المنتخب الكويتي يفرض التعادل الإيجابي على نظيره الإماراتي 11
آخر تحديث GMT13:14:33
 العرب اليوم -

فيما قدما هدية للمنتخب البحرين صاحب الأرض وتأهله مبكرًا

المنتخب الكويتي يفرض التعادل الإيجابي على نظيره الإماراتي 1/1

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المنتخب الكويتي يفرض التعادل الإيجابي على نظيره الإماراتي 1/1

التعادل سيطر على لقاء الإمارات والكويت
المنامة - علي الحوسني

فرض المنتخب الكويتي التعادل على نظيره الإماراتي  (1/1) في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت على استاد البحرين الوطني في إطار لقاءات الجولة الثانية في المجموعة الأولى من بطولة الخليج الخامسة للمنتخبات الأوليمبية. وتقدّم المنتخب الإماراتي بهدف عن طريق سالم علي في الدقيقة ( 50 )، وعادل شريدة الشريدة النتيجة للمنتخب الكويتي في الدقيقة ( 65 ) لينال كلا المنتخبين نقطة واحدة لكل منهما، وينجح المنتخب الأوليمبي البحريني في التأهل المبكر للدور قبل النهائي وهو الذي يتصدر ترتيب المجموعة برصيد ( 3 ) نقاط. ويلتقي منتخبا البحرين مع الكويت  الإثنين  المقبل، في ختام لقاءات المجموعة، إذ يحتاج الأزرق للفوز أو التعادل لضمان التأهل، فيما تنحصر آمال المنتخب الإماراتي في خسارة المنتخب الكويتي بأكثر من هدف أمام أصحاب الأرض.
وشهدت بداية اللقاء بين الكويت والإمارات حالة من المد والجزر بين لاعبي المنتخبين، إذ انحصرت الكرة في منتصف الملعب مع تسجيل أفضلية نسبية من الجانب الكويتي الذي وصل خلال الدقائق الخمسة الأولى من زمن الشوط الأول إلى مرمى المنتخب الإماراتي في أكثر من مناسبة، كان أبرزها تسديدة اللاعب عبدالرحمن بالي التي اعتلت العارضة من ضربة ثابتة، في أول تهديد على مرمى الحارس الكويتي عبدالعزيز مرزوق.
وسرعان ما استعاد الأبيض الإماراتي الثقة، وكاد يباغت الشباك الكويتية برأسية عامر عمر الذي وجد نفسه وحيداً أمام الشباك غير أنه لم يترجمها بنجاح، ثم وضعت جملة تكتيكية منظمة يونس أحمد في مواجهة الحارس الكويتي عبدالعزيز مرزوق الذي تصدى للكرة بنجاح، قبل ان يرسل سالم علي  كرة قوية ارتطمت بالعارضة ومرت بسلام على الكويتيين.
واعتمد المنتخب الكويتي على الأطراف والتسديد من خارج منطقة الجزاء بواسطة فهد الهاجري  الذي هز الشباك الجانبية للحارس أحمد البلوشي، في المقابل لم يتوقف اندفاع الإماراتيين ومحاولة إيجاد المساحات والفرص في عمق المنطقة الدفاعية الكويتية، غير أن الأمور سارت نحو التعادل السلبي الذي انتهى عليه الشوط الأول.
ومع مطلع الشوط الثاني ظهر الإصرار على المنتخب الإماراتي لهزّ الشباك الكويتية وتحقق ذلك في الدقيقة 50 من تسديدة سالم علي التي سكنت شباك الحارس عبدالعزيز مرزوق معلنةً عن الهدف الأول في اللقاء. وقام الجهاز الفني الكويتي بإجراء تبديله الأول بزج اللاعب فراج الزعبي بديلاً عن فيصل الحربي لتنشيط خطي المنتصف والمقدمة في مهمة البحث عن هدف التعادل. وابتسمت الدقيقة 65 للكويتيين بعد تسديدة شريدة الشريدة من ركلة ثابتة سكنت الشباك الإماراتية بعد أن غير الحائط البشري اتجاهها.
وكاد عادل مطر أن يضع الأزرق في المقدمة، لكنه لم ينجح في التعامل مع الكرة  بالرغم من انفراده التام بالحارس الإماراتي .
وتوالت التبديلات في صفوف الفريقين من قبل المدربين في محاولة لرفع الأداء وبحثاً عن هدف الفوز، وأتيحت أكثر من فرصة لكلا المنتخبين، لكنها لم تستثمرا بسبب سوء التركيز ويقظة المدافعين ،لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي (1/1).

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الكويتي يفرض التعادل الإيجابي على نظيره الإماراتي 11 المنتخب الكويتي يفرض التعادل الإيجابي على نظيره الإماراتي 11



GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 18:11 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

لماذا تبكي كثيرات أثناء ممارسة العلاقة الحميمية أو بعدها

GMT 02:36 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

كاديلاك اسكاليد 2020 تظهر لأول مرة أثناء اختبارها

GMT 23:20 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

تطبيق "ToTOk" للمكالمات المجانية مازال متاحا على هذه الهواتف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab