بدء نهائي كأس العرش المغربي لكرة القدم بـ 3 مباريات على مدى 3 أيام
آخر تحديث GMT03:10:04
 العرب اليوم -
إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم .
أخر الأخبار

"الجديدي" يستقبل "الجيش" في قمة مهمة و"الفتح" ينازل "الرجاء"

بدء نهائي كأس العرش المغربي لكرة القدم بـ 3 مباريات على مدى 3 أيام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بدء نهائي كأس العرش المغربي لكرة القدم بـ 3 مباريات على مدى 3 أيام

فريق الجيش الملكي
الدارالبيضاء - سعيد علي

تجرى منافسات الدور ثمن النهائي لكأس العرش المغربي لكرة القدم، على مدى 3 أيام. بحيث تكون البداية السبت، بإقامة 3 مباريات، الأولى سيحتضنها ملعب "العبدي" في مدينة الجديدة بين "الدفاع المحلي" و"الجيش الملكي"، بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال. والتي تعد قمة حارقة بين الطرفين، بحيث يبحث كل واحد منهما عن ورقة التأهل إلى الدور المقبل، وبالتالي نسيان البداية المتذبذبة للفريقين في الدوري الاحترافي. أما المباراة الثانية في اليوم ذاته، ستدور رحاها في الملعب البلدي لمدينة تمارة بين فريقي "الاتحاد المحلي" و"حسنية أكادير"، وذلك انطلاقًا من الساعة الرابعة بعد الزوال. وإذا كان فريق "الحسنية" على الورق يعد ضامنا لورقة المرور إلى دور الربع، فإن نفحة المفاجأة التي تحملها منافسات الكأس قد تعد من المفاجآت. وإلى ملعب المسيرة في مدينة آسفي، يستضيف الأولمبيك المحلي فريق وفاق بوزنيقة، أحد فرق قسم الهواة. وسيخوض الفريق المسفيوي المباراة بحذر شديد، تفاديًا لأية مفاجأة تقضي على آمال أبناء بادو الآمل في التأهل إلى دور الأربعة.
وسيعرف الأحد إجراء 4 مباريات، أولاها ستكون في مدينة خنيفرة وستجمع شباب "الأطلس" المحلي، الصاعد حديثا إلى القسم الثاني، وفريق "الوداد" البيضاوي، بداية من الساعة الثالثة بعد الرابعة بعد الزوال.
وسيتأثر اللقاء باهتمام جماهيري كبير، مما يستدعي تعزيزات أمنية مهمة لتفادي حالات شغب بين جمهوري الفريقين. واللقاء الثاني سيقام في التوقيت ذاته وسيجمع فريقي نادي "القصري" (أحد أندية الهواة)، و"رجاء بني ملال".
فيما تقام المباراة الثالثة في الملعب الشرفي لوجدة، بداية من الرابعة بعد  الزوال بين فريقي "نهضة بركان" و"وداد فاس".
أما المواجهة الرابعة فسيشهدها مركب "الفوسفاط" بين "الأولمبيك" و"المغرب التطواني". وهي كذلك مواجهة ذات أهمية كبرى، كونها ستقصي أحد أندية الدوري الاحترافي.
فيما لقاء القمة بين "الفتح" الرباطي و"الرجاء" البيضاوي، فقد برمج الأربعاء المقبل، نظرًا لالتزام الفريق الرباطي نهاية هذا الأسبوع بمباريات دور المجموعات من كأس أفريقيا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء نهائي كأس العرش المغربي لكرة القدم بـ 3 مباريات على مدى 3 أيام بدء نهائي كأس العرش المغربي لكرة القدم بـ 3 مباريات على مدى 3 أيام



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab