تخصيص 30 مليون درهم لتهيئة مدخل ملعب أغادير الجديد
آخر تحديث GMT10:07:32
 العرب اليوم -
إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم .
أخر الأخبار

في ضوء الاستعدادات الجارية لاحتضان كأس العالم للأندية

تخصيص 30 مليون درهم لتهيئة مدخل ملعب أغادير الجديد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تخصيص 30 مليون درهم لتهيئة مدخل ملعب أغادير الجديد

تخصيص 30 مليون درهم لتهيئة مدخل ملعب أغادير الجديد
أغادير – عبد الله أكناو

أغادير – عبد الله أكناو خصصت بلدية أغادير مبلغاً مالياً قدرة 30 مليون درهم من أجل تهيئة مدخل ومحيط المركب الرياضي الجديد في أغادير، استعداداً لبطولة العالم للأندية في كرة القدم والتي ستقام في المغرب بكل من أغادير ومراكش في الفترة ما بين 11 و21 ديسمبر / كانون الأول 2013، والتي من المنتظر أن تحتضن الملعب الجديد مباراتها الافتتاحية، فضلاً عن أربع مقابلات أخرى من بينها مباراة نصف النهائي الأولى، والتي سيكون أحد طرفيها فريق بايرن ميونيخ الألماني.
وفي نفس السياق، وحسب المعطيات التي حصل "المغرب اليوم" عليها، فإن بلدية أغادير ستتكلف بالعمل على تهيئة الواجهة من خلال تشجير وغرس جنبات الطرق المؤدية إلى المركب الرياضي، وكذا المساحات المحيطة به بمغروسات ونباتات محلية من أبرزها شجر الأركَان والنخيل ونباتات أخرى حتى يكتسي المدخل والمحيط جمالية، إضافة إلى تنظيفه من مخلفات الأتربة المكدسة والأحجار التي تراكمت إثر نهاية أشغال بناء الملعب، وكذا إزالة بقايا النفايات المنزلية التي يتم رميها بشكل عشوائي قرب البناية.
 إضافة إلى ذلك، ستعمل بلدية أغادير على تهيئة شبكة الإنارة العمومية بالطرق المؤدية إلى المركب الرياضي ومحيطه مع فتح أماكن لإصطفاف السيارات و تنظيمها حتى تستوعب السيارات الوافدة على المركب الرياضي، كما سيتم تسييج محيط المركب وهو ما يعني إغلاق عدد من المنافذ والمسالك الطرقية التي كان السكان المجاورون للملعب يسلكونها إلى أحيائهم السكنية، وذلك، فقط، خلال فترة إجراء منافسات البطولة العالمية.
وتسارع "بلدية أغادير" الزمن من أجل إنهاء الأشغال في محيط الملعب حتى يكون جاهزاً منتصف تشرين الثاني/نوفمبرالمقبل على أبعد تقدير خاصة مع وجود دعم استثنائي خصصته الدولة المغربية، ومن المنتظر ترقى صورة الملعب الجديد لأغادير إلى مستوى حدث عالمي من قيمة كأس العالم للأندية والذي سيشهد متابعة الملايين من كل أقطار المعمور.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تخصيص 30 مليون درهم لتهيئة مدخل ملعب أغادير الجديد تخصيص 30 مليون درهم لتهيئة مدخل ملعب أغادير الجديد



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab