المغرب التطواني يستقبل الرجاء البيضاوي في قمة الدورة 15
آخر تحديث GMT10:32:27
 العرب اليوم -
إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم .
أخر الأخبار

اللقاء المؤجل بين الأخضر أمام الكوكب في ثاني أيام العام المقبل

المغرب التطواني يستقبل الرجاء البيضاوي في قمة الدورة 15

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المغرب التطواني يستقبل الرجاء البيضاوي في قمة الدورة 15

فريق الرّجاء الرّياضي البيضاوي لكرة القدم
الدارالبيضاء - سعيد علي

يتصدر لقاء المغرب التطواني و الرجاء البيضاوي، الذي سيجمع بينهما بعد ظهراليوم السبت، قمة الجولة الخامسة عشرة من الدوري المغربي الاحترافي لكرة القدم. وستكون المباراة، التي ستنطلق في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر، قبلة لعدد كبير من عشاق الدوري المحلي عموما، والرجاوي خصوصا لاعتبارات عدة أولها كون اللقاء يشكل أول ظهور للنسور الخضر بعد مشاركتهم في النسخة العاشرة من مونديال الأندية، والذي انتزع من خلاله الرجاء المركز الثاني، إضافة إلى أن المباراة ستكون حاسمة للفريق التطواني إن هو أراد الفوز بلقب بطل الخريف. ففريق الماط، المتصدر بمجموع 27 نقطة، سيخوض اللقاء من أجل الفوز أو التعادل لضمان التتويج بطلا لمرحلة الذهاب. بالمقابل فريق الرجاء البيضاوي، المحتل للمركز التاسع برصيد 16 نقطة، سيكون مجبراً على تفادي أي كبوة والعودة بنتيجة إيجابية لتأكيد ظهوره المتميز في الموندياليتو.
وتجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء البيضاوي مازالت في جعبته ثلاث مباريات مؤجلة أولاها أمام الكوكب المراكشي، برسم الجولة الثانية عشرة، والتي ستقام مساء يوم الخميس ثاني كانون الثاني/ يناير المقبل. وثانيها أمام  الفتح برسم  الدورة 13 والثالثة ضد المغرب الفاسي في إطار الجولة 14.
من جانب آخر فإن التنافس على لقب الخريف سيغري كذلك فريق الوداد البيضاوي، المطارد المباشر للماط، حيث سيبحث أثناء استضافته غدا جمعية سلا تحقيق الفوز للظفر باللقب، في حال هزيمة المغرب التطواني. إلا أن الفريق السلوي، صاحب المركز الخامس عشر بمجموع 11 نقطة، سيكون رهانه الأساسي العودة من البيضاء بأقل الخسائر وذلك بتفادي الهزيمة. فعاليت الدورة الأخيرة من مرحلة الذهاب، ستضع فريقي الكوكب المراكشي والجيش الملكي في محك حقيقي، عندما يلتقيان غدا بالملعب الكبير بمراكش، وكلاهما يتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية، من قبيل الفوز، بدل التعادل. خاصة أن الفريق العسكري، العاشر برصيد 16 نقطة، بدأ يستعيد عافيته مع مرور الدورات، بدليل انتصاره البين على حسنية أكادير بثلاثية نظيفة، لكن الفريق المراكشي، الثالث بمجموع 23 نقطة، استعاد بدوره نغمة الفوز، من مدينة الحسيمة الأسبوع الماضي، يرغب في مواصلة النتائج الإيجابية. والجولة ذاتها تتميز بقمة فوسفاطية بين أولمبيك آسفي وأولمبيك خريبكة. ويستضيف فريق الدفاع الحسني الجديدي نظيره القنيطري. أما المغرب الفاسي فيستقبل نهضة بركان. في حين يحل وداد فاس، صاحب المصباح الأحمر، ضيفا على حسنية أكادير.
وكانت مباراة افتتاح الجولة الخامسة عشرة، التي جرت امس آلت نتيجتها لصالح فريق الفتح الرباطي بثنائية على حساب ضيفه فريق شباب الريف الحسيمي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب التطواني يستقبل الرجاء البيضاوي في قمة الدورة 15 المغرب التطواني يستقبل الرجاء البيضاوي في قمة الدورة 15



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab