نادي دبي البحري يشارك في معرض دبي العالمي للقوارب 2014
آخر تحديث GMT22:35:52
 العرب اليوم -

عبر جناح خاص يبرز دوره في إحياء وإظهار الموروث الحضاري

نادي "دبي" البحري يشارك في معرض دبي العالمي للقوارب 2014

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نادي "دبي" البحري يشارك في معرض دبي العالمي للقوارب 2014

معرض دبي العالمي للقوارب 2014
دبي – جفرا سلام

دبي – جفرا سلام يشارك نادي "دبي" الدولي للرياضات البحريّة في الدورة 22 من معرض دبي العالمي للقوارب 2014، والذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي وتنطلق فعالياته، الثلاثاء، في مقر النادي في الميناء السياحي ويستمر حتى الثامن من الشهر الجاري. ويعتبر نادي "دبي" الدولي للرياضات البحرية شريكاً أصيلاً واستراتيجياً لمركز دبي التجاري العالمي في تنظيم هذا الحدث منذ أعوام، ويعد النادي المقر الدائم للحدث والمكان الرحب الذي يحتضنه كل عام من خلال المساحات الرحبة والتي تمتد إلى 85 ألف قدم مربع، إضافة إلى مرفأ اليخوت الفاخرة والقوارب الأمر الذي يوفر فرص النجاح الكاملة للمعرض الذي يطل هذا العام بحلة جديدة من خلال تزايد إعداد العارضين من قارات العالم، ما جعل الحدث يتصدر قائمة أفضل المعارض البحريّة في المنطقة والشرق الأوسط.
ورحب مجلس إدارة النادي برئاسة اللواء أحمد محمد بن ثاني باللجنة المنظمة واللجان والمشاركين من عارضين وضيوف في المعرض.
وأكّد المدير التنفيذي بالوكالة في النادي، أنه إضافة إلى توفير المساحات الرحبة والمنشآت الحيوية في النادي لإنجاح الحدث العالمي الكبير، فإن نادي "دبي" الدولي للرياضات البحرية سيشارك بجناح خاص في القاعة الرئيسية، حيث يبرز النادي من خلاله دوره الفعال من خلال الالتزام بمسؤولية إحياء وإظهار الموروث الحضاري لدولة الإمارات حيث ارتبطت الحياة في الماضي في البحر الذي شكل الملاذ الآمن للآباء والأجداد ومصدر الخير الوفير.
وذكر أنّ جناح النادي سيظهر الدور الكبير الذي لعبه نادي "دبي" الدولي للرياضات البحرية منذ مرحلة التأسيس نهاية عقد الثمانينات وحتى اليوم، حيث أصبحت السباقات البحرية التراثية مظهراً مجتمعياً يجسد الهوية الوطنية من خلال إقبال الأجيال على المشاركة في السباقات البحرية، إضافة إلى باقي الرياضات التراثية ومنها القوارب السريعة وقوارب التجديف المحلية التي أسسها النادي.
وأكّد حرص النادي على إظهار قدراته الكبيرة والضخمة والتي جعلته واحداً من أهم الوجهات في تنظيم الأحداث الرياضية العالمية، حيث فاز النادي ومنذ بداية التسعينيات بلقب أفضل وجهة في تنظيم رياضة الزوارق السريعة، الفئة الأولى، ثم واصل التألق في تنظيم واستضافة بطولة العالم للزوارق السريعة "اكس كات"، إضافة إلى أنّ التاريخ يشهد أنّ النادي نظم آخر نسخة من حدث جائزة "لويس فويتون لليخوت الشراعية الحديثة" (1983 – 2010)، ليكون ختامها مسك في دانة الدنيا دبي، إلى جانب باقي البطولات في الرياضات البحرية مثل الدراجات المائية.
وأوضح أن جناح النادي يقدم خدمات متميزة للجمهور من خلال إطلاعهم على دور النادي في خدمة المجتمع المحلي من خلال مدارس تدريب الشراعية الحديثة والإمكانات المتوفرة في النادي لممارسة الرياضات البحرية، والتي جعلت منه مقصداً لكبرى الفرق العالمية في  الرياضات المختلفة، حيث استضاف النادي من قبل العديد من المعسكرات التدريبية ومنها المعسكر التدريبي لفريق الـ"ينغي"، الذي نافس في أكبر البطولات الشراعية الحديثة العالمية، ومنتخب البرازيل للشباب الذي شارك في دورة الألعاب العالمية للشباب في سنغافورة 2010، وتدريبات منتخبي ألمانيا وأوكرانيا لقوارب الدراغون مؤخراً.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي دبي البحري يشارك في معرض دبي العالمي للقوارب 2014 نادي دبي البحري يشارك في معرض دبي العالمي للقوارب 2014



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 13:07 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

هيئة إيطالية تغرم "فيسبوك" بـ7 ملايين يورو

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 02:48 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

تعرف على أبرز مميزات وعيوب السيارات الكهربائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab