ربيع ياسين يستبعد عمرو ورده بسبب سوء سلوكه مع 4 لاعبين آخرين
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

بعدما خسارة المنتخب المصري للشباب 1/3 أمام نظيره مونتنغرو

ربيع ياسين يستبعد عمرو ورده بسبب سوء سلوكه مع 4 لاعبين آخرين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ربيع ياسين يستبعد عمرو ورده بسبب سوء سلوكه مع 4 لاعبين آخرين

منتخب الشباب المصري
القاهرة ـ حسام السيد

تلقى منتخب الشباب المصري هزيمة ثقيلة أمام نظيره مونتنغرو (الجبل الأسود) بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعتهما، مساء الأربعاء، خلال معسكر الفراعنة في إسبانيا، وسجل لمنتخب مونتنغرو كل من: ماركوفيتش هدفين ودراغوفيتش هدف، بينما جاء هدف مصر الوحيد عن طريق أحمد حسن "كوكا" في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، ويدخل حاليا منتخب الشباب في معسكر مغلق في إسبانيا استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للشباب التي ستقام في تركيا، ثم يتوجه إلى سويسرا لإقامة معسكر مغلق أيضًا يتخلله عدد من المباريات الودية، أبرزها أمام المنتخب البرازيلي 12 من حزيران/ يونيو الجاري.
يُذكر أن منتخب مصر للشباب قد تعادل مع نظيره الروماني بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما أخيرًا، وهو مازاد من القلق لدى الجمهور المصري خوفا من تحقيق الفراعنة الصغار لنتائج متواضعة في المونديال بعد أن نجحوا في التتويج بلقب بطولة الأمم الأفريقية في الجزائر قبل عدة شهور.
وفي سياق متصل قرر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب ربيع ياسين استبعاد لاعب النادي الأهلي عمرو وردة من قائمة المنتخب المتواجد حاليا في إسبانيا لخوض عدد من التجارب الودية استعدادًا لخوض غمار مباريات مونديل الشباب بتركيا.وذلك بعدما اكتشف أن اللاعب كتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) عبارة (حسبي الله ونعم الوكيل) في إشارة إلى ربيع ياسين بعد علمه بنيته في استبعاده من المعسكر ورفع تقرير إلى رئيس البعثة وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة – مجدي المتناوي- بضرورة ترحيله خاصة انه سبق ترحيله من احد معسكرات المنتخب أكثر من مرة بسبب سوء السلوك.
وكانت أحد البرامج الرياضية قد أعلنت عن استبعاد ربيع ياسين لمجموعة من اللاعبين من بينهم عمرو وردة وهو ما جعل اللاعب يكتب تلك العبارة على حسابه في "فيسبوك"، ثم شاهدها عمر ربيع ياسين نجل المدير الفني للمنتخب وأخبر والده بها، وهو ما جعله يقرر ترحيل اللاعب على الفور.
والى جانب ذلك قرر ياسين استبعاد 5 لاعبين من قائمة المنتخب التي ستتوجه إلى سويسرا بعد مباراة مونتينيغروا في إسبانيا استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم في تركيا نهاية الشهر الجاري ، حيث استقر على استبعاد عمرو وردة والذي اشتهر بكثرة المشاكل مع الجهاز الفني في المعسكرات السابقة،  إضافة  إلى شادي عهدي –لاعب وادي دجلة – الذي أثار ضجة كبيرة لكونه القبطي الوحيد في تشكيلة مصر منذ آخر ظهور لهاني رمزي،  إضافة إلى إبراهيم حسن لاعب الأهلي ومحمد البعلي لاعب الإسماعيلي، ومحمود صبري لاعب انبي،  وكان ياسين قد استبعد أمير عادل " الكسندر ياكبسون " لاعب ايندهوفن الهولندي بسبب إصابته بفيروس في المعدة منعه من المشاركة في المعسكر الأخير .
ويأمل الجهاز الفني للفراعنة الصغار في تدراك الأداء الباهت خلال فترة الإعداد أملا في تحيق انجاز جديد في المونديال يتوازى مع المسيرة المميزة للمنتخب المصري الأول في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ربيع ياسين يستبعد عمرو ورده بسبب سوء سلوكه مع 4 لاعبين آخرين ربيع ياسين يستبعد عمرو ورده بسبب سوء سلوكه مع 4 لاعبين آخرين



GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab