المغاربة يتنظرون المعجزة من الرجاء البيضاوي والواقعية تؤكد تفوق الألماني
آخر تحديث GMT01:21:33
 العرب اليوم -

مدرب بايرن ميونيخ أكد أن الرجاء يستحق التأهل الى نهائي مونديال الأندية

المغاربة يتنظرون المعجزة من "الرجاء البيضاوي" والواقعية تؤكد تفوق الألماني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المغاربة يتنظرون المعجزة من "الرجاء البيضاوي" والواقعية تؤكد تفوق الألماني

مدرب بايرن ميونيخ
الدارالبيضاء - أسماء عمري

ينتظر المغاربة مساء اليوم من فريق الرجاء البيضاوي تحقيق المعجزة أمام فريق بايرن ميونيخ الالماني بطل أوروبا المرشح بقوة الى تحقيق الخماسية وتأكيد التفوق الاوروبي في كأس العالم للاندية.الرجاء البيضاوي بطل الدوري المغربي الذي يخوض كأول فريق عربي المباراة النهائية للنسخة العاشرة لبطولة العالم للأندية التي يحتضنها المغرب. و يرى المحللون أنه عليه اللعب بأكثر واقعية  بالاعتماد على الهجمات المضادة، والتركيز بشكل كلي عند منطقة عمليات الحارس البافاري مانويل نوير.بيب غوارديولا مدرب فريق بايرن ميونيخ الألماني، أكد أن فريق الرجاء البيضاوي يستحق التأهل الى نهاية كأس العالم للأندية، مضيفا خلال ندوة صحافية ان "فريق الرجاء البيضاوي قدم خلال هذه البطولة ما يشفع له للتأهل الى المقابلة النهائية، حيث لعب بحماس كبير قل نظيره"، معتبرا أن "قوة فريق الرجاء البيضاوي تكمن في ديناميكية وحركية لاعبيه ودفاعه المنظم".
وأوضح غوارديولا ان فريقه سيلعب المباراة من اجل الفوز ولا شيء غيره حتى ينهي السنة في منصة التتويج، بيد انه حذر من الاستخفاف بالخصم، مؤكدا ان حماس لاعبيه امام جمهوره سيكون العلامة الفارقة.
من جهته قال مدرب فريق الرجاء الدرب التونسي فوزي البنزرتي، أنه يخشى على لاعبيه الإجهاد، مطالبا إياه بالتركيز الذهني الكبير، والقدرة على خط الهجوم و الإسراع بالكرة نحو المرمى، واستثمارها على النحو الجيد، على اعتبار أن أي تعويل منه على الجانب اللياقي قد يكون انتحارا أمام فريق من أقوى نقاط قوته لياقة لاعبيه البدنية
ويدرك البنزرتي إلى أي حد سيكون مطالبا باللعب على الوتر الحساس للألمان،  على اعتبار أنهم يملكون واحدا من الفرق القوية على مر التاريخ، بحيث يتوفر على حارس جيد، وخطوط متناسقة، ومتكاملة، وتجيد لعب الأدوار الدفاعية والهجومية بتناغم.
أما  كارل هاينز رومنيغي، نائب رئيس بايرن ميونيخ الألماني، فقد أبدى تخوفه على لاعبي فريقه من تراكم المباريات التي خاضوها بداية هذا الموسم قبل أن يحط الرحال بالمغرب من أجل المشاركة في منافسات كأس العالم للأندية، متفائلا في أن تكون لدى الفريق الطاقة الكافية للفوز بلقب بطولة كأس العالم للأندية المقامة، إلا أن أمله في أن تكون لدى الفريق الطاقة الكافية للفوز بلقب بطولة كأس العالم للأندية عند مواجهته مساء اليوم على ملعب مراكش، فريق الرجاء الرياضي.
فريق بايرن ميونيخ الالماني وخلال هذه البطولة تمكن من الفوز بسهولة  على "غوانغجو" الصيني بطل اسيا بثلاثية أهداف دون مقابل وذلك في غياب نجمه توماس مولر الذي فضل المدرب الاسباني جوزيب غواريولا الاحتفاظ به على مقاعد البدلاء للمباراة النهائية اليوم.
وقد تأهل فريق الرجاء البيضاوي إلى الدور النهائي لكأس العالم للأندية بعد فوزه على فريق نادي اتليتكو مينيرو البرازيلي بطل أندية أمريكا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مراكش.وقد فاز الرجاء المباراة بالتشكيلة نفسها التي لعبت المباراتين السابقتين امام اوكلاند سيتي النيوزيلندي (2 - 1) ومونتيري المكسيكي (2 - 1 بعد التمديد 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغاربة يتنظرون المعجزة من الرجاء البيضاوي والواقعية تؤكد تفوق الألماني المغاربة يتنظرون المعجزة من الرجاء البيضاوي والواقعية تؤكد تفوق الألماني



بدت ساحرة بفستان مع الكاب بألوان باستيل ناعمة

إيفانكا ترامب تخطف الأنظار بإطلالاتها الساحرة في الإمارات

دبي ـ العرب اليوم

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 18:11 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

لماذا تبكي كثيرات أثناء ممارسة العلاقة الحميمية أو بعدها

GMT 02:36 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

كاديلاك اسكاليد 2020 تظهر لأول مرة أثناء اختبارها

GMT 23:20 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

تطبيق "ToTOk" للمكالمات المجانية مازال متاحا على هذه الهواتف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab