخويا برصيد 8 نقاط من 5 مباريات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السدُ يتعادلُ سلبيًا مع الوكرّة خلال المرحلّة الـ6 من الدورّي القطري لكرّة القدمِ السدُ يتعادلُ سلبيًا مع الوكرّة خلال المرحلّة الـ6 من الدورّي القطري لكرّة القدمِ



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab