نمور سندرلاند تتحكم في سباق القمة الإنكليزية الملتهبة وتلتهم تشيلسي 21 في ستامفورد بريدج
آخر تحديث GMT10:00:50
 العرب اليوم -
أبو الغيط يؤكد للمبعوث الدولي إلى ليبيا ضرورة إخراج كافة القوات الأجنبية والمرتزقة من الأراضي الليبية أبو الغيط يطالب المبعوث الدولي إلى ليبيا بمعالجة التهديد الذي تمثله الميليشيات والجماعات المسلحة على عملية الانتقال التي تمر بها ليبيا روسيا تسجل 10253 إصابة جديدة بفيروس كورونا وتراجع في عدد الوفيات الخارجية الإيرانية تعلن لم يكن لدينا أي اتصالات مباشرة أو غير مباشرة مع واشنطن بشأن الاتفاق النووي الخارجية الإيرانية تعلن نواصل التنسيق والحوار مع الأطراف المشاركة في الاتفاق النووي بشكل دقيق البابا يغادر بغداد بعد ثلاثة أيام زار فيها خمس محافظات عراقية البابا فرنسيس يغادر العراق بعد زيارة تاريخية الإمارات‬ تدين بشدة محاولة الحوثيين‬ استهداف خزانات بترولية في السعودية‬ من خلال طائرة مفخخة وصاروخ بالستي اعترضتهما قوات التحالف العربي خوان لابورتا رئيسا لنادي برشلونة الإسباني رئيس وفد الجيش الليبي فى 5+5 يعلن إنه تم اتخاذ إجراءات لتأمين جلسة البرلمان غدًا في مدينة سرت
أخر الأخبار

جوس يتفوق على مورينيو ويحرم البلوز في استثمار فرصة الانفراد بصدارة البريمييرليغ

نمور سندرلاند تتحكم في سباق القمة الإنكليزية الملتهبة وتلتهم تشيلسي 2/1 في ستامفورد بريدج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نمور سندرلاند تتحكم في سباق القمة الإنكليزية الملتهبة وتلتهم تشيلسي 2/1 في ستامفورد بريدج

لاعبو ساندلاند يعلنون عن فرحتهم بالفوز الغالي على تشيلسي
لندن – أمين العرابي

لندن – أمين العرابي فشل تشيلسي في استثمار فرصة الانفراد بصدارة البريمييرليج مؤقتا وخسر أمام سندرلاند 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز ضمن مباريات الأسبوع 35 من الدوري الإنكليزي وبهذه النتيجة إرتفع توقف تشيلسي عند 75 نقطة في المركز الثاني خلف ليفربول (77 نقطة) وله لقاء غدا مع نوريتش سيتي بينما إرتفع رصيد سندرلاند عند 29 نقطة ولكنه في المركز الأخير .
لعب سندرلاند بنفس الإستراتيجية التي تعادل بها مع السيتيزن أخيرا، ولكنه تماسك في الدقائق الأخيرة من اللقاء ليحقق الفوز بينما فشل تشيلسي الذي تسيد اللقاء في فك شفرة دفاع القطط السوداء على الرغم من الفرص العديدة ليتحكم الفريق المتذيل في سباق المقدمة مرة أخرى وتعتب هذه الهزيمة هي الأولى لمورينيو مع تشيلسي في البريميير ليج أحرز لسندرلاند ويكهام (د 18 ) و بوريني (د 82 ركلة جزاء ) وأحرز لتشيلسي إيتو (د 12 ) .
دخل مانويل جوزيه المدير الفني لتشيلسي اللقاء، وهو يعلم أن فقدان أي نقطة في هذه المرحلة الحاسمة تعني ابتعاده عن المنافسة على لقب البريمييرليج، ولذلك لعب بطريقته الهجومية 4-2-3-1 بتقدم صامويل إيتو ، ومن خلفه محمد صلاح وويليان وأوسكار .
في المقابل دخل جوس بويت المدير الفني لسندرلاند المباراة، وهو يأمل مواصلة صحوة فريقه أمام فرق المقدمة، في محاولة للهروب من ذيل القائمة ، ولعب بطريقة 4-14-1 بتقدم ويكهام بمفرده في المقدمة .
الهجوم منذ الدقيقة الأولى كان شعار البلوز لحسم الأمور مبكرا ، وإعتمد على الجبهتين اليمنى من خلال إنطلاقات محمد صلاح ، واليسرى التي يشغلها ويليان ، بينما وضح أن قطط سندرلاند السوداء إعتمدت على نفس طريقة اللعب التي إنتهجتها أمام السيتي مؤخرا ، بالتكتل الدفاعي وتنفيذ هجمات مرتدة سريعة .
سيطر البلوز على مجريات الدقائق الأولى ، وتحقق لهم ما أرادوا بإحراز هدف مبكر ففي الدقيقة 12 لعب ويليان ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء ، قابلها إيتو بقدمه اليسرى مباشرة داخل مرمى الحارس مانوني ، محرزا هدف التقدم لتشيلسي .
الهدف المبكر غير الإستراتيجية التي بدأ بها الفريقان المباراة ، حيث تخلى سندرلاند عن التكتل الدفاعي ، وإندفع لاعبوه للهجوم بغية إحراز هدف التعديل سريعا ، وبالفعل في الدقيقة 18 أطلق ماركوس ألونسو قذيفة من خارج منطقة الجزاء ، إرتدت من الحارس البديل لتشيلسي مارك شوارزر ، لتجد ويكهام الخالي من الرقابة ، سددها في المرمى بسهولة محرزا هدف التعادل لسندرلاند .
عاد البلوز مرة أخرى للضغط من جديد ، وتقهقر لاعبو سندرلاند للخلف مرة أخرى ، توالت الفرص الخطرة لتشيلسي ، وتصدى الحارس مانوني لتسديدات أوسكار ، شهدت الدقيقة 36 فرصة خطرة البلوز عندما سدد إيفانوفيتش قذيفة برأسه ، إصطدمت بالأرض والعارضة ليجدها الحارس بين يديه .
طالب لاعبو تشيلسي بركلة جزاء بعدما إصطدمت الكرة بيد مدافع سندرلاند ، وأضاع راميرز فرصة أخرى من عرضية متقنة لمحمد صلاح ، لينتهي الشوط بالتعادل بهدف لكل فريق .
لم يشهد مطلع الشوط الثاني أي تغيير في الفريقين ، وضغط تشيلسي بقوة وسيطر لاعبوه على مجريات المباراة تماما ، وأصبح اللعب في منتصف ملعب سندرلاند مع تراجع لاعبيه للدفاع أمام مرماهم ، وعاب أداء تشيلسي التسرع في إنهاء الهجمات ، وعدم وجود الحلول لإختراق الدفاع القوي لسندرلاند .
لم يجد مورينيو أمامه سوى الدفع بمهاجم أخر بجوار إيتو لتكثيف الهجوم بشكل أكبر ، ودفع بديمبا با بدلا من أوسكار في الدقيقة 59 ، وأجرى تغيير تكتيكي داخل الملعب ، حيث لعب صلاح جهة اليسار وويليان ناحية اليمين لتستمر محاولات البلوز ، وأضاع ديمبا با فرصة خطرة بعد نزوله بست دقائق .
مع توالي الأهداف الضائعة دفع مورينيو بورقة هجومية أخرى ، ولعب شورله بدلا من محمد صلاح ثم أشرك توريس بدلا من إيتو لتوالى الفرص الخطرة على مرمى سندرلاند وينقذ الحارس رأسية توريس وفي الدقيقة 82 إحتسب الحكم ركلة جزاء لسندرلاند بعد عرقلة سيزار مدافع تشيلسي لالتيدور مهاجم سندرلاند البديل سدهها فابيو بوريني محرزا الهدف الثاني لسندرلاند .
حاول نجوم البلوز تعديل النتيجة ، وإندفعوا للهجوم ولكن الحارس المتألق مانيني تصدى لتسديدة شورلة القوية ، ودافع نجوم سندرلاند عن فوزهم بكل قوة وفشل مهاجمو تشيلسي في فك شفرة الدفاع ، لينتهي اللقاء بفوز سندرلاند .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نمور سندرلاند تتحكم في سباق القمة الإنكليزية الملتهبة وتلتهم تشيلسي 21 في ستامفورد بريدج نمور سندرلاند تتحكم في سباق القمة الإنكليزية الملتهبة وتلتهم تشيلسي 21 في ستامفورد بريدج



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 08:27 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 العرب اليوم - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 07:50 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

براءة اختراع تكشف خطط آبل بشأن نظارتها الذكية

GMT 02:10 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

خمس دول عربية تعاني من انهيار قيمة عملتها

GMT 09:40 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

"وضع الكلب Dog Mode" من "تسلا" يشعل "تويتر"

GMT 09:46 2021 الأحد ,28 شباط / فبراير

"بي آند بي" تجري تعديلات على مرسيدس الفئة G

GMT 05:51 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 09:07 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

مجموعة "أوبك +" تدرس تخفيف قيود إنتاج النفط

GMT 01:55 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاركة أول مسلمة من بنغلاديش في مسابقة ملكة جمال الكون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab