رئيس الاتحاد السعودي يستجيب لنصائح سلمان بن ابراهيم بشأن ملف استضافة كأس آسيا 2019
آخر تحديث GMT20:47:04
 العرب اليوم -

فيما أكد أن مبدأ التشاور والالتزام بقرارات الاتحاد الآسيوي تعد من أدبياتنا

رئيس الاتحاد السعودي يستجيب لنصائح سلمان بن ابراهيم بشأن ملف استضافة كأس آسيا 2019

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيس الاتحاد السعودي يستجيب لنصائح سلمان بن ابراهيم بشأن ملف استضافة كأس آسيا 2019

سلمان بن ابراهيم خلال لقائ هأحمد عيد
المنامة - علي الحوسني

استقبل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في مجلسه في الرفاع، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أحمد عيد. ورحب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة برئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في بلده الثاني، مؤكدًا أن القيادة الرياضية في المملكة العربية السعودية كانت ولا تزال لها دور بارز ومؤثر في تطوير وازدهار كرة القدم الآسيوية. وتطرق اللقاء إلى مناقشة عدد من الموضوعات المهمة التي تتعلّق بكرة القدم الآسيوية في المرحلة المقبلة والذي يسعى لها الطرفان لتحقيق المصلحة العامة للعبة الشعبية الأولى في أكبر قارات العالم.
من جانبه، قال رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد " إن هذه الزيارة تأتي ردًا على الزيارة التي قام بها الشيخ سلمان بن إبراهيم إلى المملكة العربية السعودية بعد فوزه في انتخابات الكونجرس الآسيوي لكرة القدم في منتصف آيار/ مايو الماضي، إذ تركت تلك الزيارة انطباعًا طيبًا في نفوس القيادة الرياضية في المملكة والشارع الرياضي السعودي، كما شكلت فرصة كبيرة لتبادل الرؤى والأفكار بشأن التعاون المشترك بين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ونظيره السعودي".
وبين عيد " أن الاتحاد السعودي لكرة القدم لا يستغني عن نصائح وإرشادات رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الشأن السعودي للعبة أو ملف استضافة كأس أمم أسيا 2019 لما يتمتع به الشيخ سلمان بن إبراهيم من خبرة ودراية كبيرة في هذا المجال، وقال رئيس الاتحاد السعودي إن مبدأ التشاور والالتزام بقرارات الاتحاد الآسيوي تعد من أدبيات الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وأكد عيد أن الملف السعودي سيكون ملفًا قويًا وذلك للدعم الذي حظي به من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية لاستكماله وللمنافسة على استضافة كأس أمم آسيا 2019.
تجدر الإشارة إلى أن عدد الدول التي تقدمت للترشح لتنظيم نهائيات كأس آمم أسيا 2019 قد تقلص إلى أربع دول، إذ سيعلن عن الدولة المستضيفة خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الاسيوي لكرة القدم العام المقبل، علمًا بأن أستراليا ستحتضن نسخة 2015 والتي ستكون أول بطولة قارية في عهد رئيس الاتحاد الآسيوي الجديد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة.
وكان الاتحاد الآسيوي قد أقام في مقره في العاصمة الماليزية كوالالمبور ورشة العمل مطلع أيلول/سبتمبر الجاري، استمرت يومين بمشاركة ممثلين عن الاتحادات الوطنية التي تتنافس من أجل استضافة البطولة القارية، إذ تخلف عن هذه الورشة ممثلو تسع دول، بينما حضرها ممثلو السعودية والإمارات وإيران.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الاتحاد السعودي يستجيب لنصائح سلمان بن ابراهيم بشأن ملف استضافة كأس آسيا 2019 رئيس الاتحاد السعودي يستجيب لنصائح سلمان بن ابراهيم بشأن ملف استضافة كأس آسيا 2019



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون

الملكة ليتيزيا تتألق بفستان من الورود ارتدته العام الماضي

مدريد - العرب اليوم

GMT 16:18 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

ابنة مخرج شهير تعلن اتجاهها للأفلام الإباحية

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 19:33 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

استمتع بقضاء شهر عسل مُميّز في جزيرة موريشيوس

GMT 03:42 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن أسباب الانتصاب عند الرجال في الصباح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab