نيمار وميسي يقودان أوركسترا برشلونة لعزف 4 ألحان كروية في مرمى ريال سوسييداد
آخر تحديث GMT20:42:34
 العرب اليوم -

الثنائي وقع على واحدة من أمتع وأروع مباريات "الليغا" الأسباني

نيمار وميسي يقودان أوركسترا برشلونة لعزف 4 ألحان كروية في مرمى ريال سوسييداد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نيمار وميسي يقودان أوركسترا برشلونة لعزف 4 ألحان كروية في مرمى ريال سوسييداد

احتفال نيمار ولاعبي برشلونة عقب تسجيله الهدف الأول
برشلونة – لينين العرابي

برشلونة – لينين العرابي وقع الثنائي الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار داسيلفا على واحدة من أمتع وأروع مباريات الدوري الأسباني لكرة القدم ، ليحقق برشلونة فوزًا ساحقًا على ضيفه ريال سوسييداد بأربعة اهداف مقابل هدف واحد مساء الثلاثاء على استاد "كامب نو" في افتتاح المرحلة السادسة من "الليغا". سجل أهداف برشلونة نيمار في الدقيقة (5) وميسي (د8) وبوسكيتس (23) ومارك بارترا (77) ، بينما سجل هدف سوسييداد الوحيد ألبرتو ديلا بيلا في الدقيقة (64).
ورفع العملاق الكتالوني رصيده إلى (18 نقطة) ليغرد منفردا في صدارة الدوري الاسباني ويفك الاشتباك على الصدارة "مؤقتا" قبل لقاء أتلتيكو مدريد مع أساسونا الذي يقام في وقت لاحق مساء الثلاثاء أيضًا، بينما تجمد رصيد سوسييداد عند (6 نقط) ليتراجع للمركز الثامن مؤقتا.
كانت المباراة ممتعة ومثيرة، استمع خلالها 98 ألف متفرج احتشدوا في معقل النادي الكتالوني "كامب نو"، ولاسيما في شوطها الأول الذي كان أشبه بسمفونية موسيقية من جانب الثنائي ميسي ونيمار اللذين تلاعبا بدفاع سوسييداد وعزفا أجمل الألحان الكروية بالتعاون مع باقي الأوركسترا الكتالوني اليكس سانشيز وانييستا وتشافي وبوسكيتس وألفيس وأدريانو والبديل بيدرو،ولعب الارجنتيني جيراردو مارتينيو "تاتا"بطريقة هجومية إلا أنه عاد للمنطق بعد شعوره بالاستعراض من جانب ميسي ونيمار اللذين تم استبدالهما في الشوط الثاني وسط دهشة كل من في الملعب وغضب الثنائي ولاسيما ميسي الذي خرج من الملعب غاضبا.
جاء الهدف الأول لبرشلونة من انطلاقه اليكس سانشيز من الجانب الأيمن ولعبها عرضية مرت من حارس سوسييداد ومدافعيه بغرابة شديدة، لتجد نيمار الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى مسجلا اول اهدافه في "الليغا" في الدقيقة (5)، وواصل برشلونة سيطرته المطلقة على اللقاء ومن كرة انطلق بها نيمار من الجانب الايسر ولعبها عرضية لميسي الذي لعبها برأسه قوية في المرمى لتهتز شباك سوسييداد للمرة الثانية في الدقيقة (8).
وجاء الهدف الثالث بعد اكتساح هجومي لبرشلونة من الجانب الايسر عن طريق الفيس الذي لعبها عرضية لتصل إلى ميسي لعبها بكعبه انقذها الحارس لترتد له ليسددها في العارضة ويشتتها الدفاع، لتصل إلى بوسكيتس الذي سددها قوية على يسار برافو حارس سوسييداد.
وتلاعب ميسي ونيمار وانييستا بدفاع الضيوف في اكثر من فرصة ،ولجأ لاعبو برشلونة للاستعراض بالكعب والتمريرات القصيرة التي نالت إعجاب الجماهير، وكاد نيمار يضيف الرابع لولا أن تسديدته مرت فوق العارضة في الدقيقة (42) ، بينما تصدى فالديز لتسديدة جريزمان في الدقيقة (44) بينما أنقذت العارضة تسديدة للاعب نفسه، لينتهي الشوط الاول بعدها بتقدم أصحاب الأرض بثلاثية من دون رد.
وفي الشوط الثاني، أهدر ميسي فرصة إحراز الهدف الرابع من تسديدة قوية مرت فوق العارضة في الدقيقة50، وتسديدة اخرى انقذها حارس سوسييداد في الدقيق 51 ، واخري لنيمار مرت بجوار العارضة في الدقيقة 55، وأدى مسلسل إهدار الفرص السهلة والاستعراض من دون فاعلية أمام المرمى إلى عودة الثقة للضيوف الذين بادلوا برشلونة الهجوم، ومن هفوة دفاعية يتحملها الثنائي بيكيه وأدريانو، استغلها نيجريتشي لعبها لالبرتو الذي تابعها في مرمى فالديز مسجلا هدف سوسييداد الوحيد في الدقيق 64، وبعدها أنقذ فالديز تسديدة جريزمان في الدقيقة 66.
وواصل ميسي ونيمار وسانشيز اهدار الفرص السهلة قبل ان ينطلق ميسي بالكرة ويراوغ كل من يقابله من مدافعي سوسييداد، ويلعبها عرضية للبديل مارك بارترا الذي سددها في المرمى مسجلا الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة (77).
وقبل نهاية المباراة، أجرى تاتا تبديل بخروج نيمار، ثم تبعه وأخرج ميسي الذي وضح أنه كان غاضبًا من استبداله، وتابع برشلونة سيطرته الهجومية واهدر البديل بيدرو أكثر من فرصة،فيما تصدت العارضة لتسديدة سانشيز لينتهي اللقاء بعدها بفوز ساحق لبرشلونة (4-1).

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيمار وميسي يقودان أوركسترا برشلونة لعزف 4 ألحان كروية في مرمى ريال سوسييداد نيمار وميسي يقودان أوركسترا برشلونة لعزف 4 ألحان كروية في مرمى ريال سوسييداد



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 14:16 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

تعرف على تفاصيل أول لقاح مكتشف لعلاج كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab