منتخب الأردن تحت 22 عامًا يبدأ استعداداته لنهائيات آسيا من البحرين
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

يصارع سلطنة عُمان وكوريا الجنوبية وميانمار

منتخب الأردن تحت 22 عامًا يبدأ استعداداته لنهائيات آسيا من البحرين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتخب الأردن تحت 22 عامًا يبدأ استعداداته لنهائيات آسيا من البحرين

منتخب الأردن لكرة القدم تحت 22 عامًا والجهاز الفني للفريق
عمان - حسون الشيخ

بدأ منتخب الأردن تحت "22" عاما  السبت أولى تدريباته على هامش المعسكر التدريبي المكثف الذي يقيمه في البحرين وذلك استعدادا للمشاركة في النسخة الأولى لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها العاصمة العمانية بالفترة من "11-26" المقبل. وقام المدير الفني لمنتخب الأردن إسلام ذيابات بإلقاء محاضرة أمام اللاعبين، وقبل بدء التدريبات، ركز فيها على أهمية الانضباط والالتزام بتواقيت التدريبات والعمل على بذل كل جهد ممكن خلال فترة المعسكر، وبما يضمن تعزيز الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين قبل المشاركة في التحدي الآسيوي.
واشتملت التدريبات على رفع الجاهزية البدنية للاعبين ولاسيما في ظل توقف المسابقات المحلية بسبب العاصفة الثلجية الشديدة التي شهدها الأردن إلى جانب تطبيق بعض الجمل التكتيكية.
وسيخوض منتخب الأردن لقائين وديين مع نظيره البحريني، إذ من شأنهما أن يمنحا الجهاز الفني الفرصة لاختبار قدرات اللاعبين ومعاينة التزام اللاعبين بتطبيق المطلوب منهم داخل الملعب.
ويضم وفد المنتخب في المعسكر المدير الفني الكابتن إسلام ذيابات، المدرب العام ديان صالح، المدرب فيصل إبراهيم، مدير المنتخب علي شهاب، مدرب الحراس أحمد أبو ناصوح، المعالج محمد جروان، المنسق الاعلامي الزميل عودة الدولة ومسؤول اللوازم محمد العلاونة، واللاعبون: أحمد الصغير، مصطفى أبو مسامح، أنس الخلايلة، نور بني عطية، قصي الجعافرة، محمد ابو زريق، محمد ذيابات، اياد الخطيب، عامر ابو هضيب، عامر علي، ابراهيم دلدوم، رواد ابو خيزران، عبدالله ابو زيتون، محمد الداود، محمد طنوس، مهند العزة، عمر خليل، احمد سمير، عبدالله العطار، بلال قويدر، حمزة الدردور ويتواجد هناك للمشارك أيضا المهاجم محمود زعترة المحترف في صفوف البسيتين.
وأكد ذيابات أن المعسكر يهدف إلى وضع اللمسات الأخيرة على تحضيرات المنتخب للمشاركة في الحدث الآسيوي ومن هنا تنبع أهميته.
وتأهل المنتخب الأردني إلى هذه النهائيات بعد تصدره التصفيات التي جرت العام الماضي في نيبال، بعد الفوز على اليمن (4-0)، ثم على بنجلادش (3-0)، قبل التغلب على نيبال بالنتيجة نفسها، وأخيراً الفوز على أوزبكستان (3-1)، وسيظهر في النهائيات في المجموعة الأولى إلى جانب سلطنة عُمان وكوريا الجنوبية وميانمار.
وأقر الاتحاد الآسيوي إقامة النسخة الأولى من البطولة مطلع العام المقبل، على أن تكون الثانية عام 2015 تأهيلية لمنافسات كرة القدم في الألعاب الأوليمبية الصيفية في ريو دي جانيرو في البرازيل العام 2016.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الأردن تحت 22 عامًا يبدأ استعداداته لنهائيات آسيا من البحرين منتخب الأردن تحت 22 عامًا يبدأ استعداداته لنهائيات آسيا من البحرين



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab