فان بيرسي وروني يقودان مانشستر يونايتد لفوز سهل على كريستال بالاس 2صفر
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

في حضور فيرغسون و74 ألف متفرج على مسرح الأحلام "أولد ترافورد"

فان بيرسي وروني يقودان مانشستر يونايتد لفوز سهل على كريستال بالاس 2/صفر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فان بيرسي وروني يقودان مانشستر يونايتد لفوز سهل على كريستال بالاس 2/صفر

فان بيرسي وروني صداع في رأس أي دفاع
لندن – أمين الخطابي

لندن – أمين الخطابي انتزع مانشستر يونايتد الإنكليزي فوزا ثمينا بهدفين من دون رد على حساب ضيفه كريستال بالاس السبت على استاد "أولد ترافورد" في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، التي شهدت طرد مدافع بالاس الذي أكمل باقي الشوط الأول والشوط الثاني بعشرة لاعبين. وسجل هدفي الشياطين الهولندي روبين فان بيرسي من ركلة جزاء في الدقيقة (45+1) والإنكليزي واين روني من كرة ثابتة رائعة في الدقيقة (78) ليحقق يونايتد أول فوز له خلال الموسم الجاري على مسرح الأحلام "أولد ترافورد" تحت أنظار مدربه السابق السير إليكس فيرغسون و74 ألف متفرج، ليرفع رصيده الى (7 نقاط) ليتقدم للمركز الخامس "مؤقتا" ،بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند (3 نقاط) في المركز الثالث عشر.
كان أصحاب الأرض الطرف الأفضل والأكثر خطورة خلال الشوط الأول، وكاد فان بيرسي يسجل هدف التقدم لليونايتد في الدقيقة الثالثة لولا أن تسديدته القوية أنقذها حارس مرمى كريستيال بالاس، وقدم روني أداء متميزًا في إمداد فان بيرسي وآشلي يونج بالتمريرات والانفردات، كما حاول روني التسديد في أكثر من فرصة.
اعتمد مدرب كريستال بالاس على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى الأسباني دي خيا حارس الشياطين من جانب مهاجم بالاس داويت جايل الذي سدد كرتين قويتين أنقذهما دي خيا.
وكانت أخطر فرصة للشياطين في الدقيقة 38 بعد أن مرر روني كرة لزميله فان بيرسي الذي احسن استقبالها وهيأها لنفسه، وسددها قوية ارتطمت في العارضة التي انقذت هدفًا مؤكدًا، وكان رد كريستيال بالاس قويًا عبر جايل مهاجم الضيوف الذي مر من ريو فرديناند وانفرد بمرمى دي خيا، إلا ان تسديدته مرت بجوار القائم (42).
وقبل نهاية الشوط الأول، انطلق آشلي يونج بالكرة بين مدافعي كريستال بالاس، لينفرد بمرمى الضيوف، ولم يجد مدافع بالاس حلا سوى إعاقة يونج داخل منطقة الجزاء، لم يتردد حكم اللقاء في احتسابها ركلة جزاء مع طرد مدافع بالاس الجنوب أفريقي ديكجاكوي، ليكمل الضيوف اللقاء بعشرة لاعبين في الدقيقة 45، وسجل فان بيرسي هدف التقدم للشياطين من ركلة جزاء في الدقيقة (45+1) لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف من دون رد.
وفي الشوط الثاني، واصل مان يونايتد أفضليته وكاد آشلي يونج يسجل الهدف الثاني من تسديدة قوية في الدقيقة (48) أنقذها حارس بالاس بصعوبة، وحاول يونج التسديد مرة أخرى في الدقيقة 55 إلا أن حارس بالاس كان في أفضل حالاته وأنقذ كرة يونج.
وفي أول ظهور له على ملعب أولد ترافورد، دفع الأسكتلندي ديفيد مويس باللاعب المنتقل حديثاً مروان فيلايني الذي قدم أداء متميزًا خلال النصف ساعة التي شارك خلالها، وكاد فيلايني يسجل الهدف الثاني من تسديدة قوية أنقذها حارس بالاس (67).
وقدم مروان فيلايني اكثر من تمريرة سحرية لزملائه يونج، وفان بيرسي وروني، بينما حاول فان بيرسي التسديد في أكثر من مناسبة إلا أن تسديداته ارتطمت بتألق حارس كريستيال بالاس بينما علت بعضها العارضة، ودفع مويس ببديل اخر هو عدنان المباراة الذي قدم أداء جيدًا هو الأخر بدلا من فان بيرسي، كما دفع بالمكسيكي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" قبل نهاية المباراة.
ومن ركلة ثابتة ، استعاد "الجولدن بوي" واين روني حاسته التهديفية وسجل الهدف الثاني للشياطين بعد تسديدة رائعة مرت من فوق الحائط البشري، لتهتز شباك بالاس في الدقيقة (78)، وينال الجولند بوي تحية مويس ومدربه السابق السير أليكس فيرجسون الذي تابع المباراة من المدرجات.
وحاول البدلاء عدنان وفيلايني وتشتيتشاريتو زيادة غلة الأهداف في مرمى الضيوف، إلا أن حارس بالاس تصدى لجميع المحاولات لتنتهي المباراة بعدها بفوز مانشستر يونايتد بهدفين من دون رد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فان بيرسي وروني يقودان مانشستر يونايتد لفوز سهل على كريستال بالاس 2صفر فان بيرسي وروني يقودان مانشستر يونايتد لفوز سهل على كريستال بالاس 2صفر



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab