الشيخ سلمان رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يثق في نجاح قطر 2022
آخر تحديث GMT21:50:57
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

فيما لم يستبعد فوز منتخب آسيوي بكأس العالم في البرازيل 2014

الشيخ سلمان رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يثق في نجاح قطر 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشيخ سلمان رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يثق في نجاح قطر 2022

رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة
المنامة – علي الحوسني

المنامة – علي الحوسني جدد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة "ثقته في نجاح قطر في استضافة نهائيات كأس العالم 2022 على الرغم من بعض المطالبات بنقل البطولة إلى مكان آخر". وتعرض الاتحاد الدولي (الفيفا) لانتقادات لمنحه قطر حق استضافة كأس العالم، بينما وصف تيو تسفانتسيجر عضو اللجنة التنفيذية الحالي ورئيس الاتحاد الألماني السابق القرار أخيرًا بأنه "خطأ فادح" وقال الرئيس الجديد للاتحاد الإنكليزي، جريج دايك إنه سيكون "من المستحيل" إقامة كأس العالم 2022 خلال الصيف بسبب درجات الحرارة العالية".
وقال الشيخ سلمان في بيان للاتحاد الآسيوي الخميس "الاتحاد الآسيوي يثق في نجاح قطر في استضافة رائعة لكأس العالم تحت إشراف الفيفا".
وأضاف رئيس الاتحاد البحريني السابق "في ظل استضافة قارة آسيا لكأس العالم للمرة الثانية فقط فإننا نثق في أن قطر ستجعل آسيا تشعر بالفخر".
وأكد الشيخ سلمان "ثقته في أن الفيفا سيتخذ أفضل قرار فيما يتعلق بالبطولة وأن الاتحاد الآسيوي مستعد لمساندة قطر بأي طريقة ممكنة لتنظيم مثل هذا الحدث".
ولم يستبعد رئيس الاتحاد الآسيوي منافسة منتخبات القارة على اللقب العالمي بعد تسع سنوات.
وقال الشيخ سلمان "وفقا لنتائج وإنجازات المنتخبات الآسيوية في مسابقات الفيفا والدورات الأوليمبية الأخيرة في منافسات الرجال والسيدات فإننا أظهرنا أن بوسعنا التفوق على أفضل منتخبات العالم في أي مسابقة (وبالتالي) لم لا نحرز اللقب في 2022 في آسيا".
ولم يسبق لأي دولة من خارج أوروبا وأميركا الجنوبية الفوز بكأس العالم، وكانت أفضل نتيجة آسيوية عندما بلغت كوريا الجنوبية الدور قبل النهائي في كأس العالم 2002 التي استضافتها بالمشاركة مع اليابان. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ سلمان رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يثق في نجاح قطر 2022 الشيخ سلمان رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يثق في نجاح قطر 2022



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab