ريال مدريد يقتنص 3نقاط ثمينة بعد فوز صعب على مضيفه غرناطة بهدف للفرنسي كريم بنزيمة
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

في واحدة من أغرب المباريات التي شهدت جدلا تحكيميا نجح فيها البطل أنشيلوتي

ريال مدريد يقتنص 3نقاط ثمينة بعد فوز صعب على مضيفه غرناطة بهدف للفرنسي كريم بنزيمة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ريال مدريد يقتنص 3نقاط ثمينة بعد فوز صعب على مضيفه غرناطة بهدف للفرنسي كريم بنزيمة

كريم بنزيمة عبر بالريال عن طري غرناطة
مدريد - هناء الوكيل

اقتنص ريال مدريد ثلاث نقاط ثمينة بعد الفوز الصعب على مضيفه غرناطة بهدف من دون رد للفرنسي كريم بنزيمة مساء الإثنين على استاد لوس كارمنس وسط 22 ألف متفرج في ختام الجولة الثانية من الدوري الأسباني لكرة القدم "الليغا". سجل بنزيمة هدف الفوز للنادي الملكي في الدقيقة 10 بعد كرة عرضية لعبها الأرجنتيني دي ماريا للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي  هيأها لبنزيمة لم يجد صعوبة في إيداعها مرمى غرناطة في مباراة شهدت جدلا تحكيميا، إذ طالب لاعبو النادي الملكي بضربتي جزاء في المقابل طالب لاعبو أصحاب الارض بضربة جزاء. وكان غرناطة قد حقق مفاجأة في الجولة الاولى بالفوز خارج ملعبه امام اوساسونا (2-1) ومتعادلا مع ريال مدريد في المركز الثامن قبل المباراة، إلا أنه تراجع للمركز التاسع فيما تقدم النادي الملكي للمركز الخامس برصيد (6 نقاط). لعب مدرب غرناطة لوكاس الكاراز بطريقة دفاعية (4-2-3-1) معتمدا على المغربي يوسف العربي كمهاجم وحيد وعرضيات وتسدسدات الجزائري ياسين براهمي ،في المقابل لعب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بطريقة (4-3-3) معتمدا على الثلاثي الهجومي اوزيل ورونالدو وبنزيمة وانطلاقات دي ماريا. وغاب إيكر كاسياس عن تشكيلة الملكي في مفاجأة، إذ كان البعض يعتقد أن أنشيلوتي سيمنح الفرصة لكاسياس، إلا أن دييجو لوبيز كان متواجدًا ومتألقًا كعادته، وحافظ على نظافة شباكه،إذ تصدى لأكثر من فرصة من العربي وبراهمي وبتي ويبدة وبنتيز ولاسيما في الشوط الثاني وكان أبرز نجوم فريقه. جاء الشوط الأول متواضعاً من الفريقين ولم يظهر رونالدو في حالته باستثناء صناعته لهدف الفوز بالمباراة لزميله بنزيمة من عرضية دي ماريا، إذ أحسن بنزيمة تسديد الكرة في مرمى غرناطة. وكاد غرناطة يدرك التعادل عبر انفراد بنيتز بمرمى لوبيز، لكن الأخير تصدى لتسديدته في الدقيقة 17، وأخفق رونالدو في إضافة الهدف الثاني للملكي بسبب الرعونة أمام مرمى غرناطة (24)، وكان الألماني مسعود أوزيل متواجدًا وسجل هدفًا ألغاه حكم اللقاء بداعي التسلل، ولم يظهر أوزيل في حالته ويبدو انه لم يتأقلم على طريقة لعب انشيلوتي حتى الآن، مما استدعى استبداله في الشوط الثاني. وفي الشوط الثاني حافظ الريال على أفضليته الهجومية وكاد رونالدو يضيف هدفا ثانيا من تسديدة قوية أنقذها روبرتو حارس مرمى غرناطة في الدقيقة 52 ،وبعدها طالب رونالدو بضربة جزاء بعد عرقلته داخل المنطقة لم يحتسبها حكم المباراة الذي لم يحتسب أيضا ركلة جزاء طالب بها لاعبو غرناطة في الوقت بدل الضائع. لم يكن اغلب لاعبي الملكي في حالتهم، لكن الفريق مازال يستوعب طريقة أنشيلوتي الذي مازال يحتاج الوقت لإظهار خطورة فريقه، وسدد دي ماريا وبنزيمة ورونالدو أكثر من كرة، في المقابل شهدت الدقائق العشرة الأخيرة من المباراة هجوم ضاغط من غرناطة وتألق لحارس الملكي دييجو لوبيز ومدافعه البرتغالي بيبي الذي أخرج تسديدة بتي من على خط المرمى منقذًا هدفًا مؤكدًا لأصحاب الأرض لينتهي اللقاء بعدها بفوز صعب للريال بهدف وحيد من توقيع كريم بنزيمة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يقتنص 3نقاط ثمينة بعد فوز صعب على مضيفه غرناطة بهدف للفرنسي كريم بنزيمة ريال مدريد يقتنص 3نقاط ثمينة بعد فوز صعب على مضيفه غرناطة بهدف للفرنسي كريم بنزيمة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab