أربعة لاعبين عرب ضمن قائمة أفضل 20 موهبة شابة في القارة الأفريقية
آخر تحديث GMT15:30:59
 العرب اليوم -

من بينهم الثنائي المصري محمد صلاح والنني لاعبا بازل السويسري

أربعة لاعبين عرب ضمن قائمة أفضل 20 موهبة شابة في القارة الأفريقية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أربعة لاعبين عرب ضمن قائمة أفضل 20 موهبة شابة في القارة الأفريقية

محمد صلاح والنني
نيويورك – سامي عرام

نيويورك – سامي عرام وضع موقع " بليتشر ريبورت" الأميركي المتخصص في إعداد التقارير، أربعة لاعبين عرب، هم الثنائي المصري محمد النني ومحمد صلاح والمغربي زكريا لبيض و الجزائري إسحاق بلفوضيل ضمن قائمة ضمت أفضل 20 موهبة شابة في القارة السمراء خلال الفترة الحالية . ووصف التقرير زكريا لبيض مهاجم سبورتنغ لشبونة البرتغالي بأنه "امتداد للنجوم المغاربة عادل تاعرابت ونور الدين مرابط ويونس بلهنده، وهو يمثل الاتجاه المشجع من اللاعبين الأفارقة الشباب الذين تم تفريخهم في الدول الأوربية وعادوا لتمثيل أرض أجدادهم ، بحكم أنه من مواليد مدينة أوترخت الهولندية".
وأوضح التقرير عن المصري محمد النني لاعب وسط بازل السويسري أنه "يمكن أن يكون لاعب وسط متكامل، وهو قادر علي قيادة وسط منتخب بلاده وخلافة حسام غالي ومحمد شوقي".
وذكر التقرير أن الدولي الجزائري إسحاق بلفوضيل مهاجم إنتر ميلان ، أن "طريقته الهجومية تصب في قالب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، و الإيطالي ماريو بالوتيلي، فهو يعتمد علي قوته البدنية ويشكل ثنائيًا مع زميله في النادي ايكاردي، ومن المرجح أن ينافس محمد صلاح وستيفان شعراوي على لقب مهاجم العقد في شمال أفريقيا".
وأشار التقرير إلى أن "الجناح المصري محمد صلاح لاعب بازل السويسري، يلقب بـ"ميسي المصري" ، وهو يمثل الجيل الشاب في المنتخب المصري بعد بدء الجيل الذهبي للفريق في التراجع، وهو الهداف الحالي لتصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال، ويتطلع لقيادة منتخب بلاده للتأهل لكأس العالم، وكذلك يستعد لخوض تحد مثير مع بازل في دوري أبطال أوروبا لاسيما وأن النادي يأمل في عدم رحيله في كانون الثاني/يناير المقبل، ومن المتوقع أن يكون صلاح الموسم المُقبل في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى".
وضمت القائمة التي شملها التقرير إلي جوار الرباعي العربي كلاً من  إيمانويل مبولا "زامبيا" – كوما بابكر " السنغال" – موسي كوناتي " السنغال" – فنسنت أبو بكر " الكاميرون" – فابريس أولينجا " الكاميرون" – ايمانويل فريمبونج "غانا" – سياندا زولو "جنوب أفريقيا" – سيرج أورير "كوت ديفوار" – جان ماري دونجو" الكاميرون" – كينيث أوميرو "نيجيريا" – مباي نيانج " السنغال " – ريتشموند بواكي "غانا" – جوردن أيوا "غانا" – أوجيني أونزي " نيجيريا" –أحمد موسي "نيجيريا" – كريستيان اتسو "غانا" .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أربعة لاعبين عرب ضمن قائمة أفضل 20 موهبة شابة في القارة الأفريقية أربعة لاعبين عرب ضمن قائمة أفضل 20 موهبة شابة في القارة الأفريقية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab