نادي توتنهام يعرض بيع بايل لريال مدريد بأكثر من 80 مليون استرليني
آخر تحديث GMT04:55:53
 العرب اليوم -

وسط رغبة اللاعب الانكليزي في اتمام الصفقة

نادي توتنهام يعرض بيع "بايل" لريال مدريد بأكثر من 80 مليون استرليني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نادي توتنهام يعرض بيع "بايل" لريال مدريد بأكثر من 80 مليون استرليني

الاعب غاريث بايل
لندن ـ كارين إليان

تزداد التوقعات في نادي "توتنهام هوتسبر" الانكليزي ، بأنه إذا عرض فريق "ريال مدريد" الأسباني سعراً قياسياً عالمياً للاعب غاريث بايل ، بما يزيد عن مبلغ 80 مليون جنيه استرليني التي دفعوها للاعب كريستيانو رونالدو في العام 2009، فإن النادي الأنكليزي سوف يبيع اللاعب المذكور. وكانت الأجواء التي سادت النادي يوم الاثنين الماضي قد أشارت الى أن رئيس النادي دانيال ليفي، كان قادرا على تبرير الصفقة لمؤيديه حول سعر انتقال اللاعب بايل الذي لم يسبق له مثيل، والذي يقدر بأكثر من 80 مليون جنيه استرليني. حتى أنه قد يفاوض لاعباً آخر من نادي "ريال مدريد" بالإضافة إلى هذه الصفقة ، ولكن مفتاح الصفقة سيكون في يد النادي الأسباني ، من خلال دفع هذا المبلغ الضخم نقدا ، ولكن ليس مع تضمين لاعبين في الصفقة لتعويض هذه القيمة الكبيرة .
وقد اقترح  أنجيل دي ماريا وفابيو كوينتراو ، عناصر محتملة للاتفاق من أجل بايل ولكن توتنهام سيكون حريصاً على تصوير بيع اللاعب الذي يبلغ من العمر 24 عاما، إذا وصل الأمر إلى ذلك، كرسوم قياسية عالمية، وهي تقريبا نفس الطريقة التي قام بها نادي "مانشستر يونايتد" بإعلان الصفقة على الملأ عندما قام ببيع مهاجمه البرازيلي رونالدو في عام 2009.
وقد عاد بايل لاعب فريق "توتنهام" من هونغ كونغ في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء ، حيث منح اجازة ليوم واحد لا يتطلب منه التدريب فيه. ويدرك النادي لا جيداً  أن اللاعب بايل يريد أن يرحل عنه ، وأن المسئولية الآن تقع على عاتق نادي ريال مدريد لمحاولته زيادة المبلغ لأكثر من 80 مليون جنيه استرليني .
وكما هو الحال مع بيع نادي مانشستر يونايتيد للاعب رونالدو، فبمجرد وصول نادي ريال مدريد للرقم الذي يرغبه توتنهام ويأخذه في الاعتبار، هناك فرصة جيدة أن يتم انتقال اللاعب بسرعة كبيرة. والسؤال هو ما إذا كان نادي ريال مدريد قادرا على زيادة المبلغ عن 80 مليون جنيه استرليني نقدا دون الحاجة الى بيع لاعبين. وقد قاموا بالفعل ببيع غونزالو هيجوين إلى فريق نابولي الإيطالي مقابل مبلغ 31 مليون جنيه استرليني.
وما هو واضح للنادي الآن هو أن العملية يقودها اللاعب نفسه. فهو يريد أن يترك توتنهام وأن يكون اللاعب الذي وصل دفع رسوم انتقاله  إلى رقم قياسي عالمي، والانضمام إلى ما يعتبره اللاعب النادي الأكثر شهرة في كرة القدم، كل هذه الأشياء لها أهمية قصوى بالنسبة اليه.
وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما إذا كان اللاعب نفسه مستعدا للتعبير علنا عن​​قوة شعوره حول الانتقال إلى مدريد. وكما تبدو الأمور، يأمل بايل ومستشاروه في ألا تصل الأمور إلى طريق مسدود ، وأن يعرض فريق مدريد مستوى المال الذي لا يمكن أن يتم تخفيضه بسهولة.
واللاعب العضو برابطة محترفي كرة القدم، يشعر بالخجل والتحفظ في تصريحاته العلنية. ومع ذلك، فان المحيطين به يشعرون بالدهشة حول اقترابه من الانضمام إلى فريق كبير مثل فريق ريال مدريد .
ويعتمد بايل ومستشاريه، على فريق ريال مدريد في دعم إعجابهم باللاعب من خلال عرض يغير قواعد اللعبة.
رئيس توتنهام، جنبا إلى جنب مع المدير الفني فرانكو بالديني، يعملون على صفقة اللاعب روبرت سولدادو، من فالنسيا، الذي يحتمل أن يحقق رقم قياسي للنادي من حيث الأموال التي سيتم إنفاقها .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي توتنهام يعرض بيع بايل لريال مدريد بأكثر من 80 مليون استرليني نادي توتنهام يعرض بيع بايل لريال مدريد بأكثر من 80 مليون استرليني



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 13:52 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية
 العرب اليوم - جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه

GMT 03:52 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

المغرب يواصل ريادته بصناعة السيارات في أفريقيا

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 09:24 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

فوائد الزبادي لتقليل ضغط الدم المرتفع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab