الأهلي يواجه جورماهيا في ذهاب دور الـ 32 في دوري أبطال أفريقيا
آخر تحديث GMT05:42:19
 العرب اليوم -

حامل اللقب يبدأ رحلة دفاعه عن عرينه في أدغال كينيا

الأهلي يواجه جورماهيا في ذهاب دور الـ 32 في دوري أبطال أفريقيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأهلي يواجه جورماهيا في ذهاب دور الـ 32 في دوري أبطال أفريقيا

لاعبو النادي الأهلي
القاهرة – هشام شاهين

القاهرة – هشام شاهين يبدأ "المارد الأحمر"النادي الأهلي ، رحلة الدفاع عن اللقب الأفريقي، السبت بمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 في دوري أبطال أفريقيا على ملعب نيايو ناشيونال استاديوم في تمام الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على قناة "القاهرة والناس" حصريًا، بعد أن قامت القناة بشراء حقوق البث حصريًا، كما فعلت في لقاء الزمالك وفيتا كلوب الكونغولي في الدور نفسه الجمعة .
وقد استقر المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، على الدفع بعبد الله السعيد بجانب حسام عاشور في وسط الملعب، بعد وضع اللمسات الأخيرة في مران الفريق الجمعة.
 فيما أسفر الاجتماع الفني لمباراة توسكر الكيني والأهلي في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا عن ارتداء المارد الأحمر لزيه التقليدي ، فيما يرتدي الفريق المضيف الزي الأصفر خلال مواجهة الغد.
وحضر هادي خشبة مدير قطاع الكرة في النادي الأهلي ومرافق البعثة الاجتماع الفني وبصحبته ماهر عبد العزيز إداري الفريق.
وتم الاتفاق علي كل التفاصيل الخاصة بالمباراة وموعد وصول الفريقين قبل موعد المباراة بساعة ونصف الساعة، والاتفاق علي فترة الإحماء ونزول الملعب
ومن جانبه، اشتكى المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، من سوء أرضية ملعب فريق توسكر الكيني " نيايو ناشيونال استاديوم " والذي ستقام عليه المباراة.
ويخشي المدير الفني من إصابة لاعبيه في المباراة بسبب سوء الأرضية، لاسيما في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في الفترة الأخيرة.
واستعدت الجالية المصرية الموجودة في العاصمة الكينية نيروبي لتشجيع الأهلي في مباراة توسكر الكيني من خلال شراء التذاكر حتى تؤازر اللاعبين في المباراة المهمة، وتسود حالة من السعادة أفراد الجالية منذ وصول البعثة، ويحرص لاعبو الفريق على تلبية مطالب أفراد الجالية والتقاط الصور معهم، ويتراوح عدد الجالية المصرية ما بين 500 إلى 1000 مصري .
وأكد المدير الفني للأهلي، حسام البدري ثقته الكاملة في اللاعبين وقدرتهم تخطي عقبة توسكر الكيني في بداية مشوار الفريق للدفاع عن لقبه الأفريقي الذي أحرزه العام الماضي", مشيرًا في الوقت نفسه إلي احترامه للمنافس بغض النظر عن مستواه وتاريخه بهدف تحقيق نتيجة طيبة تسهل من مهمة الفريق في لقاء العودة بالقاهرة والصعود إلي دور الـ16", وقال إنه "أعطى تعليماته للاعبين بعدم الاستهانة بالمنافس".
في الوقت نفسه، أكد أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلي أنه "سعيد بعودته للتهديف مرة أخرى بتسجيل أول أهدافه في مباراة إنبي فريقه القديم متمنيًا أن يستمر في هذا المستوى بغض النظر عن تسجيل الأهداف و التي يراها عبد الظاهر أمورًا تختلف بين التوفيق و عدم التوفيق".
وأكد أنه "ما عليه هو الاجتهاد داخل الملعب و مع ذلك تمني عبد الظاهر التسجيل في بداية مشواره مع الأهلي في دوري رابطة الأبطال الأفريقية و هي البطولة التي تمنى مهاجم الأهلي تحقيقها مع الفريق هذا الموسم معتبرها البطولة المهمة على مستوى الأندية في أفريقيا".
فيما أكد عبد الله السعيد لاعب وسط الأهلي  "أهمية مباراة توسكر الكيني، حيث أنها خطوة فعالة في اطار استعادة الأهلي ذاكرة المشاركة الافريقية و التي اختتمها الموسم الماضي كبطل للقارة كما أن تحقيق نتيجة طيبة في هذه الانطلاقة يعد أمرا هاما للغاية في ظل هذا التوقيت بالنسبة للاعبين و هو ما يعد دعماً معنوياً للأهلي ".
وتمني السعيد أن "تأتي نتيجة مباراة توسكر مرضية للاعبين و الجهاز الفني للفريق مؤكدًا أن مباراة توسكر من أهم المباريات التي يخوضها الأهلي هذا الموسم".
وسبق للأهلي تحقيق الفوز في المواجهتين السابقتين مع بطل كينيا وكان ذلك في مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ32 أيضًا للبطولة نفسها, وفي نسخة عام2006, حيث فاز الأهلي علي توسكر في نيروبي بهدفين دون مقابل, أحرزهما عماد متعب ـ وفي لقاء العودة بالقاهرة فاز الأهلي بثلاثية نظيقة أحرزها كل من أسامة حسني والراحل محمد عبدالوهاب ووائل رياض.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يواجه جورماهيا في ذهاب دور الـ 32 في دوري أبطال أفريقيا الأهلي يواجه جورماهيا في ذهاب دور الـ 32 في دوري أبطال أفريقيا



عرضت المخرجة دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

جينر و حديد تتألقان في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - العرب اليوم

GMT 16:18 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

ابنة مخرج شهير تعلن اتجاهها للأفلام الإباحية

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 19:33 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

استمتع بقضاء شهر عسل مُميّز في جزيرة موريشيوس

GMT 03:42 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن أسباب الانتصاب عند الرجال في الصباح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab