الترجي يفشل في التأهل إلى نهائي دوري الأبطال بالتعادل الإيجابي 11 مع أورلاندو
آخر تحديث GMT16:57:36
 العرب اليوم -
استشـهاد فلسطينيين 2 وإصابة ثالث بجراح خطيرة برصاص الاحتلال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح
أخر الأخبار

ودع دوري أبطال أفريقيا وفرط في الفرصة الأخيرةعلى أرضه ووسط جماهيره

الترجي يفشل في التأهل إلى نهائي دوري الأبطال بالتعادل الإيجابي 1/1 مع أورلاندو

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الترجي يفشل في التأهل إلى نهائي دوري الأبطال بالتعادل الإيجابي 1/1 مع أورلاندو

الترجي عجز عن عبور عقبة أورلاندو في الدور قبل النهائي
تونس – يونس بوقراع

تونس – يونس بوقراع فشل الترجي الرياضي التونسي في التأهل إلى نهائي دوري ابطال افريقيا بعد تعادله مساء السبت في رادس أمام ضيفه نادي أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بنتيجة(1-1) وتعادل الفريقان في مباراة الذهاب في جنوب افريقيا من دون  أهداف. لم يدخل الترجي الشوط الأول كما ينبغي، ووجد صعوبات في فك شفرة دفاع نادي أورلاندو، بل إن المنافس كاد يفاجئ أصحاب الأرض في الدقيقة 17, بعد هجوم معاكس، لكن تدخل حسين الراقد في الوقت المناسب أنقذ الموقف، وفي الدقيقة 29، صوب سيجوليلا بقوة والحارس بن شريفية حول الكرة بصعوبة إلى الركنية.
وأول فرصة للترجي كانت في الدقيقة 30 ,عندما صوب الراقد كرة قوية كادت تغالط الحارس الذي حول الكرة بصعوبة إلى الركنية ثم مخالفة مباشرة نفذها البلايلي بعد دقيقة واحدة تصدى الحارس بصعوبة على مرتين، وانتهى الشوط الأول بتعادل سلبي، قدم خلاله نادي أورلاندو بيراتس مردودًا أفضل من الترجي.
واصل الضيوف في الشوط الثاني أسلوب لعبهم المعتمد أساسًا على الهجمات المعاكسة، ومنذ الدقيقة الاولى كاد أورلاندو يحقق الهدف الأول على إثر هجوم معاكس وتوزيعه محكمة في اتجاه كلابتاي، ولكن كرته الرأسية اصطدمت بالحارس بن شريفية وكانت أخطر فرصة للضيوف.
وفي الدقيقة 52 ومن ركنية لنادي أورلاندو نجح ومولابوتسا في التقدم بهدف لفريقه من رأسية غالطت الحارس بن شريفية.
وبعد دقيقة واحدة قاد الجزائري يوسف البلايلي هجوما،وبمجهود فردي راوغ أكثر من مدافع ومهد بذكاء لإيهاب المساكني بديل الدراجي بين الشوطين، ونجح في تعديل النتيجة، وكاد نادي أورلاندو بعد دقيقتين يضيف الهدف الثاني على أثر كرة ثابتة ورأسية كلابتاي تصطدم بالقائم .
واجه الترجي صعوبات بالجملة امام منافسه الذي في تسجيل اكثر من هدف بسبب تسرع مهاجميه، وقلة التركيز في اللمسة الاخيرة، لكنه تمكن عن ذلك من اقتلاع ورقة الترشح إلى الدور النهائي عن جدارة واستحقاق.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الترجي يفشل في التأهل إلى نهائي دوري الأبطال بالتعادل الإيجابي 11 مع أورلاندو الترجي يفشل في التأهل إلى نهائي دوري الأبطال بالتعادل الإيجابي 11 مع أورلاندو



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 05:19 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

فولكس فاجن ID.4 تفوز بجائزة سيارة العام
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab