المحرق البحريني يواجه طموحات بني ياس الإماراتي في قمة دور الـ 8
آخر تحديث GMT16:26:20
 العرب اليوم -

في رحلة دفاعه عن لقبه في دوري أبطال الخليج

المحرق البحريني يواجه طموحات بني ياس الإماراتي في قمة دور الـ 8

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المحرق البحريني يواجه طموحات بني ياس الإماراتي في قمة دور الـ 8

فريق المحرق
المغرب اليوم

المنامة – علي الحوسني يسعى المحرق البحريني إلى المضي قدما في حملة الدفاع عن لقبه في دوري أبطال الخليج لكرة القدم حينما يستضيف مساء الثلاثاء فريق بني ياس الإماراتي على استاد البحرين الوطني في قمة مباريات دور الثمانية للمسابقة والذي يقام من مباراة واحدة حسب تعليمات اللجنة التنظيمية الخليجية.وكان المحرق تصدر فرق المجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبه فريقي نجران السعودي والسالمية الكويتي برصيد 9 نقاط، ليضمن خوض مباراة دور الثمانية على أرضه ووسط جماهيره، بينما احتل بني ياس المركز الثاني في المجموعة الرابعة التي جمعته مع فريقي الفيصلي السعودي والبسيتين البحريني برصيد 5 نقاط.
ويتمتع المحرق بمعنويات عالية جراء تتويجه الخميس الماضي بلقب كأس ملك البحرين على حساب غريمه التقليدي الرفاع، الأمر الذي يمنح لاعبيه حافزًا مضاعفًا من أجل تجاوز محطة بني ياس ومواصلة مشوار المحافظة على اللقب والمنافسة على تحقيق ثلاثية غير مسبوق تتمثل في الفوز في الدوري المحلي وكأس الملك والمسابقة الخليجية.
وسيفتقد المحرق جهود نجمه الليبي أحمد الصغير بداعي الإيقاف ، لإضافة إلى محمد سالمين وفوزي عايش المصابين، فيما ينتظر أن يكون المهاجم المخضرم حسين علي "بيليه" جاهزًا لخوض المباراة بعد أن أبعدته الإصابة عن خوض الكثير من المباريات في الفترة الماضية.
وسيعتمد المدير الفني للمحرق، التونسي سمير بن شمام على توليفة متكاملة من اللاعبين، إذ يبرز في خط الدفاع كل من إبراهيم المشخص وصالح عبد الحميد ووليد الحيام، فيما سيقود المخضرم سيد محمود جلال منطقة العمليات في خط الوسط ، على أن يتولى سيد ضياء سعيد ومحمود عبد الرحمن "رينجو" والسوري محمد رضوان قلعه جي مهمة الإسناد الهجومي خلف رأس الحربة النيجيري أوشيه أوجبا.
فيما سيخوض بني ياس المباراة  بقيادة مدربه الجديد سالم العرفي الذي حل بديلا للتشيكي جوزيف تشوفانيتش، إثر الخسارة الثقيلة أمام الأهلي في المرحلة الـ 21 من الدوري المحلي، لكن الفريق سيفتقد جهود كل من عامر عبد الرحمن ويوسف جابر للإيقاف، وفهد فريش والعاجي أندريه سانجاهور للإصابة.
لكن الفريق السماوي سيعتمد على مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرة، أمثال المصري محمد أبو تريكة، والسويدي كريستيان ويلهامسون، إضافة إلى نواف مبارك وصالح المنهالي والأسترالي نيكولاس ألبرتو وعبيد الطويلة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحرق البحريني يواجه طموحات بني ياس الإماراتي في قمة دور الـ 8 المحرق البحريني يواجه طموحات بني ياس الإماراتي في قمة دور الـ 8



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 00:01 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

"سانوفي" تزف بشرى سارة لمصابي فيروس كورونا

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 06:07 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

ترامب يتراجع عن فكرة إغلاق نيويورك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab