القادسية يمطر شباك اليرموك بخماسية دون رد في دور الـ 8
آخر تحديث GMT07:40:29
 العرب اليوم -

وضع قدمًا في نصف نهائي كأس أمير الكويت

القادسية يمطر شباك اليرموك بخماسية دون رد في دور الـ "8"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - القادسية يمطر شباك اليرموك بخماسية دون رد في دور الـ "8"

بطولة كأس أمير الكويت لكرة القدم
الكويت – أكرم القطامي

الكويت – أكرم القطامي وضع القادسية قدما في الدور قبل النهائي في بطولة كأس أمير الكويت لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه اليرموك بخماسية نظيفة مساء السبت على استاد محمد الحمد في ذهاب دور الثمانية.سجل خماسية القادسية نواف المطيري (هدفين) في الدقيقتين (15 و30)، والسوري عمر السوما في الدقيقة 50 وفهد الأنصاري في الدقيقة 63، وحمد العنزي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ضربة جزاء .
كانت المباراة من جانب واحد،ووضح الفارق الكبير في المستوى البدني والمهاري والتكتيكي بين القادسية حامل لقب كأس الأمير ووصيف بطل الدوري واليرموك الفريق المتواضع وأحد فرق الدرجة الأولى، إذ لم يختبر نواف الخالدي حارس مرمى القادسية طيلة المباراة وكان أحد ضيوف الشرف.
لعب مدرب القادسية، محمد إبراهيم بتشكيلته الأساسية من أجل حسم اللقاء بجانب الاستعداد لمواجهة الرمثا الأردني في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي الثلاثاء المقبل. وعلى الرغم من النتيجة الثقيلة، لكن لاعبي القادسية أضاعوا عشرات الفرص التهديفية بسبب الرعونة وتألق حارس اليرموك في بعض التسديدات التي لو كان  سجلها لاعبو القادسية لانتهت المباراة برقم قياسي من الأهداف.
بدأت المباراة بسيطرة مطلقة للقادسية على الكرة داخل منتصف ملعب اليرموك،وكاد مساعد ندا أن يسجل هدف السبق للقادسية من كرة رأسية لولا تصدي حارس اليرموك لها في الدقيقة 12، قبل أن يهدر بدر المطوع انفرادًا في الدقيقة التاسعة، وبعدها تصدى حارس اليرموك لتسديدة قوية لصالح الشيخ في الدقيقة 12،وترجم القادسية أفضلية بهدف مبكر جاء عن طريق نواف المطيري بعد استغلاله عرضية زميله طلال العامر ليسددها قوية ارتطمت بمدافع اليرموك لتغير اتجاهها في طريقا لهز الشباك.
وأنقذ حارس اليرموك تسديدة بعيدة المدى لفهد الانصاري في الدقيقة 26،وبعدها واصل الأنصاري تألقه وأهدى نواف المطيري تمريرة سحرية لم يجد المطيري صعوبة في إيداعها مرمى اليرموك مسجلا الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة30، وعلى الرغم من الهدفين، لكن حارس اليرموك أنقذ مرماه من محاولات لاعبي القادسية للتهديف مجددا لينتهي الشوط الأول بتقدم القادسية بهدفين.
وفي الشوط الثاني تألق المحترف السوري عمر السوما الذي أضاف الهدف الثالث من متابعته لتسديدة عامر المعتوق، ارتدت من الحارس لتجد رأس السوما لكن حارس اليرموك حاول تشتيتها، لكن السوما تابعها بتسديدة صاروخية في سقف المرمى في الدقيقة50.
وصنع السوما الهدف الرابع من كرة عرضية سحرية لزميله فهد الأنصاري الذي لعبها مباشرة في شباك مرمى اليرموك، واختتم البديل حمد العنزي خماسية القادسية من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع  لتنتهي المباراة بعدها بفوز ساحق للفريق القدساوي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القادسية يمطر شباك اليرموك بخماسية دون رد في دور الـ 8 القادسية يمطر شباك اليرموك بخماسية دون رد في دور الـ 8



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط صواريخ على جبل ميرون في الجليل الأعلى

GMT 20:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الأميركي يشتبك مع مسيّرتين للحوثي في اليمن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab