الكويت تعسكر في الأردن لمقابلة لبنان في 15 تشرين الأول
آخر تحديث GMT21:29:11
 العرب اليوم -
فلسطين المحتلة: أصوات المرابطين وتكبيرات العيد من حي الشيخ جراح في القدس المحتلة .. الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الإحتلال يتحدث عن إصابة مستوطن برصاص فلسطينيين خلال مواجهات في اللد المحتلة. فلسطين المحتلة: استشهاد منفذ عملية إطلاق النار على سيارة المستوطنين قرب مستوطنة أرئيل جنوب غرب نابلس قوات الاحتلال تساند المستوطنين في مواجهات مع فلسطينيين وتعتدي عليهم في مدينة حيفا مآذن المساجد ببلدة الطور بالقدس تستنجد بالأهالي للتصدي لهجمات المستوطنين على حي الصوانة وسائل إعلام إسرائيلية : نقل 35 إصابة إلى المستشفى جرّاء صواريخ من غزة خطيب المسجد الاقصى مكرمة: المسجد الأقصى ليس للفلسطينيين وحدهم، إنه لكل العرب والمسلمين وعليهم القيام بواجباتهم تجاهه القناة 12 العبرية: وافق المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية الكابينت على تكثيف الهجمات ضد قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية تتحدث عن مقتل شاب عربي على يد المستوطنين في عكا وزير الأوقاف المصري يؤكّد أن "القدس في قلب وعقل ووجدان كل مسلم والأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين ولا تفريط في أي منهما"
أخر الأخبار

إستعداد لمباراة التصفيات الاسيوية

الكويت تعسكر في الأردن لمقابلة لبنان في 15 تشرين الأول

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الكويت تعسكر في الأردن لمقابلة لبنان في 15 تشرين الأول

الكويت تعسكر في الأردن
عمان - المغرب اليوم

وصف مدير المنتخب ورئيس بعثة منتخب الكويت لكرة القدم إلى عمان إبراهيم المسعود الثلاثاء المباراة التجريبية ضد الأردن التي تقام هنا غدا بانها خير استعداد لمباراة التصفيات الاسيوية مع منتخب لبنان التي ستقام في بيروت في ال15 من شهر اكتوبر الحالي. وقال المسعود أن أختيار الاردن لمعسكر تحضيري للمنتخب جاء للتأقلم مع الاجواء كون الاردن قريبا ومشابها لأجواء لبنان كما ان الاردن يمتلك منتخبا قويا ولديه فرصة التأهل الى نهائيات كأس العالم في البرازيل 2014 حسب ما ذكرت كونا.
واضاف ان المباراة التجريبية ضد الاردن غدا تعتبر اول مباراة رسمية للجهاز الفني والاداري سبقتها مباراتان وديتان مع البحرين وكوريا الشمالية مؤكدا ان المدرب البرازيلي جورفان فييرا "وضع خططه ونظامه في المباراتين السابقتين وادخل لاعبين من العناصر الشابة ونحن على ثقة باستيعاب اللاعبين لخطة واسلوب المدرب".
واعرب المسعود عن تفاؤله بوصول المنتخب الى نهائيات كاس اسيا 2015 بأستراليا مبينا ان المنتخب حصل ضمن مجموعته الثانية في التصفيات على اربع نقاط من مباراتي فوز على تايلند في بانكوك وتعادل مع ايران في الكويت ويتبقى له من ضمن مباريات الذهاب لبنان وبذلك ينهي نصف الطريق ليستعد لمباريات الاياب "نختمها بتأهلنا الى نهائيات كاس اسيا".
واكد ان صفوف المنتخب كاملة حيث تم اختيار 25 لاعبا من قبل الجهاز الفني الا انه تم استبعاد لاعب واحد بسبب الاصابة وذلك بتوصية من الجهاز الطبي للمنتخب مضيفا ان جميع اللاعبين المحترفين تم التحاقهم بالمعسكر.
وشكر المسعود جميع الاندية الكويتية لسرعة استجابتهم والسماح للاعبيهم بالالتحاق بالمعسكر متمنيا التوفيق للجهاز الاداري والفني والمنتخب وان يظهر المنتخب بأسلوب جديد امام منتخب لبنان.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكويت تعسكر في الأردن لمقابلة لبنان في 15 تشرين الأول الكويت تعسكر في الأردن لمقابلة لبنان في 15 تشرين الأول



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab