افتتاح الجولة الـ4 من الدوري المغربي بمواجهة الفاسي وسلا الجمعة
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

الرجاء يستقبل بركان والقمة في الرباط بين الفتح والجديدة

افتتاح الجولة الـ4 من الدوري المغربي بمواجهة الفاسي وسلا الجمعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - افتتاح الجولة الـ4 من الدوري المغربي بمواجهة الفاسي وسلا الجمعة

مباراة المغرب الفاسي وجمعية سلا
    الدارالبيضاء: سعيد علي

    الدارالبيضاء: سعيد علي تفتتح منافسات الجولة الـ4 من الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم، مساء الجمعة، بمباراة المغرب الفاسي وجمعية سلا، والتي ستقام في الملعب الكبير لمدينة فاس بداية من الساعة 7:00مساء، فيما ستكون  المباراة فرصة للفاسيين لمواصلة التألق وإضافة فوز ثالث، بينما سيحط  الجمعية السلاوي، الوافد الجديد على قسم الكبار، في العاصمة العلمية من أجل العودة بأقل الخسائر وتفادي أي هزيمة، هذا وتقام المباراتان السبت، الأولى ستجمع المغرب التطواني ووداد فاس،  في ملعب  سانية الرمل انطلاقًا من الساعة 3:00، وستشهد ندية بين الطرفين كونهما سيبحثان عن النقاط الـ3، وخاصة الفريق الزائر التواق إلى تفادي أي خسارة أخرى، أما  المباراة الثانية ستدور رحاها في ملعب المسيرة في آسفي بين الأولمبيك المحلي والجيش الملكي، و يخوض أصحاب الأرض المباراة تحت شعار التوقيع على أول فوز لهم في الدوري تحت قيادة المدرب بادو الزاكي،  كما يأمل العسكري بتحقيق المفاجأة والعودة إلى الرباط بالانتصار الأول، والخروج من دائرة النتائج السلبية التي من أجلها أقال مدربه جواد الميلاني. فيما سيشهد، الأحد، إجراء 4 مباريات، الأول سيستضيف خلاله الرجاء، حامل اللقب، فريق نهضة بركان بداية من الساعة 3:00 بعد الظهر في ملعب محمد الخامس،والثاني سيحتضنه ملعب الانبعاث بأكادير في التوقيت ذاته بين الحسنية والنادي القنيطري. أما الملعب الكبير بمراكش سيكون مسرحا لمباراة الكوكب المحلي والوداد البيضاوي، بداية من الساعة الخامسة مساء. واللقاء الرابع سيجرى بملعب الفوسفاط بين الأولمبيك المحلي وشباب الريف الحسيمي وذلك انطلاقا من الساعة 7مساء. و سيشهد الاثنين مباراة القمة بين الفتح الرباطي والدفاع الجديدي. اللقاء الذي سيحتضنه مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط سيكون فرصة أخيرة للمدرب السلامي للخروج من عنق الزجاجة والتوقيع على الفوز الثاني في البطولة ونسيان مرارة الإقصاء من كأس الكاف وكأس العرش. ويهدف الفريق الجديدي العودة من الرباط بنتيجة إيجابية تعبد له الطريق لمواصلة النتائج الجيدة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح الجولة الـ4 من الدوري المغربي بمواجهة الفاسي وسلا الجمعة افتتاح الجولة الـ4 من الدوري المغربي بمواجهة الفاسي وسلا الجمعة



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab